شارك مع اصدقائك

30 يونيو 2014

"القاهرة اليوم" الاحد 29 يونيو 2014 : وزير الاتصالات: تفعيل التبرع لمبادرة السيسى عن طريق المحمول اليوم ...عمرو أديب: هناك دلائل على اتفاق رامز جلال مع ضحايا برنامجه ...عمرو أديب: تكلفة مسلسلات رمضان هذا العام مليار جنيه


قال المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات، إنه تم تفعيل التبرع عن طريق رسائل الهاتف المحمول، اليوم عقب اجتماع جهاز تنظيم الاتصالات بكل شركات الاتصالات بمصر، لافتًا إلى أنه سيتم إرسال رسائل للمواطنين تفيد بكيفية التبرع بمنافذ الاتصالات، وفقًا لمبادرة الرئيس السيسى.

وأضاف حلمى عبر مداخلة هاتفية على برنامج: "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية" اليوم" أنه خلال الـ48 ساعة القادمة سيتم تفعيل التبرع عن طريق الهاتف المحمول دون الذهاب للبنوك.

عمرو أديب: هناك دلائل على اتفاق رامز جلال مع ضحايا برنامجه

ارتدى الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه "كارفتة"، وقال إن ذلك يأتى تضامنًا مع النادى الأهلى، بعد الهزيمة التى تلقاها الزمالك بالأمس أمام الأحمر، بهدف نظيف ببطولة الدورى الممتاز.

وأشاد أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" المذاع حاليا على فضائية "اليوم"، بالفنان رامز جلال، قائلاً: "أنا بحب رامز جدا سواء فى أفلامه أو برامجه"، واصفه بالمتميز فى كل لقاءاته.

وأضاف أديب أن هناك دليلا على أن ثمة اتفاقا بين رامز وضيوف البرنامج، موضحاً: "أعتقد أن مدام فيفى عبده كانت متفقة مع رامز، وأخذت مبلغا غير عادى فى البرنامج النهاردة".

عمرو أديب: تكلفة مسلسلات رمضان هذا العام مليار جنيه

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه من الغريب أن أغلب المسلسلات التى تذاع حاليا فى شهر رمضان ليس لها أى علاقة بجماعة الإخوان، والتركيز الكلى للمسلسلات على نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

وأشاد أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم" بمسلسل "دلع البنات" للفنانة مى عز الدين، لأنه يحمل أفكارا جديدة غير التى سبقت، مشيرا إلى أن تكلفة مسلسلات رمضان العام الحالى بلغت مليار جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق