شارك مع اصدقائك

25 أبريل 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 24/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة:عمرو أديب | أصدرت الإدارية العليا حكماً نهائياً بأحقية جامعة النيل فى كامل مبانيها وأراضيها وإلغاء قرار تخصيصيها لمدينة زويل العلمية وتحويل الجامعة من جامعة خاصة إلى جامعة أهلية ..د. وليد عبد الغفار رئيس الأمانة الفنية لمحور تنمية قناة السويس | الدكتور عصام شرف إعتذر عن مشروع تنمية إقليم قناة السويس ولم يستقيل ..د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | الإخوان يريدون عمل قضاء يحكم بأهوائهم ..


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 24/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 201304-24 الحلقة كاملة



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 2013-04-24 الجزء الاول

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
ضياء رشوان | اليوم إنعقدت الجمعية العمومية لقضاة مصر وسط أجواء شديدة الحماس والغضب لرفض تعديل قانون السلطة القضائية ..
ضياء رشوان | إنتهت الجمعية العمومية للقضاة بعدة توصيات " إعتبار مشروع السلطة القضائية كأنه لم يكن " " وتطالب بتقدم الرئيس بمشروع قانون جديد " " وتنفيذ حكم النائب العام " .
ضياء رشوان | أكد المستشار " الزند " أنه سيلجأ للمحكمة الجنائية الدولية بسبب الإعتداء الغاشم على القضاء .
عمرو أديب | أصدرت الإدارية العليا حكماً نهائياً بأحقية جامعة النيل فى كامل مبانيها وأراضيها وإلغاء قرار تخصيصيها لمدينة زويل العلمية وتحويل الجامعة من جامعة خاصة إلى جامعة أهلية ..
عمرو أديب | إستقالة عصام شرف والفريق الإستشارى من " مشروع تنمية إقليم القناة " إعتراضا على أخذ المشروع فى منحى غير المقرر له .
عمرو أديب | يجب أن يعامل القضاة بكل إحترام وتقدير كما يعامل جميع القضاة فى جميع أنحاء العالم .
أ. شريف فؤاد المستشار الإعلامي بجامعة النيل | أعلنا مراراً وتكراراً أن القضاء شيء مقدس بالنسبة لنا ويجب تقديره وإحترامه ..
د. جابر جاد نصار محامي جامعة النيل | الحكم الذي صدر من الإدارية العليا يعطي الحق للطلبة فى كامل مباني وأراضي ومعامل الجامعة ..



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 2013-04-24 الجزء الثانى

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
د. وليد عبد الغفار رئيس الأمانة الفنية لمحور تنمية قناة السويس | الدكتور عصام شرف إعتذر عن مشروع تنمية إقليم قناة السويس ولم يستقيل ..
م. وائل قدور عضو اللجنة الإستشارية لمحور تنمية قناة السويس | جميع المجموعة الفنية إعتذرت عن مشروع تنمية إقليم قناة السويس ..



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 2013-04-24 الجزء الثالث

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | الدكتور مرسى إن لم يكن من جماعة الإخوان المسلمين كان مكانه الأن دكتور بجامعة الزقازيق ..
د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | الإخوان يريدون عمل قضاء يحكم بأهوائهم ..
د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | الميزة في هشام قنديل رئيس الوزراء أنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة ..
د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | مشكلة الإخوان ليست مع الطبقة العليا أو المتوسطة ولكن مشكلتهم مع الفقراء وهم الذين إنتخبوهم ولم يروا منهم شيء ..
د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | الشعب أكثر قلقاً وإحساساً بإمكانية التغيير من جهة الرئاسة ..



الزند سيلجأ للمحكمة الجنائية الدولية بسبب الإعتداء الغاشم على القضاء

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
ضياء رشوان | إنتهت الجمعية العمومية للقضاة بعدة توصيات " إعتبار مشروع السلطة القضائية كأنه لم يكن " " وتطالب بتقدم الرئيس بمشروع قانون جديد " " وتنفيذ حكم النائب العام " .
ضياء رشوان | اليوم إنعقدت الجمعية العمومية لقضاة مصر وسط أجواء شديدة الحماس والغضب لرفض تعديل قانون السلطة القضائية .
ضياء رشوان | أكد المستشار " الزند " أنه سيلجأ للمحكمة الجنائية الدولية بسبب الإعتداء الغاشم على القضاء ..



عمرو أديب إستقالة عصام شرف والفريق الإستشارى من مشروع تنمية إقليم القناة

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
عمرو أديب | أصدرت الإدارية العليا حكماً نهائياً بأحقية جامعة النيل فى كامل مبانيها وأراضيها وإلغاء قرار تخصيصيها لمدينة زويل العلمية وتحويل الجامعة من جامعة خاصة إلى جامعة أهلية .



