شارك مع اصدقائك

10 ديسمبر 2014

برنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"... نبيلة عبيد تطالب سكان "جاردن سيتى" بتحمل إجراءات حماية السفارات .. محافظ الجيزة لــ"الإبراشى":"أنت مش إعلامى".. والأخير: الزم حدودك ..العاملون بـ"جاردن سيتى": المنطقة تحولت إلى مستعمرة إنجليزية


نبيلة عبيد تطالب سكان "جاردن سيتى" بتحمل إجراءات حماية السفارات

ناشدت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، سكان منطقة جاردن سيتى أن يتحملوا ما يمرون به الآن من تشديدات أمنية بمحيط السفارات الأجنبية، كون مصر تشهد حالة حرب حقيقية.

وطالبت الفنانة نبيلة عبيد، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"، جميع القادرين بالتبرع لصندوق "تحيا مصر"، لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها، مشددة على ضرورة تحمل الجميع لحين عبور البلاد إلى بر الأمان.

محافظ الجيزة لــ"الإبراشى":"أنت مش إعلامى".. والأخير: الزم حدودك

اندلعت معركة كلامية حامية على الهواء مباشرة منذ قليل، بين الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، والإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج العاشرة مساءً على قناة "دريم"، على خلفية تقرير مصور بثه البرنامج عن عمارة العمرانية التى انهارت أمس، مستعرضًا مأساة السكان الذين فقدوا مأوهم ويفترشون الرصيف. وتساءل الإعلامى وائل الإبراشى مهاجمًا المحافظ بحدة فى اتصال هاتفى بينها: "لماذا ترك المسؤولون إنسانيتهم؟"، فبرر المحافظ قائلًا: "نحن محافظة فقيرة ولا يوجد لدينا إمكانيات وأنت إعلامى كبير وقادر على مساعدة هؤلاء الناس".

عندئذٍ قال الإبراشى: "أقوم بالواجب بس إنت متقعدش مكانك.. أنا لا أسألك عن تكلفة مكتبك المكيف حتى تجيبنى بهذا الرد"، فما كان من الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، إلا أن قال: "أنت لا يمكن أن تكون إعلاميًا، ومن وضعك أمام الكاميرا، ظلمنا جميعا، وعليك أن تحترمنى أنا متعلم أحسن منك"، فرد "الإبراشى" قائلاً:" الزم حدودك وأنت تعمل عند الشعب.. لماذا تريد الاختفاء لماذا تهرب من الشاشة؟."

العاملون بـ"جاردن سيتى": المنطقة تحولت إلى مستعمرة إنجليزية

قالت أسماء سرحان، إحدى العاملات بجاردن سيتى، إن المنطقة تحولت إلى مستعمرة إنجليزية والحياة بها أصبحت مستحيلة بسبب التشديدات الأمنية غير المسبوقة حتى فى أوج حالات الانفلات الأمنى التى عمت البلاد فى أعقاب ثورة 25 يناير، لافتة إلى أن الحشود الأمنية التى تحاصر المكان وتمنع دخول السيارات حولت المنطقة إلى جحيم لا يطاق، وتابعت قائلة: "نشكر الجهود الأمنية ولكن جاردن سيتى تحولت إلى مستعمرة إنجليزية".

وأضافت "سرحان" خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أن العمل بالمنطقة أصبح شبه مستحيل، وتابعت قائلة: "يعنى أخد إجازة من الشغل علشان الإنجليز يتبسطوا"، فيما قال على سامى، أحد العاملين بجاردن سيتى، فى اتصال آخر، إنه لا يستطيع الوصول إلى عمله بالسيارة نظرًا للتشديدات الأمنية، متسائلاً: "لماذا السفارة البريطانية هى من تطالب بهذا على الرغم من وجود العديد من السفارات الأخرى بنفس المنطقة ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق