شارك مع اصدقائك

27 مايو 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 26/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة: عمرو حمزاوى: من حق عناصر الجيش والشرطة أن يشاركوا فى عملية التصويت بالانتخابات باعتبارهم مواطنين لهم نفس حقوق المواطن المدنى


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 26/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة


حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 26-05-2013 كاملة




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 26-05-2013 الجزء الاول‬

- عمرو أديب: الزعامات الدينية و الجيش في #مصر لهم أكبر تأثير وذلك حسب أستطلاع رأي أمريكي.
- عمرو أديب: #الرئيس #مرسي 54% نسبه تأثيرة علي الشعب وذلك حسب أستطلاع رأي أمريكي. #مصر
- عمرو أديب: هناك 63% لا يزالون يفضلوا الأخوان المسلمين حسب أستطلاع رأي امريكي علي 3000 مواطن مصري. #مصر
- عمرو أديب: هناك 52% لا يفضلون جبهة الأنقاذ و 45% يفضلون جبهة الأنقاذ حسب أستطلاع رأي امريكي علي 3000 مواطن مصري. #مصر
- عمرو أديب: حسب أستطلاع رأي امريكي علي 3000 مواطن مصري ، لو أجريت أنتخابات رئاسية أبو الفتوح يفوز ويليه #مرسي ويليهم #صباحي. #مصر
- عمرو أديب:بعد السماح بتصويت الجيش و الشرطة في الانتخابات عرفنا ان اللي عملو الدستور مش فاهمين عملوا ايه ! زي ماعملتوه أشربوه ! #مصر




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 26-05-2013 الجزء الثانى




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 26-05-2013 الجزء الثالث

فقرة اٍســــــــــــــــــــــــــــــــــالو رجاء



عمر اديب مرسى مرتبه اكتر من اوباما بياخد 300 الف جنيه بتعمل بيهم ايه



اديب الناس اللى عملت استطلاعات الراى فى واشنطن مش كفتجيه



اديب المعونه الامريكيه شكلها عندها تأثير سلبى على الرأى العام



عمرو اديب انتو شايفين ان لازم القوانين تتبع القران



عمرو اديب مرسى اكتر واحد بيطبق القران فى القوانين



عمرو اديب البلد رايحه على فين والناس بتفضل احزاب ايه



خناقه بين متصله وعمرو اديب على الهوا بسبب كلامه على الاخوان



اديب لوحصل انتخابات تانى مرسى اللى هيكسب تانى



اديب للاسف اذعة القران الكريم للموأنسه مش للاستماع



عمرو اديب انا اتأكدت ان اللى عملو الدستور مش فاهمين عملوا ايه ! زي ماعملتوه أشربوه



نادر بكار يؤيد تصويت الجيش والشرطه فى الانتخابات



اديب مشكة نقل المدابغ الى اماكن اخرى وشكاوى العاملين




تقرير برنامج القاهرة اليوم حلقة الاحد 26/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": عمرو حمزاوى: من حق عناصر الجيش والشرطة أن يشاركوا فى عملية التصويت بالانتخابات باعتبارهم مواطنين لهم نفس حقوق المواطن المدنى


قال الدكتور عمرو حمزاوى – عضو مجلس الشعب السابق، إنه من حق عناصر الجيش والشرطة أن يشاركوا فى عملية التصويت بالانتخابات باعتبارهم مواطنين لهم نفس حقوق المواطن المدنى، مستبعداً أن تكون مشاركتهم بهدف إقحامهم فى صراعات حزبية لتغليب حزب على آخر.

وأضاف حمزاوى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن تخوفات البعض من حدوث توجيه أصوات عناصر الشرطة والجيش غير مبرر، موضحاً أن المتخوفون من ذلك يمارسون عمليات توجيه لأصوات الفقراء عن طريق "السكر والزيت"، ومستخدمين منابر المساجد، فى إشارة لحزب الحرية والعدالة والأحزاب السلفية.

وأشار أن التخوفات من تصويت الجيش والشرطة غير مبرر، موضحاً أنه لو تم وضع الضمانات الدستورية لإجراء الانتخابات فإنها ستزيل جميع التخوفات.

وقال حمزاوى، إن جماعة الإخوان تسعى إلى تأجيل الانتخابات البرلمانية، لشعورهم بأن شعبيتهم قلت كثيراً، موضحاً أنهم يريدون استغلال فترة تأجيل الانتخابات فى تحسين صورتهم المهتزة أمام الشارع المصرى.

وأوضح نادر بكار..

قال نادر بكار – مساعد رئيس حزب النور للشئون الإعلامية، إن توصيات المحكمة الدستورية بأحقية عناصر الجيش والشرطة فى التصويت الانتخابى يحتاج إلى مراجعة واقعية، مشيراً أن الحكم متسق مع الدستور من الناحية النظرية، لكن يصعب تحقيقه من الناحية العملية.

وأضاف بكار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أنه كان على مجلس الشورى أن يهتم بتصحيح القوانين التى عليها خلاف، بدلاً من التسارع والتسابق فى تمرير القوانين.

وأشار أن مقارنة مصر بالولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بتصويت الجيش والشرطة، غير عادل، موضحاً أن المجتمع الأمريكى مستقر ديمقراطياً، فى حين أننا مازلنا نبحث عن الاستقرار الأمنى لتوفير الاستقرار الديمقراطى.



اخبار اهرام جمهورية الاثنين 27/5/2013 مع الصحف المصرية: "يوتيوب" و"كايرو دار" يطلقان أكبر مركز تعليم إلكترونى لطلاب الثانوية العامة.. زوجة أحد الضباط المختطفين: سأقدم بلاغا ‬للنائب العام لاستجواب أبو مرزوق حول واقعة مقتل زوجى وزملائه



اهم عناوين صحافة القاهرة:
"يوتيوب" و"كايرو دار" يطلقان أكبر مركز تعليم إلكترونى لطلاب الثانوية العامة.. زوجة أحد الضباط المختطفين: سأقدم بلاغا ‬للنائب العام لاستجواب أبو مرزوق حول واقعة مقتل زوجى وزملائه
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
الأحزاب ترفض تصويت العسكريين.. والجيش ينتظر المسودة لدراستها، القضاة يهددون بالنزول للشارع، الجنود يكشفون لـ"الأهرام" أسرار أيام الاختطاف، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين






أعلن كل من موقع "يوتيوب"، و"كايرو دار" التابع لجريدة "اليوم السابع"، إطلاق مركز تعليمى على "يوتيوب"، يوفر محتوى لطلاب الصف الثالث الثانوى، وتعد هذه هى المرة الأولى فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التى يتم فيها توفير محتوى مناهج الثانوية العامة وملخصاتها ومراجعاتها على الإنترنت، وقال يوتيوب، فى بيان أمس الأحد، "إنه من المقرر طرح هذا المحتوى فى شكل مقاطع فيديو مفيدة، يسهل الوصول إليها عبر تقنيات Google، من خلال قناة "كايرو دار" على "يوتيوب"، حيث يتجاوز عدد الطلاب المتوقع تلقيهم امتحانات الثانوية العامة فى مصر هذا العام 418 ألف طالب، ويمثل هذا المركز التعليمى فكرة واعدة، ومصدرًا لا غنى عنه لمئات الآلاف من الطلاب، الذين باتوا يعتمدون منذ أعوام طويلة على مجموعات الدروس الخصوصية.

قام المهندس محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، بسداد 2 مليون جنيه إلى نيابة الأموال العامة، برئاسة المستشار مصطفى الحسينى، لاتهامه فى الاستيلاء على قطعة أرض بالقرية الذكية بطريقة غير مشروعة، وقام "سليمان" بتسديد المبلغ مقابل التصالح مع القرية على قطعة الأرض المتنازع عليها، بعدما أكدت تحريات نيابة الأموال العامة، أن سليمان قام بالاستيلاء على قطعة الأرض بالمخالفة للقانون.

"تمرد" تطارد مرسى فى المحافظات بشعار "وجودك فى السلطة مضيعة للوقت"
زلزال فى الشورى والقوى السياسية بعد قرار الدستورية بتصويت الجيش والشرطة فى الانتخابات
محمد مرسى أمير الظلام".. نشطاء "تويتر" والطلاب يعلون الحرب على مرسى بسبب انقطاع الكهرباء
دفاع قضية "وادى النطرون" يصر على استدعاء السيسى ووزير الداخلية للشهادة
تقرير دولى: الدولار سيتخطى 8 جنيهات بنهاية 2013




فى مشهد إنسانى، سجل الأهرام لحظات الرعب والسعادة فى رحلة الجنود السبعة، الذين كانوا مختطفين بسيناء، وذلك فى لقاءات مع الجنود وذويهم والقيادات الأمنية وشيوخ القبائل السيناوية الذين حضروا من سيناء شمالا وجنوبا لتقديم التهانى بعودة الجنود المختطفين.

وفى الوقت نفسه تواصلت أمس الحملات الأمنية والعمليات العسكرية بسيناء، للقبض على خاطفى الجنود، والقضاء على جميع البؤر الإجرامية المتمركزة بالمناطق الجبلية، وذلك بالتزامن مع رفع درجة الاستنفار الأمنى بجميع الكمائن المنتشرة فى شوارع مدينة العريش، لاستعادة الأمن والاستقرار بجميع مراكز شمال سيناء، وشهدت سماء مدن رفح، والشيخ زويد، والعريش تحليق طائرات عسكرية من طراز أباتشى، لتمشيط المناطق بسيناء، والقبض على الخاطفين.

بلغت المساحات المزروعة بالقطن فى الموسم الزراعى الصيفى الجديد حتى الآن نحو‏250‏ ألف فدان من إجمالى نحو‏350‏ ألف فدان مستهدف زراعتها بالمحصول‏، وتم توفير بذور القطن من أصناف جيزة 80 و86 و90 المنتجة بمركز البحوث الزراعية من مختلف الأصناف للوجهين القبلى والبحرى، بما يغطى احتياجات المزارعين للوصول للمساحات المستهدفة، وأكد الدكتور محمد عبدالمجيد، رئيس المجلس الأعلى للقطن المصرى، أن الدكتور أحمد الجيزاوى، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أصدر قرارا بتشكيل غرفة عمليات دائمة ومستمرة للتواصل مع مزارعى القطن بمختلف المحافظات، وخاصة فى محافظات القطن الكبرى كالبحيرة وكفر الشيخ والمنيا والمنوفية، لحث المزارعين على زيادة المساحة المزروعة بالقطن.

انقسام القوى السياسية حول جميع القضايا الراهنة
مجموعات قتالية لإزالة التعديات بعين شمس وحلوان
21 بلطجيا يحتلون دار أيتام ليلة القدر بالسادس من أكتوبر
الشورى يوافق من حيث المبدأ على قانونى كادر الأطباء وحماية الشهود
الدم والأمصال واللقاحات آمنة من انقطاع التيا



أكدت زوجة الملازم محمد حسين‮ ‬أحمد، أحد الضباط المختطفين بسيناء، أنها ستلجأ للنائب العام وتطالب‮ ‬باستجواب موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس‮، ‬وذلك بعد التصريحات التى نسبت له وأكد فيها أن الضباط قد قتلوا على يد بدو سيناء‮، ‬وأضافت لـ‮ "‬الأخبار" ‬أنها ستطلب شهادة ضياء رشوان الذى أعلن أنه شاهد على أقوال أبو مرزوق‮، ‬وأشارت إلى أن لجوءها للنائب العام يأتى بعد التخاذل الواضح من وزارة الداخلية فيما يتعلق بملف الضباط المختطفين، رغم‮ ‬مرور عامين ونصف العام على اختطافهم، ‬من جانبها أكدت دعاء رشاد، زوجة الرائد محمد الجوهرى‮، ‬أن وزير الداخلية سبق أن أكد لها وجود الضباط على قيد الحياة فى‮ ‬غزة،‮ ‬إلا أن الوزير عاد فى الاجتماع الأخير ليقول لهن‮: ‬إنه تأكد من عدم صحة وجودهم فى‮ ‬غزة،‮ ‬وأن الأجهزة الأمنية تواصل بحثها عنهم‮.

أعلن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، أن الدور الرقابى للجهاز يعتمد على الشفافية والوضوح فى الأجهزة الإدارية للدولة.. وأن هذه الرقابة ليست بعيدة عن الإعلام، وكشف جنينة عن قضية فساد كبرى حيث تبين استيلاء وزراء وأجهزة سيادية على أراضى طرح النهر بقيمة 16 مليار جنيه، وقال إن الجهاز يمتد نشاطه الرقابى إلى جميع المؤسسات والمنظمات والأجهزة، وحتى مؤسسة الرئاسة، وأضاف فى منتدى الحوار الذى تنشره "الأخبار" غدا أن الجهاز يتولى الآن تقويم الأداء بالدولة.. فى إطار منظومة لتفعيل دور جميع أجهزة الدولة.. وأن تقوم مؤسسات الدولة بواجبها.. وأن تصلح من نفسها.. حيث عانينا الكثير من تبعات الماضى، وأملنا تحقيق طموحات الناس فى أن تجد الخدمات الحكومية بأيسر الطرق وأفضلها وأرخصها.. وطالب بالالتفات عن المعوقات التى تجرنا إلى الوراء.. وفى نفس الوقت لا تضيق صدورنا بالمعارضة.

مؤتمر العدالة على طريق العودة
أزمة الوقود تعود‮.. ‬وطوابير السيارات تظهر أمام المحطات
وزير الثقافة‮: ‬ فوجئـــت بفســـــاد لم أكن أتوقعــه
الجهاز المركزى للإحصاء‮:‬ الدعـــــــــم تضــــــــاعف 10 ‬مرات فى ‮7 ‬سنوات
الشورى يوافق على كادر جديد للمهن الطبية 650‮ ألف مستفيد‮.. ‬والحكومة تطلب مهلة للتمويل



قال مصدر أمريكى رفيع المستوى إن وزير خارجية بلاده جون كيرى، دعا الرئيس محمد مرسى خلال لقاء جمعهما إلى تحقيق تقدم فعلى وحقيقى فى الإصلاحات الاقتصادية اللازمة، للحصول على القرض المقدر بـ 4.8 مليار دولار من صندوق النقد الدولى، إلى جانب استمرار المساعدات الأمريكية.

هدد القضاة بالنزول إلى الشارع فى حال أصر مجلس الشورى على تمرير مشروعات تعديل قانون السلطة القضائية، مؤكدين أن تلك المشروعات تحمل فى طياتها مخاطرة كبيرة.

وأكدت اللجنة القانونية الدائمة للدفاع عن رجال القضاء والنيابة العامة، أن قانون السلطة القضائية لم ولن يمر إلا على جثث القضاة وأنه فى حالة إقراره سيكون نهاية النظام.

"البرادعى" يلتقى "تمرد" ويطالب القوى السياسية بدعمها
الجيش: لا تراجع عن "تطهير" سيناء
10 آلاف فدان بالدقهلية مهددة بالبوار
الأمن الوطنى للمحكمة: مجموعات مسلحة من حماس وحزب الله اقتحمت سجن وادى النطرون



أحال رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد فهمى، خلال الجلسة العامة للمجلس، أمس، ملاحظات المحكمة الدستورية العليا بشأن قانونى انتخابات مجلسى النواب ومباشرة الحقوق السياسية، إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس لإعداد تقرير حولها.
ورفض عدد من نواب الشورى قرار المحكمة الدستورية الصادر مؤخراً.

فشلت لجنة الأمن القومى بمجلس الشورى أمس، فى وضع موازنة الداخلية للعام المالى الجديد، وأرجأت الأمر إلى جلسة لاحقة، وسط انتقادات حادة لآلية عرض ممثلى الوزارة لموازنتها وغموض الأرقام الواردة فيها، وفى نهاية جلسة اللجنة قال رئيسها النائب رضا فهمى لـ"الشروق": "سنعقد جلسة صغيرة مع ممثلى ووزارة الداخلية لنحدد موقفنا ولن يكون مسموحًا للصحفيين الحضور وسنعلن ما توصلنا إليه فيما بعد".

الأموال العامة تشكل لجنة لفحص وقائع إهدار 34 مليار بـ"البترول"
مصدر بـ"الإسكان": موقف عصام شرف من "تنمية القناة".. شخصى ومتعنت
حفظ التحقيق فى بلاغ يتهم شفيق وعامر والأمين بإهدار المال العام
وزير الإنتاج الحربى يعلن عن مبادرة لتصنيع أول سيارة مصرية 100%