شارك مع اصدقائك

23 مايو 2013

برنامج البرنامج ؟بث مباشر الجمعة 24/5/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة:يا عزيزي كلنا اخوان - اتمرد واجري يا رمان - فرقة نغم مصري


نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة CBC





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه



CBC+2







"البرنامج" وهو الرائد في مجال البرامج السياسية الساخرة يعود من جديد في موسمه الثاني كل جمعة يصور البرنامج علي مسرح سينما راديو العريق بوسط البلد حيث سيتم تصويره فى حضور جمهور فى صفوف المسرح. البرنامج متنوع فى فقراته حيث يبدأ بملاحظات باسم الساخرة على الأحداث الجارية ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات وتنتهي الحلقة بالترفيه من خلال مواهب فنية مختلفة فى كل حلقة.





باسم يوسف
باسم عمل كجراح قلب قبل ان يكون له البرنامج الخاص به. وبالإضافة إلى ذلك يكتب بعض المقالات والتى تنشر بصورة غير دورية فى جريدة الشروق المصرية.

في شهر مارس 2011 قام باسم يوسف بتحميل حلقات برنامجه "باسم يوسف شو B+" على موقع يوتيوب. وقد استغل الوسائل الإعلامية الاجتماعية ليظهر موهبته .

حصل برنامج "باسم يوسف شو B+" على ما يزيد عن خمس مليون مشاهدة في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من عرضه على موقع يوتيوب. و من ثم حصل علي الفرصة لإنتاج برنامج سياسي ساخر اسمه "البرنامج" مما جعل باسم يوسف هو الشخص الأول في الشرق الأوسط الذي يتحول برنامجه من الإنترنت إلى شاشة التليفزيون. و قد حصل كل من البرنامجين مجتمعين على أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

وفي يونيو 2012، دعا المذيع الأمريكى المعروف جون ستيوارت باسم يوسف ليحل ضيفاً على برنامجه "ذا ديلي شو" لإجراء مقابلة معه... وكانت الفقرة التي قام فيها جون ستيوارت باستضافة باسم هي واحدة من أكثر الفقرات التي حصلت على أعلى مشاهدات على موقع جون ستيوارت.

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ الجمعة 24/5/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة

يا عزيزي كلنا اخوان - اتمرد واجري يا رمان - فرقة نغم مصري



البرنامج - يا عزيزي كلنا اخوان - الحلقه 24 - جزء 1

هل حلمت يوما ان تصبح وزيرا ، لقد حان الوقت لتحقق حلمك



البرنامج - اتمرد واجري يا رمان - الحلقه 24 - جزء 2

ما هي حملة تمرد وما الاساليب التي اتبعها الاخوان لمكافحتها



البرنامج - فرقه نغم مصري - الحلقه 24 - جزء 3

لقاء باسم مع فرقة نغم مصري



برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 22/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة: ضياء رشوان :عملية تحرير الجنود المختطفين، أمر طبيعى وإنسانى تقوم به أى جمعية خيرية


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 22/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة


حلقة القاهرة اليوم الاربعاء 22-05-2013 كاملة



حلقة القاهرة اليوم الاربعاء 22-05-2013 الجزء الاول‬

خالد أبو بكر | رغم عودة الجنود السبعة المختطفين بسيناء مازال هناك جنود أخري لا نعرف مكانهم ..
خالد أبو بكر | لماذا تعاملت الرئاسة والقوات المسلحة بشدة علي إطلاق سراح الجنود السبعة المختطفين ونسوا الأربعة جنود المختطفين منذ مدة طويلة !! ..
ضياء رشوان | هل الإفراج علي الجنود المختطفين تم بناءاً علي مفاوضات أم لا ؟! ..
ضياء رشوان | منذ ساعتين تقريباً كان هناك تحقيقات تجرى مع الجنود المختطفين من قِبل الأجهزة الأمنية ..
ضياء رشوان | أكدت الصحفية " نور الهدي " أنه تمت صفقة للإفراج عن 18 شخصاً إرهابياً الموجودين لدينا في السجون مقابل الإفراج عن جنودنا المختطفين وتم تسليمهم بالفعل فى سيناء قبل أن يتم الإفراج عن جنودنا ..
أ. دعاء رشاد زوجة الرائد محمد الجوهري المختطف من فبراير 2011م | لن أترك حق زوجي مهما أشيع من إشاعات عن مقتله ..
أ. دعاء رشاد زوجة الرائد محمد الجوهري المختطف من فبراير 2011م | وزير الداخلية أكد لي أن الجنود الأربعة المختطفين مازالوا أحياء ومسجونين في غزة بسجن تحت الأرض ..
أ. دعاء رشاد زوجة الرائد محمد الجوهري المختطف من فبراير 2011م | تواصل معي اللواء عماد عبد العاطي وعرض عليا مليون جنيه وعشرة ألاف جنيه شهرياً مقابل أن أقدم طلب أن زوجي محمد الجوهري شهيد ..
خالد أبو بكر | كيف يوجد مسئول في الداخلية يقول لزوجة الرائد محمد الجوهري المختطف أنه مسجون بغزة ولكن لا يستطيع أن يطلق سراحه !! .
ضياء رشوان | وزراء الداخلية الذين تولوا المنصب من بعد ثورة 25 يناير جميعهم يقروا بأن الثلاثة ضباط وأمين الشرطة المختطفين مسجونين بغزة ..
د. كرم زهدي رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية السابق | الجماعات التي خطفت الجنود المصريين تدعي " جيش الإسلام " وهناك جماعات لها أسماء أخري و كلهم معلوم عنهم التشدد في الدين لدرجة تكفير المسلمين ..
د. كرم زهدي رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية السابق | الجماعات التي خطفت الجنود المصريين قاموا بهذه العملية مقابل أن الدولة ترد إليهم معتقلين وتنفذ مطالبهم ..
د. كرم زهدي رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية السابق | عملية إختطاف الجنود المصريين ليست صفقة ولكنه تفاوض ناجح ..



حلقة القاهرة اليوم الاربعاء 22-05-2013 الجزء الثانى

اللواء عبد الفتاح عثمان المتحدث الإعلامي بأسم وزارة الداخلية | لم يحدث من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أنه قال للسيدة دعاء زوجة الرائد محمد الجوهري أن الأربعة جنود المختطفين موجودون بسجن بغزة .
اللواء عبد الفتاح عثمان المتحدث الإعلامي بأسم وزارة الداخلية | ليس لدينا ما يؤكد أن الأربعة جنود مازالوا أحياء أو متوفيين ومازلنا نجري البحث في هذه القضية ..
اللواء عبد الفتاح عثمان المتحدث الإعلامي بأسم وزارة الداخلية | الظروف التي أختطف فيها الأربعة جنود تختلف تماماً عن الظروف التي نعيشها الأن لأنه كانت الشرطة في حالة إنهيار تام والدولة كانت متفككة ..
اللواء عبد الفتاح عثمان المتحدث الإعلامي بأسم وزارة الداخلية | وزارة الداخلية تؤكد أنه لم يتم الإفراج عن أي معتقل إرهابي مقابل الإفراج عن السبعة جنود ..



حلقة القاهرة اليوم الاربعاء 22-05-2013 الجزء الثالث

- د. عمار علي حسن أستاذ علم الإجتماع السياسي : حركة #تمرد حركة إجتماعية تنشط المشهد السياسي وليس لها إنتماء لأي من الأحزاب السياسية الآخرى
- د.شعبان عبدالعليم:حركة تجردالتي أنشأهاالإخوان لجمع توقيعات لدعم مرسي تشيرإلي يأسهم ويجب علي الرئيس أن يبحث في الأمور التي أدت إلي إنشاء تمرد
- م. باسل عادل القيادي بحزب الدستور : وارد في جيل آخر أن تتفق جميع أحزاب المعارضة علي مرشح رئاسي واحد #مصر
- د. محمود العلايلي القيادي بجبهة الإنقاذ : شباب جبهة الإنقاذ وحركة #تمرد يفكرون في الإتفاق علي مرشح رئاسي موحد في الخطة القادمة #مصر
- د. شعبان عبد العليم : الشعب الأن في إتجاهين وليس متفق علي إتجاه واحد وحزب النور يعمل علي محاولة جعل الشعب أن يتفق علي إتجاه واحد #مصر
- د. شعبان عبد العليم الأمين العام المساعد لحزب النور : يجب علي #الرئيس #مرسي أن يعمل علي محو حالة الإحباط التي تعم علي الشعب المصري #مصر
- د. محمود العلايلي القيادي بجبهة الإنقاذ : من ضمن مطالب جبهة الإنقاذ تغيير الحكومة كاملة وتغيير النائب العام #الرئيس #مرسي #مصر
- م. باسل عادل القيادي بحزب الدستور : لفظ #فلول يجب منعه ولا أحب أن يطلق علي أحد لأنه يصب في مصلحة #الإخوان #مصر
- م.باسل عادل القيادي بحزب الدستور : لا أفهم لماذا إحتفلت مؤسسة #الرئاسة بعودة الجنود المختطفين رغم أنه لم يتم القبض علي الخاطفين #سيناء #مصر
- م. باسل عادل القيادي بحزب الدستور : الأحزاب السياسية تسعى إلي السلطة #مصر
- د. عمار علي حسن أستاذ علم الإجتماع السياسي : قيام ثورة مرة آخرى لإتمام إنتخابات رئاسية مبكرة وسيلة مدنية من أجل التغيير الأمن #مرسي #مصر
- د. عمار علي حسن : أرفض أن يستخدم #الإسلام من أجل مشروع سياسي ولا يوجد ما يسمي المشروع الإسلامي ولكن هناك ما يسمي الإسلام #الاخوان #مصر



خالد أبو بكر | مش عاجبه عودة الجنود السبعة المختطفين



رد فعل زوجة الظابط المخطوف من سنتين بعد تحرير جنود سينا وشتائم لمرسى



زوجة الظابط المخطوف : عرضو عليا مليون جنيه عشان اقول ان جوزى شهيد



اسرار صفقة تحرير الـ7 جنود مقابل 18 سجين ارهابى



رأى الشارع فى تمثيلية الجنود المختطفين من اخراج الاخوان



بالنسبة للصحفية نور الهدى الى طلعت كدابة اية ظروفها عيلة و غلطت و لا اية



لواء فى الداخليه يهرب من مواجهة زوجة الظابط المخطوف على الهوااااااااا



الجماعات اللى خطفت الجنود المصريين اسمها جيش الإسلام



بسبب فشل ويأس الإخوان المسلمين عملو تجرد



حزب النور عاوز المعارضه تتفق معاه على اتجاه واحد



متصله تشتم مرسى ازاى واحد هربان من السجن يترشح للرئاسه



الفريق شفيق عنوان لـ12 مليون ناخب لازم نعترف بكده



الرئيس مرسى شرعيته انتهت بالفعل



حركة تمرد تمثل الصوت المصري






تقرير برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 22/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": ضياء رشوان :عملية تحرير الجنود المختطفين، أمر طبيعى وإنسانى تقوم به أى جمعية خيرية


قال نقيب الصحفيين..
قال الدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إن عملية تحرير الجنود المختطفين، أمر طبيعى وإنسانى تقوم به أى جمعية خيرية، لكن الأهم من ذلك هو الكشف عن تفاصيل الاختطاف وتفاصيل تحريرهم.

وأشار رشوان خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن من حق القيادة السياسية والأمنية أن تتستر على معلومات العملية من أجل سرية العملية، لكن على المؤسسات أن تكشف عن تفاصيل العملية فى الوقت القريب.

وأضاف، أنه فى حالة تضارب التفاصيل التى سوف تظهر عن عملية اختطاف الجنود، فهذا سيعد تضليلا سياسيا وكذب على الشعب، موضحاً أن الرئاسة أكد أنه لا يوجد تفاوض مع الخاطفين.

ووجه خالد أبو بكر رسالة للرئيس مرسى، قائلاً له، "أنت خاين، لو عندك أغلى من الجنود الذين لا يزالون مختطفين فى سيناء"، مشيراً أن حماس هم أهل الرئيس مرسى وعشيرته، ومصلحتهم وأمنهم أهم من جنودنا المرابطين فى سيناء.

وأضاف أبو بكر ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن التشكيك فى عملية تحرير الجنود المختطفين فى سيناء غير منطقى، موضحاً أنه يستحيل أن تتستر الحقيقة عن الشعب حتى لو بعد حين.

وأشار أن عدم الإعلان عن تفاصيل عملية الاختطاف والتحرير "مبرر"، وذلك لسرية عملية التطهير الكاملة من البؤر الإجرامية فى سيناء.

وقالت دعاء رشاد، زوجة الضابط المختطف، محمد الجوهرى، أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أكد لها أن زوجها مختطف ومتواجد فى غزة الآن، موضحة أن جميع وزراء الداخلية السابقين أكدوا لى نفس الرواية، وأن حركة حماس تعرف أماكن تواجدهم فى غزة.

وأضافت زوجة الضابط المختطف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن اللواء عماد عبد المعاطى، فى الشئون المعنوية بوزارة الداخلية، عرض عليها مليون جنيه بالإضافة إلى مرتب شهرى، مقابل أن تعلن عن استشهاد زوجها، وذلك لإنهاء الأزمة.

وأشارت أن ما حدث اليوم من تحرير الجنود هى تمثيلية قام بها الإخوان وحماس، بمباركة الرئيس مرسى والقيادات الأمنية.

ورداً على زوجة الضابط المختطف، نفى اللواء حسين فكرى، مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، ما قالته السيدة دعاء رشدى، زوجة الضابط المختطف بسيناء، وهو أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أكد لها أن زوجها المختطف متواجد فى غزة وحماس تعرف مكانه.

وأضاف فكرى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن لقاء زوجة الضابط المختطف بوزير الداخلية، كان يدور حول المعلومات التى توصلنا لها حول أماكن تواجد زوجها، حيث أكد لها أن الوزارة تعمل على القضية ولكنها لم تتوصل لمكانه حتى الآن.

وأشار أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، لم يعلق على ما سألته بشأن وجودهم فى غزة، قائلاً لها، "نحن سمعنا هذا الكلام زينا زيك، ولم نتأكد من تلك المعلومات".

وأضاف مساعد وزير الداخلية، كذب اللواء عبد الفتاح عثمان، المتحدث الإعلامى باسم وزارة الداخلية، الخبر الذى تناولته المواقع الإخبارية، حول أسماء تم الإفراج عنها مقابل تحرير الجنود المختطفين بسيناء، موكداً أنه لم يتم الإفراج عن أى مسجونين أو معتقلين، أو حتى تكون الجهات المسئولة عن عملية تحرير الجنود قد طلبوا الإفراج عن أى معتقل.

وأضاف عثمان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أنه تم مراجعة الأسماء المذكورة فى الخبر على أنه تم الإفراج عنهم فى صفقة لتحرير الرهائن، موضحاً أنه تبين، أن"محمد عطا"، هو مسجون فى قضية مخدرات بسجن الإسماعيلية، و"صالح عمارة"، هو معتقل سياسى بسجن البحيرة، و"عبد القادر سليم عودة"، هو معتقل سياسى بسجن طرة.

وقال الدكتور كرم زهدى، رئيس مجلس شورى الجامعة الإسلامية السابق، أن عملية تحرير الجنود المختطفين بسيناء، هى عملية "تفاوض ناجح"، متمنياً أن تحذوا جميع العمليات فى المستقبل بنفس النهج.

وأضاف زهدى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن ما نشر حول وساطتى فى تحرير الجنود المختطفين، كلام عار تماما من الصحة، موضحاً أنه والشيخ خالد الزعفرانى، تقدموا بعرض لمؤسسة الرئاسة بالذهاب والتفاوض مع الخاطفين.

ونفى رئيس مجلس شورى الجامعة الإسلامية السابق، أن تكون حماس لها تدخل فى تلك العملية، مشيراً أن حماس لا يمكن أن تقف فى وجه الجيش المصرى إطلاقاً.

وأضاف خالد الزعفرانى، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، أن الجماعة التى قامت بخطف الجنود بسيناء، هى جماعة تكفيرية، موضحاً أنها رفضت تبنى المراجعات التى قامت به الجماعات الإسلامية.

وأضاف الزعفرانى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن جميع الجماعات التكفيرية تبدأ بالتكفير ثم تنتهى بالعمل بالعنف، مشيراً أن مواجهة تلك الجماعات فى سيناء عن طريق مناقشتها بالمراجعات التى قمنا بها فى فكر الجماعات الإسلامية، مع الحد من عملهم بالعنف فى سيناء عن طريق الجهات الأمنية.

وأشار أن عملية تحرير الرهائن المختطفين بسيناء، عملية مدمجة عن طريق التفاوض والضغط الأمنى، وشارك فيها جهات عديدة جداً، رافضاً الإعلان عن أسماء المشاركة فى عملية التفاوض.

اخبار اهرام جمهورية الخميس 23/5/2013 مع الصحف المصرية: المالية تلغى البنود السرية فى موازنة الشئون الاجتماعية لدعم الطائفة اليهودية .. البريد تطرح دفاتر توفير إسلامية.. ضوابط مشددة فى لجان الثانوية العامة هذا العام


اهم عناوين صحافة القاهرة:
المالية تلغى البنود السرية فى موازنة الشئون الاجتماعية لدعم الطائفة اليهودية .. البريد تطرح دفاتر توفير إسلامية.. ضوابط مشددة فى لجان الثانوية العامة هذا العام
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
استبعاد المتهربين من التجنيد من الانتخابات.. والجيش: تحرير الجنود السبعة هدف مرحلى والإعلان عن معلومات جديدة قريباً.. ومؤتمر لـ"تمرد" فى نيويورك.. وتوجيه التوقيعات إلى "الدستورية" لسحب الثقة من مرسى.. و"الكهرباء" تقطع الطرق وتفجر الغضب فى المحافظات.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.







سيطرت الفرحة على الشارع المصرى وكل القوى السياسية عقب الإفراج عن الجنود السبعة المختطفين فى سيناء دون إراقة دماء، واستقبل الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والوزراء وقيادات الجيش والشرطة الجنود المفرج عنهم أمس بمطار ألماظة.

وكشف نائب برلمانى عن تقدم ممثلى حزب النور بمجلس الشورى خلال أيام بطلب للدكتور أحمد فهمى رئيس المجلس، لإعادة مناقشة لجنة الاقتراحات والشكاوى المنبثقة من اللجنة الدستورية والتشريعية بالمجلس لقانون السلطة القضائية بحجة بطلان إجراءات مناقشته لحدوث خطأ خلال عملية التصويت على القانون داخل اللجنة.

براءة 3 ضباط وأمين شرطة من قتل متظاهرى المرج
شرطة متخصصة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية
القومى للاتصالات: 61 رقمًا فى تمرير المكالمات الدولية على الحدود مع إسرائيل
الإدارية العليا تؤيد منع متهربى الخدمة العسكرية من الترشح للانتخابات



ألغت وزارة المالية الدعم الذى تقدمه الحكومة للطائفة اليهودية منذ 1988 وحتى عام 2013 بالموازنة الجديدة للدولة، حيث أكدت سعاد مكى رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بوزارة الشئون الاجتماعية خلال مناقشة موازنة وزارة الشئون الاجتماعية بلجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى أمس برئاسة الدكتور إيهاب الخراط، أن وزارة الشئون الاجتماعية كانت تدعم الطائفة اليهودية المصرية بـ100 ألف جنيه تحت بند سرى.

أكد الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه تم إرسال تعميم إلى المديريات التعليمية بشأن التعليمات الواجب اتباعها من قبل رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، تضمنت عدم ترك اللجنة دون إبلاغ الشرطة المكلفة بالتأمين، وعدم ترك بوابة اللجنة مفتوحة بعد الساعة التاسعة صباحا، وعدم السماح بخروج أى مسئول أو ملاحظ أو فرد أمن إلى خارج اللجنة أثناء الامتحان.

تأجيل محاكمة 19 متهما باقتحام الاتحادية إلى 18 يونيو المقبل
براءة ضباط وأمناء شرطة المرج من تهمة قتل المتظاهرين
القاهرة تضع ضوابط صارمة لترخيص التوك توك



قضت المحكمة الإدارية العليا بعدم‮ ‬أحقية المتهربين من الخدمة العسكرية بالترشح لعضوية المجالس النيابية‮.. ‬صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى حنفى وعضوية المستشارين محمد حجازى وعادل بريك وأمانة سر وائل محمود‮.. ‬قالت المحكمة فى حيثيات حكمها إن المادة الخامسة من قانون مجلس الشعب رقم ‮38 ‬لسنة ‮1972 ‬اشترطت صراحة فيمن يُرشح لعضوية مجلس الشعب أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفى منها‮.

أعلنت الهيئة القومية للبريد أنها تدرس طرح دفتر توفير‮ ‬بمعاملات إسلامية،‮ ‬وقال أشرف جمال الدين،‮ ‬رئيس هيئة البريد إنه تم الاستعانة بخبراء فى التمويل الإسلامى لوضع معايير هذه النوعية من الأدوات الادخارية،‮ ‬متوقعا طرح وعاء ادخارية جديدة منتصف العام المقبل‮.‬

جهادى يحاول تفجير نفسه فى كمين بالعامرية
قضايا الدولة تطعن على حكم بطلان تعيين النائب العام
البترول تعترف‮: ‬انقطاع الكهرباء بسبب تعطل حقول الغاز



أكدت القوات المسلحة أن العملية العسكرية فى سيناء مستمرة، رغم تحرير الجنود السبعة المختطفين، فيما أعلنت رئاسة الجمهورية، أنها لم تتفاوض أو تتنازل للخاطفين.
وقال العقيد أحمد على، المتحدث العسكرى، فى مؤتمر صحفى مشترك للمتحدثين باسم الرئاسة والجيش ووزارة الداخلية، إن العملية في سيناء مستمرة، مشيراً إلى أن هناك عملاً استخباراتياً يتم الآن فى سيناء، وأن عملية تحرير الجنود كانت هدفاً مرحلياً.

واصلت حملة "تمرد" انتشارها بين الجاليات المصرية بالخارج، وقرر أعضاؤها فى أوروبا وأمريكا عقد مؤتمر عالمى فى نيويورك بعد غد، لإعلان أعداد توقيعات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى التى حصلت عليها من المصريين بالخارج، فيما افتتحت أمس مقراً لها فى كندا بالتعاون مع جبهة الإنقاذ الوطنى وحزب الدستور.

"تيار الاستقلال" ينسحب من "الشورى" اعتراضا على مناقشة "السلطة القضائية"
"الحقوق والإصلاح": "الشاطر" قدم استقالته.. ورفضنا قبولها
"الإدارية العليا": عدم أحقية المتهربين من التجنيد فى خوض أى انتخابات
براءة الضباط المتهمين بمقتل "متظاهرى المرج".



أدى انقطاع التيار الكهربائى إلى حالة من الغضب والاستياء فى معظم المحافظات بمصر، وقطع مئات الأهالى الطرق وخطوط السكك الحديدية فى كثير من المدن والقرى، بينما نظم آخرون وقفات وتظاهرات ضد انقطاع الكهرباء والذى تسبب فى خسائر كبيرة للمصانع والمحال التجارية والأنشطة السياحية.

تضاربت الأنباء الواردة من مجلس الشورى حول مشروع قانون السلطة القضائية، ففيما كشفت مصادر برلمانية مطلعة للجريدة أمس، عن وجود اتجاه لتأجيل مناقشة قانون السلطة القضائية، والمخصصة له جلسة مجلس الشورى، السبت المقبل نتيجة وجود ضغط من نواب الأحزاب المعارضة داخل المجلس وعلى رأسها حزب النور السلفى على نواب حزب الأغلبية "الحرية والعدالة".

لجنة مؤيدة وأخرى معارضة فى "الإنقاذ" لدراسة المشاركة فى الانتخابات
"الحرية والعدالة" يتجه للتهدئة مع القضاة بشكل غير رسمى
مشروع قانونى قناة السويس والسلطة القضائية يتعلقان بالسيادة المصرية
وزارة الأوقاف تدرس بناء صوامع جديدة لتخزين القمح