شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2015

برنامج صباح أون - "الأرصاد" توجه رسالة تحذير للمواطنين فى "شم النسيم" - "التموين" تعلن عن إنتشار سيارات "متنقلة" فى المناطق ذات الكثافة السكانية - "الإسعاف": إنتشار 2700 سيارة بجميع المحافظات إستعداداً لـ "شم النسيم"




قال وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد، إن هناك تحسن ملحوظ فى حالة الطقس، حيث تميل درجات الحرارة إلى الأرتفاع، وتقل فرص سقوط الأمطار، مع إستمرار إنخفاض درجات الحرارة ليلا.

وأشار سعودى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "اون تى فى"، إلى أن حركة الرياح غدا نشطة، وغير ملائمة لممارسة الأنشطة البحرية، مضيفا: "على المسافرين إلى المدن الساحلية أن يستمتعوا بالشواطىء فقط".




"التموين" تعلن عن إنتشار سيارات "متنقلة" فى المناطق ذات الكثافة السكانية


قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، إن وزارة التموين قامت بالعديد من الحملات الرقابية على محلات بيع الأسماك والرنجة، لافتا إلى أنه خلال الأيام السابقة تم ضبط 150 طن من أنواع غير صالحة للإستخدام من الرنجة والفسيخ، فضلا عن ضبط 24 طن بالامس فى محافظة دمياط منتهية الصلاحية من الأسماك، وتم إحالة أصحاب المحلات إلى النيابة.

وأعلن دياب، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، عن وجود سيارات متنقلة فى المناطق ذات الكثافة العالية، والغير متوفر بها مجمعات إستهلاكية، وذلك لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة لهم.



"الإسعاف": إنتشار 2700 سيارة بجميع المحافظات إستعداداً لـ "شم النسيم"


قال الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف، إنه قد تم نشر 2700 سيارة إسعاف على مستوى محافظات الجمهورية، إستعداد لإستقبال أى حالات طارئة غدا، موضحا أنه قد تم نشرها على مداخل كافة الحدائق المعروف عنها إقبال المواطنين عليها.

وأضاف الأنصارى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، أن هناك غرفة عمليات مركزية فى كل محافظة، مرتبطة بالغرفة المركزية فى وزارة الصحة، منوها أنه على المواطنين الإتصال على رقم 123 فى حالة وجود أى حالة طارئة، مطالبا المواطنين عدم الإتصال إلا فى وجود بلاغات حقيقية.




وزير "الرى": المكتب الإستشارى لـ"النهضة" أول إختبار حقيقى للدول الثلاث



قال الدكتور حسام مغازى، وزير الرى والموارد المائية، إن إختيار المكتب الإستشارى لسد النهضة، كان أصعب إختبار للدول الثلاث بعد توقيع الإتفاق الإطارى بينهم.

وأوضح مغازى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، أنه قد تم إختيار مكتبين، أحدهما سيكون المكتب الرئيس، بشرط أن يكون المكتب الأخر الذى تم إختياره مساعدا له، مؤكدا على أن إختيار مكتبين أفضل لجميع الأطراف، منوها أنه فى خلال الـ 10 أيام القادمة، سيقوم المكتبين بالرد على هذا الشرط.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق