شارك مع اصدقائك

28 يونيو 2014

"الحياة اليوم".. الخميس 26 يونيو 2014 "التجمع": لا يوجد تحالف باسم عمرو موسى.. والكرامة: لا يستطيع أى حزب خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة منفردًا


قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، إنه لا يوجد تحالف باسم "عمرو موسى" ولكنها مبادرة أطلقها لتوحيد القوى المدنية فى الانتخابات البرلمانية، مضيفاً: البرلمان المقبل سيكون أفضل بدون إخوان وسلفيين وأعضاء الوطنى المنحل و المرتزقة".

وأشار "عبد العال"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إلى أن عمرو موسى كان يهدف لتكوين كتلة انتخابية مدنية تنافس فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على عدم ضم أى إخوانى أو متورط فى قضايا الفساد والعنف.

وقال محمد منيب، عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة، إنه لا يوجد لدينا حساسية من تسمية تحالف التيار المدنى الديمقراطى باسم تحالف حمدين صباحى، مشددًا على ضرورة أن يضم مجلس النواب المقبل القوى السياسية التى تؤمن بأهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.

وأضاف "منيب" خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: "لا يستطيع أى حزب أن يخوض الانتخابات المقبلة بمفرده"، وأن قانون مجلس النواب الحالى غير واضح، وتم تفصيله لتحقيق أهداف وأغراض غامضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق