شارك مع اصدقائك

17 مايو 2013

حديث شريف - جليس المسجد


رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
‏‏عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏قَالَ: ‏ "‏إِنَّ لِلْمَسَاجِدِ أَوْتَادًا الْمَلَائِكَةُ جُلَسَاؤُهُمْ إِنْ غَابُوا يَفْتَقِدُونَهُمْ وَإِنْ مَرِضُوا عَادُوهُمْ وَإِنْ كَانُوا فِي حَاجَةٍ أَعَانُوهُمْ"، وَقَالَ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "جَلِيسُ الْمَسْجِدِ عَلَى ثَلَاثِ خِصَالٍ أَخٍ مُسْتَفَادٍ أَوْ كَلِمَةٍ مُحْكَمَةٍ أَوْ رَحْمَةٍ مُنْتَظَرَةٍ". أخرجه أحمد (2/418 ، رقم 9414 ، 9415) وعبد الرزاق عن معمر فى الجامع (11/297 ، رقم 20585) والبيهقي فى شعب الإيمان (3/85 ، رقم 2955). وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" ( 3401 ).


اخبار اهرام جمهورية الجمعة 17/5/2013 مع الصحف المصرية : اختطاف 7 مجندين على طريق "العريش رفح".. أحمد ماهر فى حواره لـ"اليوم السابع": القبض على تم بضوء أخضر من الرئاسة.. تشديد عقوبات جرائم الفوضى والتعذيب والتزوير


اهم عناوين صحافة القاهرة:
اختطاف 7 مجندين على طريق "العريش رفح".. أحمد ماهر فى حواره لـ"اليوم السابع": القبض على تم بضوء أخضر من الرئاسة.. تشديد عقوبات جرائم الفوضى والتعذيب والتزوير

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
"الشورى" يرفض موازنة "ماسبيرو"، مدينة متكاملة لأطفال الشوارع بأكتوبر، الكفراوى‮:‬‮ ‬السيسى أكد اطمئنان القوات المسلحة لمشروع قناة السويس.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.








فى حلقة جديدة تمثل كارثة أمنية، اختطفت عناصر مسلحة 7 جنود من قوات الشرطة والجيش بشمال سيناء، فى ساعة مبكرة من صباح أمس، أثناء عودتهم من إجازة إلى معسكراتهم فى مدينة العريش، 6 منهم ينتمون إلى وزارة الداخلية، بواقع 4 من أمن الموانئ، و2 من قوات الأمن المركزى، بالإضافة إلى مجند بالقوات المسلحة ضمن قوات حرس الحدود، وشهدت منطقة الوادى الأخضر الواقعة على طريق العريش– رفح استنفارا أمنيا غير مسبوق من جانب القوات المسلحة، وعناصر وزارة الداخلية.

قال المهندس أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 إبريل، إنه سمع أن هناك قرار ضبط وإحضار له فى قضية التظاهر أمام منزل وزير الداخلية، إلا أنه كان مسافراً للخارج فى 26 إبريل، والقرار صدر فى 4 إبريل ومع ذلك لم يمنعه أحد من السفر، وأضاف ماهر خلال حواره لــ"اليوم السابع"، أن القبض عليه تم بمباركة من الإخوان وضوء أخضر من الرئاسة، مؤكداً أنه لا أحد يصلح لحكم مصر من النخب السياسية الحالية، وأمريكا تدعم الإخوان خوفا من إيران ولتحقيق السيطرة على حماس.

قنديل يلتقط الصور التذكارية مع السائحين فى الغردقة
ألتراس الزمالك يقتحم مؤتمر وزير الرياضة
قضاة يردون على حملة التوريث فى النيابة
الأحزاب المدنية تعلن فتح مقراتها لجمع توقيعات "تمرد"
"القضاة" يبدأ معركة "التدويل" بمؤتمر "حماية استقلال القضاء"



أعلن اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك فى تصريحات لـ(الأهرام)، أنه يتم دراسة وضع مادة إلزامية فى القانون الجديد لحماية المستهلك، المزمع إصداره لبائعى السيارات المستعملة (شركات. معارض. أفراد) بضرورة إرفاق شهادة عن كامل الحالة الفنية للسيارة مشيرا إلى أن اللائحة التنفيذية تحدد محطات الخدمة إلى تقوم بالفحص للمشترى، بأن تكون صادرة من مراكز خدمة معتمدة لدى جهاز حماية المستهلك وأن يقوم المشترى بالتوقيع على كشف الفحص الفنى، وذلك لحماية المشترين من التورط فى شراء سيارات معيبة.

وقال يعقوب، إن من حق من يشترى السيارة عند اكتشافه وجود عيب فنى لم يكن قد نص عليه وقت الشراء أو لم يتم ذكره فى الفحص الفنى المعتمد، أن يلجأ للجهاز لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايته، جاء تصريح اللواء يعقوب إثر دخول السلع المستخدمة فى حيز اختصاص الجهاز فى القانون الجديد.

كما أكد اللواء يعقوب أن حجم مبيعات السيارات المستعملة فى السوق المصرية يعد 3 أضعاف السيارات الجديدة سنويا وبمتوسط يبلغ 42مليار جنيه، ولهذا سنجد أن حجم هذا السوق كبيرا ومن يقع ضحية شراء سيارات مستعملة معيبة لا يجد حلا لمشكلته فور اكتشافه العيب، وقال، ولهذا كان لابد من وضع حل لمن يقع ضحية شراء سيارات معيبة.

تحيل الحكومة خلال الأيام المقبلة إلى مجلس الشورى، تعديلات قانونى العقوبات والإجراءات الجنائية، والتى تتضمن تشديد العقوبات المفروضة على جرائم الفوضى وزعزعة الاستقرار، والرشوة، والتعذيب، والتزوير، وتنص التعديلات الجديدة على معاقبة ممولى جرائم نشر الفوضى والإخلال بالاستقرار بالحبس، وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألفا، كما تضمنت أيضا عقاب كل من يثبت ارتكابه جريمة الاختلاس أو التزوير أو استخدام وثائق مزورة بالحبس مدة لا تتجاوز 5 سنوات.

تكثيف الجهود لإطلاق سراح 6 جنود مختطفين فى سيناء
ألتراس يهاجم وزير الرياضة بالشماريخ والأسلحة البيضاء
الرئاسة تدعو الشورى إلى التنسيق لحل أزمة القضاء



أكد المهندس حسب الله الكفراوى، وزير التعمير والإسكان الأسبق، أنه التقى مع الفريق عبد الفتاح السيسى،‮ ‬وزير الدفاع،‮ ‬أمس،‮ ‬والذى أكد له اطمئنان القوات المسلحة الكامل للمشروع،‮ ‬وأنه لا توجد أى خطورة من تنفيذ مشروعات تنمية قناة السويس على الأمن القومى،‮ ‬وأن المشروع سينفذ تحت إشراف القوات المسلحة‮.‬

أعلنت الدكتور نجوى خليل، أنه تم تخصيص 40 ‬ألف فدان لإقامة مدينة متكاملة للأطفال بلا مأوى فى مدينة ‮٦ ‬أكتوبر، بهدف توفير خدمات التعليم والصحة والبيئة المناسبة لهم‮،‬ وأوصى المؤتمر السنوى الخامس عشر حول‮ ‬قضايا الطفولة ومستقبل مصر، ‬بتفعيل الثقافة الاجتماعية حتى يمكن حل مشكلة أطفال الشوارع، وطالب المؤتمر الذى نظمه المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية بالتعاون مع المجلس العربى للطفولة والتنمية، بترجمة الأبحاث والدراسات التى تم مناقشتها إلى مشروعات على أرض الواقع لعلاج قضية الأطفال بلا مأوى التى تمثل خطرا على المجتمع المصرى‮.

وزير الاستثمار‮ ‬يلغى مؤتمر التصالح مع رجال الأعمال
مرسى وأبو مازن‮ ‬يدينان الاعتداءات الإسرائيلية على القدس
250 ‬طائرة فى أضخم عملية‮ ‬إبرار جوى ليلى



قال مسئولون بمحافظة البحر الأحمر، أمس، إنهم تعرضوا لضغوط من قيادات بجماعة الإخوان المسلمين، على رأسهم المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة، والدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، لتسوية الأزمة بين المحافظة واللجنة الوزارية لتسوية المنازعات بالمجلس، من جانب، والشركة السعودية لاستثمارات البحر الأحمر، من جانب آخر.

شهد اجتماع لجنة الشئون المالية بمجلس الشورى، الخميس، هجوما حادا على اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أثناء مناقشة الموازنة المخصصة لـ"ماسبيرو"، ورفض أعضاء اللجنة إقرار الموازنة، معتبرين إياها إهداراً لأموال الشعب، وقال النائب أشرف بدر الدين، إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يعانى فساداً أسسه صفوت الشريف، وأن الاتحاد كان "من أهم الأسرار الحربية لنظام الرئيس المخلوع"، مشيرا إلى أن "هناك 5 شركات تابعة للاتحاد لا نعلم حجم الأموال المستثمرة فيها، فى الوقت الذى يبلغ فيه العجز المتوقع بموازنته 3.4 مليار جنيه"، واقترح "بدرالدين" إعطاء موظفى الاتحاد رواتبهم وهم جالسين فى بيوتهم، مؤكدا أن ذلك الإجراء سيوفر 1.3 مليار جنيه، يمكن من خلالها إنشاء اتحاد جديد للإذاعة والتليفزيون يحقق أهداف هذا الوطن، الذى لا يستطيع الاتحاد الحالى تحقيقه، على حد قوله.

استياء من إقامة الانتخابات فى شهر رمضان
جبهة "النصرة" الإسلامية تعدم 11 من أنصار "الأسد"
إحالة تعديل "مصالحات رجال الأعمال" إلى الشورى
"سلامة": مشروع "تنمية القناة" يخدم إسرائيل
الدفاع فى "مستندات أمن الدولة": المتهمون نفذوا الأوامر
باكينام الشرقاوى: الرئيس ملتزم برعاية مؤتمر العدالة وتبنى نتائجه
"العليا للانتخابات": الانتخابات البرلمانية آخر اقتراع بإشراف قضائى



قالت الدكتورة باكينام الشرقاوى، مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية: إن الرئيس محمد مرسى ملتزم بتقديم ما يسفر عنه مؤتمر العدالة لمجلس الشورى، وأكدت أن رئيس الجمهورية كحكم بين السلطات يؤمن بقيام كل سلطة بوظيفتها وفق الدستور، الذى يجب على الجميع احترامه.

أعلن عضو اللجنة الفنية باللجنة العليا للانتخابات، مدير برامج قواعد ربط البيانات بوزارة التنمية الإدارية، طارق سعد، عن قرار بتأسيس مفوضية دائمة مستقلة للإشراف على جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وأوضح سعد، لـ"الشروق"، أن الدستور الجديد نص على أن تكون الانتخابات البرلمانية المقبلة هى آخر انتخابات تجرى تحت إشراف لجنة قضائية عليا، حيث نص على إنشاء مفوضية مختصة بجميع الاستحقاقات الانتخابية كما هو الحال بجميع دول العالم.

مصر ضمن الأسوأ فى التسامح العرقى
تجديد حبس 8 متهمين فى "البلاك بلوك" للمرة الثالثة
نواب الإخوان لـ"السلفيين": القضاة اللى بتدافعوا عنهم هيقعدوكوا فى البيت





برنامج البرنامج ؟ الجمعة 17/5/2013 تقديم باسم يوسف على قناة CBC يوتيوب كاملة و لقاء مع عودة باسم يوسف للبرنامج و حلقاتك إنجزاتك - اخر الرؤساء المحترمين - لقاء باسم مع سمير غانم


نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة CBC فى تمام الساعة 9:30 مساءا و الاعادة الساعة 11:30 مساءا كل يوم جمعة
و السبت الساعة 11.00 صباحا





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه



CBC+2





"البرنامج" وهو الرائد في مجال البرامج السياسية الساخرة يعود من جديد في موسمه الثاني كل جمعة يصور البرنامج علي مسرح سينما راديو العريق بوسط البلد حيث سيتم تصويره فى حضور جمهور فى صفوف المسرح. البرنامج متنوع فى فقراته حيث يبدأ بملاحظات باسم الساخرة على الأحداث الجارية ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات وتنتهي الحلقة بالترفيه من خلال مواهب فنية مختلفة فى كل حلقة.





باسم يوسف
باسم عمل كجراح قلب قبل ان يكون له البرنامج الخاص به. وبالإضافة إلى ذلك يكتب بعض المقالات والتى تنشر بصورة غير دورية فى جريدة الشروق المصرية.

في شهر مارس 2011 قام باسم يوسف بتحميل حلقات برنامجه "باسم يوسف شو B+" على موقع يوتيوب. وقد استغل الوسائل الإعلامية الاجتماعية ليظهر موهبته .

حصل برنامج "باسم يوسف شو B+" على ما يزيد عن خمس مليون مشاهدة في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من عرضه على موقع يوتيوب. و من ثم حصل علي الفرصة لإنتاج برنامج سياسي ساخر اسمه "البرنامج" مما جعل باسم يوسف هو الشخص الأول في الشرق الأوسط الذي يتحول برنامجه من الإنترنت إلى شاشة التليفزيون. و قد حصل كل من البرنامجين مجتمعين على أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

وفي يونيو 2012، دعا المذيع الأمريكى المعروف جون ستيوارت باسم يوسف ليحل ضيفاً على برنامجه "ذا ديلي شو" لإجراء مقابلة معه... وكانت الفقرة التي قام فيها جون ستيوارت باستضافة باسم هي واحدة من أكثر الفقرات التي حصلت على أعلى مشاهدات على موقع جون ستيوارت.
البرنامج؟ مع باسم يوسف على سي بي سي يوم الجمعة ويمكنك مشاهدة تصرير الحلقات على مسرح راديو بوسط البلد كل يوم اربعاء. احجز تذكرتك على
http://www.albernameg.com

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ الجمعة 17/5/2013 تقديم باسم يوسف على قناة CBC يوتيوب كاملة

البرنامج - الحلقه 23 كامله


حلقاتك إنجزاتك - اخر الرؤساء المحترمين - لقاء باسم مع سمير غانم




البرنامج - حلقاتك انجزاتك - الحلقه 23 - جزء 1


الإنجازات المتعددة والفريدة للرئيس مرسي كما لم ترها من قبل




البرنامج - اخر الرؤساء المحترمين - الحلقه 23 - جزء 2


ليه يبقي عندك شعبية ، لما ممكن تستلفها




البرنامج - لقاء باسم مع سمير غانم - الحلقه 23 - جزء 3


لقاء باسم يوسف مع سمير غانم