شارك مع اصدقائك

22 أكتوبر 2013

بالفيديو ، السيسي كما لم تراه من قبل ، فعلا راجل محترم وقائد عادل

هذا الفيديو تناقلتة الكثير من مواقع الاخبار ، وصفحات التواصل الاجتماعى للفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع ، يتحدث مع مجموعة من ضباط القوات المسلحة بخصوص موضوع داخلى ، وهو عن طلب قدمة مجموعة من الضباط للحصول على سيارات مدعمة ، كان يأمل الضباط ان تساعدهم القوات المسلحة فى شؤانها بأسعار مخفضة ، فكان رد عبد الفتاح السيسى فى منتهى الحزم والقوة ، فعرض الامر بجميع زواية على الضباط الحاضرين ، وجعلهم يفكرون فى المصلحة العامة ، وطلب منهم ان يكونوا على يقين ان القوات المسلحة لا تتاخر عن أبنائها فى اى شئ ولكن فى حدود المعقول ، لان مثل هذا الطلب ، وهو ان يصرف لكل ضابط سيارة من طراز ( لانسر ) والتى جاءت الطلبات عليها بكثرة ، سوف يكلف القوات المسلحة أكثر من مليار جنية وهو الامر الذى لا تستطيع تحملة .

بغض النظر عن التفاصيل الباقية للاجتماع ، تداول النشاط هذا الفيديو ،الذى يظهر مدى عدل وحكمة الفريق السيسى ، فقد تم نشر هذا الفيديو تحت عنوان : السيسي كما لم تراه من قبل «إمام عادل» و«قائد حازم» و«إنسان رحيم» . 


 

بالفيديو...طرد مراسل قناة الجزيرة من 'كنيسة الوراق' !!!

نشر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو يظهر فيه طرد أحد مراسلي قناة الجزيرة الاخبارية كان متواجدا ب'كنيسة الوراق' في صورة يظهر فيها مدى المضايقات الاعلامية الكبير التي تتعرض لها شبطة الجزيرة داخل مصر وفي جل المحافظات نتيجة اعتبارها من طرف البعض أنها تهدد الأمن القومي المصري ودعمها لجماعة الاخوان المسلمين بالاضافة إلى تحريضها ضد وزير الدفاع الفريق 'عبد الفتاح السيسي' 

في مقابل \لك تواجد مراسل الجزيرة ب'كنيسة الوراق' بعد الحادث الارهابي الذي تعرضت له الكنيسة حيث أطلق مسلحين مجهولين النار على مدخل الكنيسة وهما يركبان دراجة نارية ويلودان بالفرار الامر الذي نتجه عنه مقتل أربع اشخاص وجرح ثمانية عشر شخصا بعضهم حالاتهم خطيرة.

 

وظائف بجامعة المنوفية الثلاثاء 22-10-2013

وظائف بجامعة المنوفية الثلاثاء 22-10-2013
تعلن كلية الطب عن حاجتها الى استاذ بقسم الفارماكولوجيا و
معيد باقسام التخدير و الطب الشرعى و السموم ويعلن معهد الكبد

القومى عن حاجتة الى معيدين بالاقسام المذكورة بالاعلان للاطلاع على الشروط
المطلوبة عبر ادارة الجامعة و كلية الطب و المعهد القومى للكبد او
عبر الموقع الالكترونى للجامعة

 

بالفيديو...الاعلامي 'توفيق عكاشة' يرقص للفريق 'السيسي' في أحد برامجه !!!

ظهر على موقع التواصل الاجنماعي خاصة فيسبك فيديو جديد من بين طرائف الاعلامي 'توفيق عكاشة' الذي يخرج علينا كل يوم بشيئ جديد ومثير حيث ظهر هذه المرة في الفيديو وهو يطالب وزير الدفاع الفريق 'عبد الفتاح السيسي' بإعادة ضباط أمن الدولة الذين صدرت بحقهم أحكام وذلك بأقصى السرعة إلى عملهم وأضاف قائل وبشكل عجيب وهو يرقص ويتمايل أن البلد تواجه مؤامرة وهناك البعض من يريدها أن تكون في حالة رخوة.

في مقابل ذلك عرفت موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقات ساخرة على هذا الفيديو خصوصا الحركة التي قام بها 'توفيق عكاشة' وهو يرقص ويتمايل حيث وصفه البعض 'بالعبيط' بينما علق آخر 'مجنون' هذا ويعرف على الاعلامي 'توفيق عكاشة' تصريحاته وكلامه الغريب الذي يطل به على الشعب المصري من خلال برنامجه بقناة الفراعين.


_____
يارب السماوات و الأرض يا خالق كل شيئ إحفظني من المرض واحفظ والدي وكل من قال آمين يارب العالمين يا أكرم الأكرمين 

انخفضات متتاليه فى اسعار الذهب - تعرف على اسعار الذهب فى مصر وفى السعوديه اليوم 22/10/2013

نقدم لكم اليوم الثلاثاء اخر اخبار اسعار الذهب فى الوطن العربي حيث سنقدم لحضراتكم اسعار الذهب داخل كل من جمهوريه مصر العربية وذلك بالجنية المصرى وايضا سنقدم لحضراتكم اسعار الذهب داخل المملكة العربية السعودية وذلك بالريال السعودى حيث توالت الانخفاضات فى الفتره السابقه فى اسعار الذهب نتيجة ازمة الديون العالمه والتقارير المؤخره عن التدخل العسكرى فى الشؤون السوريه الامر لذى دفع مجموعه كبيره من التجار بتحويل المصوغات الذهبيه إلى سبائك لتقليل الخسارة إذا حدث هذا الامر والان سنقدم لكم الاسعار عن اليوم الثلاثاء الموافق 22 اكتوبر من عام 2013 .





اولا المملكة العربية السعوديه

جرام الذهب عيار 24 = 158.42 ريال سعودي

ولمعرفة باقى الاسعار عن باقى الاعيره "22 و 21 و 18 و 14 و 10 " وايضا اسعار اوقيةالذهب 

اليوم مع سطوع ضوء فجر جديد على اراضى المملكه العربيه السعوديه نقدم لكم موجز اقتصادى عن اخر تطورات اسعار الذهب داخل المملكه العربيه السعوديه حيث اننا من خلال منتدى نجوم مصريها نحن العاملين على قسم الاستثمار سنوافيكم باخر تطورات اسعار الذهب بالريال السعودى عن اليوم الثلاثاء الموافق 22 اكتوبر لعام 2013 -17 ذو الحجه 1434 هـ كما اننا وكما عودناكم سنقدم لكم رسما بيانيا توضيحيا يمكنك من خلاله التعرف على حركه اسعار الذهب خلال الثلاثسن يوم المنقضيه داخل المملكه والان سوف نترككم مع تفاصيل اسعار جرام الذهب واوقية الذهب بالريال السعودي .

 



جرام الذهب عيار 24 = 158.42 ريال سعودي
جرام الذهب عيار 22 = 145.27ريال سعودي
جرام الذهب عيار 21 = 138.62 ريال سعودي
جرام الذهب عيار 18 = 118.82 ريال سعودي
جرام الذهب عيار 14 = 92.36 ريال سعودي
جرام الذهب عيار 10 = 66.06 ريال سعودي



--------------------------------------------------
اوقية الذهب عيار 24 = 4,927.52 ريال سعودي
اوقية الذهب عيار 22 = 4,518.54ريال سعودي
اوقية الذهب عيار 21 =4,311.58ريال سعودي
اوقية الذهب عيار 18 =3,695.64 ريال سعودي
اوقية الذهب عيار 14 = 2,872.74 ريال سعودي
اوقية الذهب عيار 10 = 2,054.78 ريال سعودي

  ثانيا جمهوريه مصر العربية

جرام الذهب عيار 24 =291.47 جنيه مصرى

لمعرفة اسعار الجنية الذهب وسعر جنية الذهب بمختلف الاعيره وايضا سعر الجرام من عيار 21 وعيار 18

مسلسل انخفاض الاسعار الذى ضرب الاسواق العربيه على وجه عام والسوق المصرى على وجه خاص فى اسعار الذهب ماذال يتواصل حيث انخفضت مؤشرات الذهب اليوم مره اخرى داخل جمهورية مصر العربيه بمعدل -0.242 % اي -21.91 جنية مصرى لـ اوقية الذهب ونحن الان فى صدد ان نعرض على حضراتكم تفاصيل اسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 22 اكتوبر لعام 2013 حيث سنعرض على حضراتكم اليوم سعر جرام الذهب وذلك لجميع الاعيرة المتوفره ابتدائا من عيار 24 مرورا بكل من عيار 22 وعيار21 وعيار 18 وعيار 14 وعيار 10 وايضا سنقدم لكم سعر اوقيه الذهب بالجنية المصرى لجميع الاعيرة السالف ذكرها وإليكم التفاصيل .



 
 




جرام الذهب عيار 24 =291.47 جنيه مصرى
جرام الذهب عيار 22 = 267.28.جنيه مصرى
جرام الذهب عيار 21 = 255.04 جنيه مصرى
جرام الذهب عيار 18 = 218.60جنية مصرى
جرام الذهب عيار 14 =169.93جنية مصرى
جرام الذهب عيار 10 = 121.54جنية مصرى
-----------------------------------------------------------
جنيه الذهب عيار 24 = 2,328.29جنيه مصرى
جنية الذهب عيار 22 = 2,135.04 جنية مصرى
جنيه الذهب عيار 21 = 2,037.26جنيه مصري
جنيه الذهب عيار 18 = 1,746.22 جنيه مصرى
جنيه الذهب عيار 14 = 1,357.39جنيه مصرى
جنيه الذهب عيار 10 = 970.90 جنيه مصرى


"ائتلاف الشرطة" يتهم قيادات أمنية بالمسؤولية عن حادثة 'كنيسة الوراق' !!!

صرح اءتلاف الشرطة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن مايسمى بالدولة العميقة عوض أن تهتم بوضع استراتيجية ناجحة لمواجهة الارهاب الاخواني والذي يطلق عليه 'مظاهرات' فإنها تعمل على دراسة تمرير قانون مظاهرات ليس فيه من غرض سوى قمع الحركات الليبرالية الثورية وترك الخطر الاخاني الارهابي حسب ائتلاف الشرطة. 

في مقابل ذلك اتهم ائتلاف الشرطة بعض القيادات الامنية الكبرى عن مسؤولية حادث 'كنيسة الوراق' الذي راح ضحيته أربعة أشخاص وحوالي ثمانية عشر جريحا جراء إطلاق نار من قبل شخصين مجهولين كانا يركبان دراجة نارية,واعتبر الائتلاف أن التراخي الامني هو أيضا السبب في الحادث فلابد من حماية مثل هذا التجمعات في الكنائس بالقوات اللازمة والكافية.


رجل يعيش 3 سنوات بدون كهرباء ولا غاز

لرفضه دفع 70 دولار لشركة الطاقة ثمناً لأصلاح العداد ، عاش كريس جيست البالغ من العمر 50 عاماً ثلاث سنوات بدون كهرباء أو غاز ، لا يأكل غير السندوتشات والوجبات السريعة ولا يستخدم ماء ساخن لا يقرأ إلا بالنهار أو بأستخدام ضوء الكشاف ، وهو أيضاً لا يستطيع أستخدام الأجهزة العادية كالخلاط والمكنسة والثلاجة وغيرها من الأجهزة الأساسية اللازمة لحياة الأنسان الطبيعى.



كريس لا يستطيع العمل لأن لديه مرض النقرس ويغسل ملابسه فى منزل والدته وشحن هاتفه فى منازل جيرانه ، وقرر أخيراً كريس أنه لا يستطيع الأستمرار فى العيش هكذا بعد معاناة أستمرت ثلاث سنوات وقال والدتى لا تعرف بالأمر فهى فى عمر ال 84 ولم أرد أزعاجها.



أكتشفت الشركة عطل فى العداد فى عام 2010 وتحتاج ل 70 دولار لتصليحه لكن كريس رفض الدفع وقال أنه ليس المسؤل عن ذلك العطل.





أخر فاتورة دفعها كريس للشركة كانت فى عام 2005 وكانت بقيمة 1.97 $ فقط ومنذ ذلك والعداد معطل وتراكم عليه ما يقدر ب 500 دولار نتيجة لهذا العطل ، وقد وصف السيد كريس شركة الطاقة بأنها جشعة ولا تريد غير أموالهم فقط.





فى أمريكا وبعض الدول المتقدمة يعد هذا شئ غريب ولا يتحمله أحد ، ولكن فى بلادنا العربية وبالتحديد مصر فيوجد أماكن لا تعرف بعد الكهرباء ولا شبكات المياه ولا الصرف الصحى.

العناصر الغذائية وتواجدها في الخضر والفاكهة المختلفة

إذا شعرت في يوم من الايام بالتعب والارهاق من اقل مجهود فاعلم في الغالب ينقصك واحد او اكثر من العناصر الغذائية الهامة

اليكم اهم العناصر الغذائية الهامة وتوافرها في الخضر والفاكهة المختلفة :



البروتينات

تتواجد فى الأسماك، واللحوم، والبقول، ومنتجات الألبان، حيث أثبتت الدراسات العلمية أن الأشخاص الذين لا يتناولون الأطعمة الغنية بالبروتينات فى وجباتهم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب، والتوتر، والقلق، وضعف القدرة البدنية، وذلك مقارنةً بالأشخاص الذين يتناولون البروتين فى وجباتهم اليومية بصورة مستمرة، ذلك أنها غنية بالأحماض الأمينية التى تعمل على بناء الجسم وتجديد الخلايا، كما تساعد على زيادة مستويات الناقلات العصبية فى الجسم وهى المسئولة عن الانتباه ورفع الحالة المعنوية. 


الحديد

يتواجد فى اللحوم الحمراء، والعسل الأسود، وفول الصويا. وأشار حلمى، إلى أن نقص الحديد فى الجسم هو السبب الرئيسى للإصابة بالأنيميا، والتى تؤدى إلى نقص مستوى كرات الدم الحمراء فى الجسم، وبالتالى الشعور بالتعب والإرهاق عند بذل أقل مجود. لذلك ينصح بالحرص على تناول الكمية التى يحتاجها الجسم من الحديد يومياً (حوالى 18 ملليجرام)، من خلال تناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل البسلة والبقوليات، مع الأطعمة الغنية بفيتامين ج، لأن فيتامين ج يساعد على زيادة امتصاص الحديد فى الدم.

الكربوهيدرات المركبة

توجد فى الحبوب الكاملة، والخضروات، والفواكه، وقد أشار حلمى إلى أن الكربوهيدرات هى المصدر الأول للطاقة التى يحتاجها الجسم، وفى دراسة بريطانية حديثة أجريت على 142 متطوعاً خضعوا لتناول الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية فى وجبة الإفطار لمدة أسبوعين، لاحظ الباحثون أن هؤلاء الأشخاص قد تحسنت لديهم مستويات الطاقة والتركيز وانخفضت نسبة الإحباط الانفعالى مقارنة بما كانوا عليه قبل تناول تلك الأطعمة فى الإفطار. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية تعتبر مصدراً جيداً أيضا لفيتامينات المجموعة (ب).

فيتامين ج

يوجد فى الموالح والحمضيات، والفلفل، والبروكلى، حيث أكدت الدراسات الطبية الحديثة أن نقص فيتامين ج مرتبط بالشعور بالتعب والإرهاق. ذلك أنه ضرورى للحفاظ على عمل الغدة الكظرية، والتى تساعد على منع الشعور بالإجهاد نتيجة الضغط البدنى، أو الانفعالى، كذلك فإن فيتامين ج يساعد فى الوقاية من الأمراض ورفع الحالة المعنوية، ويزيد من امتصاص الحديد فى الدم، وويوجد فى الفواكه والحمضيات مثل، مثل الليمون، واليوسفى، والبرتقال، والجوافه، وكذلك إضافة الخضروات الغنية بهذا الفيتامين، مثل البروكلى والفلفلو السلطة دون طهى، لأن الطهى يفقدها حوالى ربع ما تحتويه من فيتامين ج.

الماغنسيوم

يوجد فى السبانخ، ولب القرع، واللوز، حيث يؤدى نقص عنصر الماغنسيوم فى الجسم إلى الإصابة بآلام الظهر والعنق، والتوتر، والإجهاد، وضعف العضلات، وقلة الشهية، والإحساس بالغثيان، وكذلك يؤدى إلى سرعة ضربات القلب أو ما يسمى بخفقان القلب، وتحتاج المرأة من 310 إلى 320 ملليجرام من الماغنسيوم يومياً، وهو ما يعادل 2 فنجان صغير من السبانخ المطهية أو فنجان ونصف من لب القرع العسلى (اللب الأبيض).

مركبات البيتا كاروتين

توجد فى الجزر، والبطاطا، والسبانخ، وتساعد على زيادة وتقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات والبكتيريا وأنواع الحساسية المختلفة، كما أنها ضرورية للحفاظ على كرات الدم الحمراء.

البوتاسيوم

يوجد فى الأفوكادو، والقرع، والموز، والفراولة، ويؤدى نقص البوتاسيوم إلى زيادة الشعور بالتوتر والإجهاد البدنى والعضلى.


 

نانسي عجرم تتحدث لأول مرة عن زوجها فادي..شاهد ماذا قالت

توجهت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا لعدة دول في المدة الماضية من أجل إحياء حفلات عديدة، وذلك عقب انتهائها من برنامج أراب ايدول الذي تشارك به كعضو من اعضاء لجنة التحكيم بمشاركة الفنان راغب علامة والفنانة الاماراتية احلام والفنان المصري حسن الشافعي، ومن بين الدول التي أحيت بها حفلاتها مؤخرا الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية ومؤخرا تركيا، ولكنها عبرت عن دهشتها الكبيرة لما وجدته من حب الناس وجمهور كبير لها في تركيا لم تتوقعه ابدا الأمر الذي وضعها امام مسؤولية اكثر من قبل.

وقد أشادت الفنانة نانسي عجرم بدور زوجها اللبناني الدكتور فادي هاشم طبيب الأسنان الذي لطالما دعمها وكان يساعدها ويساندها لتصل للنجومية اكثر وتنجح أكثر، ولأول مرة تتحدث الفنانة نانسي عجرم عن زوجها فادي هاشم حيث قالت حرفيا : (بحمد الله اني متزوجة من رجل ناضج وعقله كبير ويدعمني معنويا طوال الوقت)، والجدير بالذكر ان نانسي عجرم متزوجة من فادي هاشم منذ عدة سنوات وقد انجبت منه بنتان وزواجهما يعتبر ناجح حتى الان. نتمنى لهما كل التوفيق معا ودوام النجاح والتألق للفنانة نانسي عجرم في عالم الغناء والطرب.

اخر صور التقطتها الفنانة الراحلة سعاد حسني مع عائلتها وأحفادها قبل ان تموت

الفنانة المصرية الرائعة التي رحلت عنا ولكنها لم ترحل من قلوبنا، انها الفنانة سعاد حسني لقبت بـ(سندريللا الشاشة العربية) تستحق ذلك اللقب بجدارة والاستحقاق لما كانت تمتلكه من روح المرح وخفة الدم والدلع والجمال والشقاوة ووو، تمتلك سعاد حسني صفات كثيرة رائعة لا تعد ولا تحصى، ولكنها بالآونة الأخيرة بدأت اثار المرض تظهر على وجهها الجميل، فتوجهت فورا لباريس وبقيت هناك ثلاثة أشهر للعلاج، وذلك عقب انتهائها من تصوير فيلم الراعي والنساء، وقد أجريت لها في باريس عملية تركيب صفيحة معدنية في الظهر ونجحت العملية ثم عادت الى مصر.

ولكن بالرغم من نجاح العملية إلا انه وبعد فترة بسيط بدأت الصفيحة بالالتواء مما سبب لها ألما رهيبا في ظهرها كما أصيبت بإلتهاب في الوجه سبب لها شبه شلل بالناحية اليمنى وأصبحت حركة فمها ثقيلة، كما انها الفنانة سعاد حسني كانت تتناول حبوب (الكورتيزون) مما سبب لها ارتفاع رهيب بالوزن، وأصبحت لا تستطيع المشي أو الجلوس طويلة فقررت السفر للعلاج بالخارج على حسابها الخاص رغم ان الدولة وجهات اخرى عرضوا عليها المساعدة إلا انها رفضت ذلك وأكدت ان لديها ما يكفيها لتنفقه على نفسها وعلى علاجها. توفيت الفنانة سعاد حسني بعد سقوطها من شرفة منزل صديقتها حيث سقطت على رأسها وماتت على الفور ولا تزال الشكوك والجدل قائمة حول سقوطها من الشرفة حيث اعلنت الشرطة البريطانية انه حادث انتحار في حيث ان جمهورها ومحبيها يعتقدون بأنها قتلت.






زيت الثوم وفائدته

اجريت دراسة طبيّة على زيت الثوم للتعرف على فوائده حيث اثبتت الدارسة ان زيت الثوم يعمل على تقليل الآثار السلبيّة الضّارة في حالة تعرض الانسان للعلاج الإشعاعي والكيميائي خصوصاً بين مرضى السرطان، وذلك عبر خفض أعداد كرات الدم البيضاء المتزايدة نتيجة الخضوع لهذا العلاج. 



الجدير بالذكر ان الكثير من الباحثين،يرون ان هناك حاجة لإجراء المزيد من البحوث الطبية في هذا الصدد للوقوف على مدى فاعلية تناول زيت الثوم كخط دفاعي مهم للوقاية من الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي والإشعاعي

 

بالصورة : مطرب تسلم الأيادي يقع في فخ أنصار الشرعية

يسعى أنصار الشرعية و المطالبين بعودة الدكتور محمد مرسي لمنصبه رئيسا لجمهورية مصر احتراما للشرعية الى اختراق أبرز معرضي الدكتور محمد مرسي أو الأشد تأييدا للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع و الإنتاج الحربي الذي أطاح بالدكتور محمد مرسي من منصبه يوم ثالث يوليو الماضي .
أنصار الشرعية هذه المرة قاموا بالتقاط صورة رفقة المطرب الشعبي " حكيم " الذي كان من بين المشاركين في أغنية " تسلم الأيادي " التي أصبحت عنوانا لمؤيدي السيسي حيث يظهر الشاب رفقة حكيم و قد رفع شعار رابعة عدوية أو ما يعرف بشعار الصمود برفعه لأصابعه الأربعة ، و حسب ما يظهر في الصورة فإن حكيم لم ينتبه لرفع الشاب للشعار في حين ذهل الحضور الذي لاحظ الأمر .

يذكر أن حكيم ليس أول من يقع في فخ أنصار الشرعية حيث سبقه عدد من الشخصيات المؤيدة للسييس و المعارضة لمرسي أبرزها المستشار الزند و الاعلامي يوسف الحسيني والمستشارة تهاني الجبالي .
 

غضب واسع بسبب مجند يخوف فتاة – الصورة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية ، صورة اعتاد العالم على مشاهدته مضمونها في فلسطين ، لكن هذه المرة الصورة التي تداولها رواد الانترنت هي من مصر يظهر فيها مجند مصري رافعا سلاحه في وجه فتاة محاولا تخوفها إذ كانت ترفع شعار رابعة العدوية المعروف بشعار رابعة الصمود و لا تظهر على الفتاة أي مظاهر الخوف .
و زاد من قوة الصورة أن نشطاء المواقع التواصلية أقدموا على تركيب الصورة مع صورة من المشاهد التي اعتدنا عليها في فلسطين لأجد الجنود الاسرائيلين و شاب فلسطيني .

الصورة لاقت متابعة و تعليقات متعددة من طرف النشطاء الفيسبوكيين حيث قاموا بعقد مقارنة بين الصورتين فجاء أحد التعليقات الساخرة على النحو التالي : " لا طبعا فيه بينا إختلاف .. بص علي السلاح غير السلاح وانت تعرف .. حسبنا الله ونعم الوكيل " في حين قال آخر " اسوأ من فى مصر يقتل اطهر من فيها واغبى من فيها يؤيد ذلك... " .

 

مسجات ورسايل رومانسية خليجية 2014 - رسائل sms عن الحب 2014

جمعنا لكم مجموعة متميزة من رسائل ومسجات الحب والرومانسية باللهجة الخليجية .

الحب هو ذلك الشعور الجميل وخاصة الحب الحلال بين الزوج وزوجته لهذا نقدم لكم تلك الباقة من الرسايل الرومانسية الخليجية لتهدونها لمن تحبون

اتمنى ان تنال اعجابكم



منين مارحت يالغالي معك روحي
تروح وياك كنك مبتصر فيها
ماودي الإ عليك تعالج جروحي
في خافقٍ عن جميع الناس مخفيها



أنا في لهفة أتريا متى تجيني وتحضني
تعال القلب لك عيا أبيك تبوس لي جبيني
وتعلن شوقك بلهفه ابي ايدينك تداعبني
تشعلل شوقي واتعلا واطلّع نشوة فيني
واريّح قلبك بخفه وتريحني وتسقيني



تعال خلي الحب يغلي في شرايني
خلي الدفى يشعل بجسمي ويحرقني
تعال ضم الصدر والخصر بالليني
حرك ايدينك على الارداف واسقيني
من عذب ريجك زلال صافي يضميني
خلني أعيش بعالمي وياك واحييني



أنا عشقت الصوت من قبل أشوفك
وعلمتك أن حظي ردي طايحٍ تحت
وعذرك من الصـوره تحدك ظروفك
وقدرت عذرك لجل صوتك وسامحت



تعال نعيش قصة حب ما قد عاشها شخصـين
تعال نهز غصن الوفا لين يطيح تفاحه
تعال إزعل عيووني ثم اسـأل عينك بترضين
و تسمع دمعها لا قال مانيب مرتاحة



جتني على طاريك عذبات الايام
ذكراك ساقت لي جميع القوافي
لك قلب له مع الطيب وقفات
وبين الضلوع الحانيه قلب صافي
لامن ذكرتك والليالي القديمات
فزيت من نومي لو كنت غافي



أرتاح لقلت كيف الحال وشلونك
وأدخل معك جو في هرجك وضحكاتك
الله يخليك ويخلي لك عيونك
ويحماك من نظرة الحاسد ليا جاتك



أدخل بقلبي يالغلأ وأستحله
وأبن الـقواعد في زواياه تحميك
وأسس جيوش ودوله مستقله
تنصرك لا ساق الجحافل معاديك



أجامل المبسوط لو خاطري شين
وأضحك وأنا عايش طقوسي
واحلم ترى الأيام تبغى حلمين
لا صرت لا كافر ولاني مجوسي
حطمتني فالحب يا كامل الزين
تحطيم عدواني بصاروخ روسي



غطيت في نومي ثواني وشفتك
واسقيتني حلو العسل من شفاتك
حضنت بعضي واحسب اني حضنتك
الحلم جابك وانت بأحلى صفاتك
ماذقت في عمري حلا لين ذقتك
الذ واحلى من حلاتك حلاتك
_____

تعرف ماذا قال عمرو اديب على علاء صادق ووائل قنديل بسبب دعوتهم للجهاد من اجل عودة الشرعية

بعد احداث 30 يونيو وازاحة محمد مرسى بدأت عملية اعتقالات واسعة لعدد كبير جدا من قيادات ومؤيدى الاخوان فى مصر ولذلك قام عدد من هذه القيادات بالسفر خارج مصر وبالتحديد الذهاب الى قطر او تركيا لان هذه الدول تؤيد نظام الاخوان فى مصر . ومن هناك تقوم هذه الشخصيات بالتعليق على الاحداث فى مصر ومن اكثر الشخصيات التى تعلق على الاحداث فى مصر بشكل ساخر السيد علاء صادق حيث يتحدث مع خلال موقع تويتر وينتقد بشدة النظام الحالى. وايضا السيد وائل قنديل والذى دعا الشباب فى مصر بالعمل من اجل عودة الشرعية مره اخرى فى مصر.

اليوم علق عمرو اديب على كل من وائل قنديل وعلاء صادق وانتقد بشدة مواقفهم حيث وصف علاء صادق " بالعيل " وطلب منهم عدم التحدث من خارج مصر ضد النظام الحالى وحيث وصفهم بانهم ليسو رجال لانهم هربو خارج مصر . وانتقد بشدة دعوة وائل قنديل للاستشهاد فى مصر من اجل الشرعية وقال " لو دكر ارجل مصر واقعد من الرجال فى السجن" وقال كيف يتحدث هؤلاء من خارج مصر حيث الامان التام لهم ويدعون الشباب للاستشهاد من داخل مصر .

مواصفات التابلت الجديد Dell Venue 8 من شركة ديل dell

سوق الحاسبات اللوحية أو التابلت فى تغير وتطور مستمر ونقدم لكم اليوم مواصفات التابلت الجديد Dell Venue 8 من انتاج شركة ديل dell :-
1- الجهاز الجديد يعمل بنظام التشغيل ويندوز windows 8.1
2- الجهاز الجديد يحتوى على شاشة بحجم 8 بوصة
3- سعر التابلت 300 دولار

4- التابلت مزود بمعالم رباعى من نوع Atom Z3740D

5- سرعة المعالج عالية تصل إلى 1.8 جيجا هرتز
6- التابلت ذو وسعة تخزين كبيرة بحجم 32 جيجا بايت
7- التابلت به ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا
8- التابلت بشاشة عرض عالية الجودة تبلغ دقة وضوحها 1,280x800 


مسجات ورسايل خليجية عن الصداقة


الصداقة : من العلاقات الجميلة في حياتنا ارتباطنا بصديق او صديقة تمتد بينهم جسور المحبة والوفاء يشاركك الفرح والالم يسدى لك النصيحة يكون معك في الضراء قبل السراء .

من اجل الصداقة اليكم رسايل عن الصداقة باللهجة الخليجية

اتمنى ان تنال اعجابكم لترسلوها لمن تحبون



صديقي
ستبقى من يؤنس وحدتي
ويملأ علي خلوتي,,,
ويبعد عني وحشتي أنت,ياتوأم
رووووحي !!
أجمل ورده في بستان حديقتي
فلا تذبل وأبقي وردة كل عام
وبهجتي ومسرة تبعد الدمع عن مقلتي
هلم وأربط حول رسغك شريط
صدقي ومحبتي!
يامن ملكتي القلب وملأتي دنيتي
افتقدك كثيييرآ



أبد لآ تغرك ضجه النآس
والخلآيق وهرجي وضحكتي
ولمه النآس من حولي
انآ أكثر بشر بالكون
يكتم أحزانه وأذآ قلت لك طيب
فلآ تآخذ بقولي دآمك
مآنت بجنبي انا ياصاحبي
" تعبآنه" انا بحاجتك لو كان كل العرب حولي

انا مالي غنى عنك ياغلى الخلان



اناصديقك لا قسى الوقت واكفيك
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك
اعزك يا صاحبي بكل مافيك
ومن كثر مااعزك صرت اعز اللي يعزونك
افتخر لاقالوا اني مخاويك
يامنبع الطيب قلبك والصفا في عيونك

شاهد بالصور 10 فنانات مصريات يدخنون السجاير والشيشة باحترافية عالية

اصبحت ظاهرة تدخين الشيشة والسجائر في الوسط الفني بين الفنانات منتشرة جدا ولذلك قمنا بحصر عدد كبير من الصور التي انتشرت للفنانات المصريات وهن يقومن بتدخين السجائر والشيشة وهم عشر فنانات من الوسط الفني وهم كالتالي : غادة عبدالرازق ، منى زكي ، مي سليم ، مي عزالدين ، راندا البحيري ، علا غانم , راندا البحيري ، هنا شيحة ، ومن الوسط الفني وليس مصريات الفنانة رزان مغربي والمطربة دومنيك حوراني .



وسنبدأ في عرض الصور بشكل متواصل ونبذة مختصرة عن كل فنانة تم إرفاق صورة لها اثناء تدخين السجائر او الشيشة ، أشهر الفنانات التي عهدن على تدخين الشيشة والسجائر هي الفنانة المصرية غادة عبدالرازق والتي نشرت بنفسها صور على صفحتها الشخصية والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام وهو ما يثير جدلا دائما حولها ويسبب لها المشاكل مع جمهورها الذين ينتقدونها بشدة بالغة بعدما يروا تلك الصور ولكنها يبدو انها تدخل معهم في عناد مستمر وتنشر المزيد لها سواء اثناء تدخين الشيشة التي يبدو انها تعشق مزاجها جيدة او السجاير ،

الفنانة الآخرى منى زكي زوجة الفنان احمد حلمي والتي آثارت ضجة واسعة هي الآخر عندما رأى جمهورها ومحبيها صورتها بتدخين السجائر خصوصا واننا شعب شرقي لم يعهد ان يرى المرأة تقوم بمثل هذه الافعال التي تعتبر تصرفات رجولية وحسب ولكن تأبى الفنانات ان تخضع لهذا الامر وكسرت القاعدة ودخنوا ونشروا صورهم بذلك المنظر الذي لا يعجب الجمهور ابدا .
الفنانة مي سليم التقطت صورة لها في فيلم الديلر اثناء تدخين السجائر حيث كانت تجسد مي سليم في ذلك الفيلم دور فتاة راقصة تحولت لمدمنة بعدما سافرت لأحد الدول الاوروبية ولكن هل تدخن مي سليم في الحقيقة أم لا .. هذا الامر غير معروف ..
الفنانة مي عز الدين , ألتقطت صورة لها أثناء تصوير فيلم عمر وسلمى وهي تقوم بتدخين سيجارة اثارت غضبا حولها خصوصا بين محبيها الذين اعتبروا انه لا يجب أن تتصرف نجمتهم المفضلة بهذا الشكل خصوصا وانها لها مكانة خاصة في قلوبهم .
الفنانة هلا شيحة في جلسة تصوير خاصة ظهرت تمسك بسيجارة بشكل احترافي جدا وكأنها متمرسة في تدخين السجائر وألتقطت هذه الصورة للفنانة هلا شيحة ونشرتها عبر صفحتها على موقع الفيس بوك .
المذيعة انجي علي والتي قامت بالظهور في بعض الافلام السينمائية قامت هي الاخرى بتدخين السجائر ولكن يبدو انها مداومة على تدخين السجائر حيث يبدو في هذه الصورة انها من الكواليس وليست في فيلم او غيره وتظهر انجي علي اثناء تدخين السجائر مع تناول كوبا من الشاي .
الفنانة راندا البحيري يبدو انها هي الاخرى تقوم بتدخين السجائر ولكن في الصور وحسب حيث ظهرت راندا البحيري في زي رجالي وتقوم بإشعال سيجارة ليكتمل المظهر الرجالي عليها حيث ارتدت بدلة رجالي على بنطلون وقميص وكرافات .
الفنانة علا غانم ظهرت في مظهر سيدات الاعمال وكبار رجال الاعمال حيث امسكت بالسيجار الذي يشع بالدخان وهي تنظر إلى الكاميرا وتتحدى نظراتها أثناء جلسة تصوير سابقة لها .
خروجا من الحيز المصري وننشر لكم صورة للفنانة رزان مغربي وهي تقوم بتدخين الشيشي برفقة الفنانة المصرية غادة عبدالرازق وذلك اثناء تصوير مسلسل حكاية حياة الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2013 وحقق نجاحا كبيرا .
اما عن الصورة الاخير فهي للفنانة والمطربة اللبنانية دومينك حوراني وهي تقوم بتدخين الشيشية في احد المقاهي حيث ظهرت تمسك عصا الشيشة بمنديل وتبتسم اثناء تدخين الشيشة .
_____

 

الكويت : عروض " سيتي سنتر " من 21 اكتوبر وحتى 04 نوفمبر 2013 م

عروض وتخفيضات سيتي سنتر بدولة الكويت

العرض في الفترة من الاثنين 21 - 10 -2013 م وحتي يوم الاثنين 04 - 11 -2013 م

مهرجان الجمال ومجموعة مختارة من الملابس والعطورات والاحذية والادوات المنزلية مع مهرجان الالكترونيات .

العرض يشمل مجموعة كبيرة من المنتجات : البقالة من مواد غذائية معلبة ومشروبات ومنظفات - ومستحضرات التجميل و الادوات المنزلية والالعاب والملابس والادوات الكهربائية 


















ادخل شوف ماذا قالت الفنانه منه فضالي عن ملابسها لصحيفه الراي الكويتيه

كثير من البعض لا يعرف الحياة الشخصيه لمنه فضالي ولدت 4 ديسمبر 1983 وعمرها الان 30 سنه وهي ممثله مصريه ولدت في القاهره تخرجت من كلية سياحه وفنادق وقد قدمتها والدتها الي مجال الفن بواسطة المخرج مجدي ابو عميره الذي اسندها الي مجال الفن واعطاها دور في مسلسل اين قلبي في عام 2002 وهذه كانت الانطلاقه للفنانه منه فضالي وبعدها توالت عليها الافلام منهم فيلم الديلر مع الفنان احمد السقا والفنان خالد النبوي وفي فيلم نور عيني مع مطرب الجيل تامر حسني ومنه شلبي ولكن هذا الدور مشاهده قصيره لكن تميزت في هذا الدور واثبت حضوره ولاقت اعجاب الجمهور وايضا اشتركت في الفيلم الشبابي كاريوكي ونالت اعجاب الجمهور ولكن لا اطول عليكم نحن نري في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر صور لمنه فضالي لملابسها لاتكون فيها الحشمه وانها ممثله يجب ان تكون قدوه للاجيال القادمه وعندما الفنانه منه فضالي فعلت حوار مع صحيفه الراي الكويتيه عندما سالتها الصحيفه عن ملابسها الغير لائقه فقالت انها لا تهتم بالكلام عن ملابسها اذا كانت مثيره ام لا واضافت كل النجوم في سني واكبر مني يرتدون ما يحلو لهم وفي النهايه كل انسان حر واكدت الفنانه منه فضالي ان حياتها الخاصه ملك لها ولابد الاعلام ان يعي ذلك حتي يكف عن ما ينشره لها من اكاذيب واضافت ايضا ان في ادوارها في المسلسلات مثل مسلسل العقرب ومسلسل مزاج الخير ومسلسل باب الخلق انها ليس لها اي مشهد بقميص نوم 
 
 

حديث شريف - كيف تودع الفقر

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللهِ وَابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "أَدِيمُوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ، فَإِنَّهُمَا يَنْفِيَانِ الْفَقْرَ وَالذُّنُوبَ كَمَا يَنْفِي الْكِيرُ خَبَثَ الْحَدِيدِ". حديث ابن عباس: أخرجه الطبراني فى الأوسط (4/139 ، رقم 3814) . حديث جابر: أخرجه الطبراني فى الأوسط (5/170 ، رقم 4977) ، والدارقطني فى الأفراد كما فى أطراف ابن طاهر (2/350 ، رقم 1569) . وصححه الألباني (صحيح الجامع ، رقم 253).