شارك مع اصدقائك

24 يوليو 2014

برنامج "آن الأوان" الأربعاء 23/7/2014: هالة صدقى: "الشباب بيتحرش لأنه مش بيرقص ولا بيمارس الرياضة"


قالت الفنانة هالة صدقى إنه لا يجب أن تكون مصر ثانى دولة فى نسب التحرش بعد أفغانستان، مضيفة: "يجب أن نرى التحرش من زاوية ثانية" ضاربة مثلا بأحد المتحرشين بالسيدة التى تم التحرش بها فى التحرير، الذى قال فى التحقيقات أمام النيابة إنه "مشفش جسم أنثى حتى الآن".

وتابعت: إن أقواله فى التحقيقات يجب أن ننظر لها خاصة وأن أغلب الشباب لا يمارسون الرياضة ويعانوا من قلة الثقافة وليس لديهم أموال يتزوجوا بها ولا يرقصون، وأضافت قائلة "الرقص مش خلاعة لكنه تعبير عن الفرح ومن أيام الفراعنة والناس بترقص، وزى الرياضة لكن الرقص بمزيكا وعموما أنا مش بدافع عن هذا المتحرش".

وقالت الفنانة هالة صدقى، تعليقا على صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى بثتها الإعلامية هالة سرحان، ببرنامج آن الأوان، المذاع على قناة المحور، أثناء حوارها ببرنامج، "ربنا يحميك، ووجودك فى الفترة دى مش حدث طبيعى، ويؤكد أن ربنا ليه يد كبيرة فى وجودك معانا، وأنا واثقة فيك، وربنا يكون فى عونك، وصحيح أن المرحلة صعبة، وإحنا قدرك".

ولفتت الفنانة، إلى أنها تعلم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان رافضا للترشح لمنصب الرئاسة تماما، مؤكدة أنها كانت واثقة فى أنه لن يتخلى عن المصريين، وأضافت: "أنا مش حاسة إن السيسى رئيس الدولة، ولكنى حاسة إنه أخويا، خالى، عمى، ومدينى إحساس إنه كبير العيلة، وبيشركنا فى مشاكلنا مش زى العهد السابق، ومكانش محسسنا بأى مشاكل"، مشيرة إلى أنها فى فترة كانت ضد الجيش والشرطة لأنها لم تفهم حقيقة ما كان يحدث فى مصر.

وأضافت هالة صدقى أن الرئيس الأسبق محمد مرسى "كان عنده مشكلة فى اللبس والبنطلون"، ردا منها على سؤال الإعلامية هالة سرحان عن أهم الأشياء التى تذكرها بالرئيس الأسبق والإخوان.

وأكدت، أن "مرسى" كان لديه أزمة فى الساعة، خاصة أنه كان ينظر للساعة كثيرا، قائلة: "كان بيصعب عليا لأن ده يا عينى أداة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق