شارك مع اصدقائك

10 أكتوبر 2013

عروض كارفور الكويت في الفترة من 9/10/2013 وحتي 19/10/2013 خاص بمناسبة عيد الأضحي المبارك

بمناسبة موسم الأعياد التي يعيشها العالم الاسلامي هذه الأيام عرضت اسواق كارفور الكويت العديد من المنتجات وكانت عليها من الخصومات التي ستجعل الكل راضي ومقبل علي عمليات الشراء من الكويتين وجاءت العاب الأطفال في مقدمة المعروضات والخصومات نظراً لاهتمام اسواق كارفور الكويت بالاطفال والحرص علي اسعادهم والعمل علي مشاركتهم احتفالات العيد السعيد وتنوعت الالعاب لتشمل كل ما يرض اذواق الاطفال وبالسعار التي تناسب ذويهم وكان من العروض الملفته التي قدمتها اسواق كارفور الكويت خصم بنسبة 35% علي جميع انواع السجاد مما سيسعد بلا شك جميع العملاء والزوار.
أما قسم الأجهزة الالكترونية الحديثة فعرضت العديد من المبيلات واجهزة التابلت والآي باد بماركات واسعار متنوعة .
وكان من الاقسام المميزة في هذا العرض قسم اللحوم والأسماك والدواجن الذي طرح العديد من المنتجات عالية الجودة وكان قسم مستلزمات المطابخ يعرض دائماً كل ما هو جديد ولكن هذا الاسبوع كان اكثر تميزاً في المعروضات والأسعار.









وظائف جريدة دليل الاتحاد الامارات الخميس 10-10-2013

وظائف جريدة دليل الاتحاد الامارات الخميس 10-10-2013
تعلن شركة وطنية بمجال السلامة و الصحة المهنية عن حاجتها الى موظف او موظفة
و يتم ارسال السيرة الذاتية على الايميل - مطلوب شغل وظيفة سكرتيرة للتواصل عبر
الفاكس





 

وظائف جريدة الاهرام والاخبار والجمهورية اليوم الخميس 10/10/2013

نقدم لكم اليوم من  اصلالة فجر جديد اليوم الخميس الموافق 10 اكتوبر لعام 2013 وظائف جريدة الاهرام والاخبار والجمهورية التابعين للحكومه الصريه حيث يمكنك من حخلال هذا الموضوع التعرف على احدث الوظائف فى كل من القطاعاتا لثلالثه سواء القطاع العام او القطاع الخاص وايضا القطاع الحكومى ونحن العاملين على منتدى نجوم مصريه نسعا دوما لتقديم كل ما هو مفيد لقرائنا الكرام فمن خلال متابعتك لهذا الموضوع اذا كنت تريد وظيفه جديده او تغير وظيفتك الحاليه او محاوله السفر لاى دوله عربيه شقيقه فما عليك الا ان تتابع م لانه يصل إليك المعلومات الازمه لذلك نرجو من الله ان يوفقنا وإياكم إلى صالح الاعمال

  وظائف جريدة الاخبار



وظائف جريدة الاهرام



وظائف جريدة الجمهوريه

وظائف جريدة الراية قطر الخميس 10-10-2013

وظائف جريدة الراية قطر الخميس 10-10-2013
مطلوب شغل الوظائف التالية و هى مشغلو حفارة و سائقو مقطورة

و يتم ارسال السيرة الذاتية على الفاكس او الاتصال على الارقام الموجودة
بالاعلان

شاهد بالفيديو: السلاح الاسرائيلى السرى, مش هتصدق

سلاح اسرائيل الذى لا يعرفه الكثير من الناس , ستتعرفوا على سلاح اسرائيل السرى مع هذا الفيديو
سلاح خطير تمتلكه اسرائيل.
من المؤكد أن إسرائيل تمتلك أسلحة دمار شامل، وهى واحدة من أربع دول مسلحة نووياً، و لكنها غير معترف بها كدولة تمتلك أسلحة نووية فى معاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية, وقد قام مكتب التقييم التكنولوجي فى الكونغرس الأمريكي بتسجيل إسرائيل كدولة ورد فى العموم أن لديها قدرات للحرب الكيماوية غير معلنة، وبرنامج هجومي للحرب البيولوجية.
ولا تؤكد اسرائيل رسمياً أو تنفي امتلاكها للأسلحة نووية, وهناك يقين أنها أيضاً تطور أسلحة كيميائية وييولوجية. انضمت إسرائيل إلى بروتوكول جينيفا في عام 1969.

عكاشة يعرض فيديو يدين مسؤول كبير بالرئاسة.... لن تتوقع من هو

نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عرضه الاعلامى توفيق عكاشة عرض على برنامجه مصر اليوم علي قناة الفراعين فيديو كان قد تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق بعض نشطاء الفيس بوك وقال عكاشة أن هذا الفيديو يدين عدد من الساسة والنشطاء وظهر فى الفيديو الدكتور مصطفي حجازي مساعد الرئيس المؤقت للشؤون السياسية . وايضا محمد عادل المتحدث بإسم 6 إبريل وقبل انهم تلقوا تدريبا في دولة صربيا يتمكنوا بعد هذا التدريب تنظيم أنفسهم ويستطيعوا التواصل مع الناس وعلق عكاشة علي الفيديو قائلا: "هي دي فرقة الطابور الخامس" .. وعند صورة معينة قال للمخرج "أقفلي هنا بقي" متسائلا "دة حبيبكم الدكتور مصطفي حجازي قاعد في صربيا اهو وبيتدرب .. شوفتوه؟ .. دة تلميذ البرادعي ومستشار الرئيس عدلي منصور " وكما نشاهد ايضا في الفيديو أيضا فقد ظهر ايضا عبد الرحمن عز وأحمد ماهرمن حركة 6 ابريل
جدير بالذكر ان قناة الفراعين كان قد تم اغلاقها الشهر الماضى ولكن بعد مفاوضات تم فتح القناة مرة اخرى منذ 3 ايام 



عروض كارفور الامارات في الفترة من 10/10/2013 وحتي 19/10/2013 خاص بمناسبة عيد الأضحي المبارك

من اشهر الأسواق في الامارات اسواق كارفور التي وضعت اسمها ضمن احسن الأسواق والسوبر ماركتات العالمية سواء في الامارات او في الدول الاخري واستهلت اسواق كارفور الامارات عروضها لهذا الأسبوع بعرض غاية في التميز وهو عند القيام بخمس مرات شراء خلال هذا الشهر سيتم الحصول علي واحدة من هذه المرات مجاناً بحد اقصي 150درهم .
وهذا الأسبوع جاء قسم العاب الأطفال بكل ما هو جديد ورائع في عالم العاب الأطفال ويبدو ان اسواق كارفور الامارات ارادت ان تدخل البهجة والسرور علي اطفال الامارات بعرض هذه الكمية المتميزة من العاب الاطفال الرائعة وباسعار لم يروها من قبل حتي تشاركهم فرحة هذا العيد السعيد فجاءت الالعاب متنوعة وجذابة وبخامات ممتازة وبخصومات لا تقبل المنافسة.
وتكملة المشاركة المتميزة لاسواق كارفور الامارات فقد قدم قسم الملابي تشكيلة رائعة من ملابس الاطفال الراقية العالية الجودة وبتصميمات جذابة وراقية .