عمرو أديب يجب أن يعامل القضاة باحترام وتقدير كما يعامل جميع القضاة فى أنحاء العالم



عمرو اديب محدش يشتغل فى الحكومه اوعو تشتغلو فى اى حاجه حكوميه لان الحكومه اصبحت فقيره



عمرو اديب بيسأل مصطفى الفقى هما مين الاخوان المسلمين ؟ ويطلعو ايه ؟



وقفة أصحاب المعاشات فى القاهرة اليوم 24-4-2013



الذكرى الاولى لوفاة الطبيب المصري كريم اسعد فى القاهرة اليوم



تكذيب عمرو اديب ع الهوا د. عصام شرف أعتذر وليس مستقيلاً

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
د. وليد عبد الغفار رئيس الأمانة الفنية لمحور تنمية قناة السويس | الدكتور عصام شرف إعتذر عن مشروع تنمية إقليم قناة السويس ولم يستقيل ..



تريقة مصطفى الفقى الميزة في هشام قنديل رئيس الوزراء أنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة مع عمرو اديب



مصطفى الفقى للقاهره اليوم مبارك كان اقوى من حزبه ومرسي اضعف من حزبه

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
د. مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى | الدكتور مرسى إن لم يكن من جماعة الإخوان المسلمين كان مكانه الأن دكتور بجامعة الزقازيق ..



عمرو اديب جامعة النيل المحكمة اليوم فصلت في 3 طعون و زويل قدم طعن اليوم

القاهرة اليوم مع عمرو اديب - القاهرة اليوم 24-04-2013
تليفونيا..د. جابر جاد جاد نصار
محامي جامعة النيل
المحكمة اليوم فصلت في 3 طعون..و د. ذويل قدم طعن اليوم ولم يُقبل..وهذا الحكم تاريخي بكل المقايس .. ومدينة د. ذويل ..قيل أنها بالشيخ زايد ..ومدينة الشيخ زايد كبيرة ..ولم يحدد مباني جامعة النيل هي المكان الخاص بجامعة ذويل.. وهذا الحكم نهائي من المحكمة الادارية العليا..وهو حكم واجب النفاذ بمسودة الحكم..والتنفيذ يجب أن يكون خلال 8 أيام .. وستعود المباني..و الارض..و المعامل لجامعة النيل.




اخبار اهرام جمهورية الخميس 25/4/2013 مع الصحف المصرية: تشريعية "الشورى" توافق على تعديل قانون السلطة القضائية وسط مشاجرات بين الأعضاء.. نائب يمزق إنذار الزند الخاص بمناقشة "السلطة القضائية".. جبهة الإنقاذ تشارك فى الحكومة الجديدة


اهم عناوين صحافة القاهرة:
: تشريعية "الشورى" توافق على تعديل قانون السلطة القضائية وسط مشاجرات بين الأعضاء.. نائب يمزق إنذار الزند الخاص بمناقشة "السلطة القضائية".. جبهة الإنقاذ تشارك فى الحكومة الجديدة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
حسم بقاء وزير الداخلية ومشاورات لاختيار وزراء من أحزاب المعارضة، "الشورى" يرفض اتفاقية موقعة مع سويسرا ويعيدها للحكومة للتفاوض بشأنها مرة أخرى، توقيع قرض صندوق النقد نهاية مايو، "الداخلية" تتجاهل تهديدات "بلاك بلوك"، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة لصباح اليوم الخميس.








كشفت مصادر حكومية مطلعة لـ"اليوم السابع" أن مصير وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم من التعديلات أصبح محسوماً فى اتجاه الإبقاء عليه، موضحة أنه لا صحة لما تردد عن تعيين اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وزيرا للداخلية ضمن التعديلات الوزارية وأن كل ما يشاع فى هذا الأمر تكهنات لا حقيقة لها.


استمرت الأزمة الحالية بين القضاة والإخوان وتصاعدت حدتها أمس فى مجلس الشورى صباحا ونادى القضاة مساء فى مواجهات نارية تؤكد احتدام الموقف واشتعال المواجهة، حيث وافقت لجنة المقترحات والشكاوى المنبثقة عن التشريعية بالشورى صباح أمس خلال اجتماعها برئاسة محمد طوسون على الاقتراحات بمشروعات قوانين المقدمة من حزب الوسط وحزب الحرية والعدالة والبناء والتنمية بتعديل قانون السلطة القضائية بعدما اعتذرت الحكومة عن حضور الجلسة.



 حبس "مبارك" 15 يوماً على ذمة "تضخم الثروة"
 تقرير أمريكى: وزير الدفاع الأمريكى ناقش أزمة أخونة الجيش مع السيسى
 "بلاك بلوك" تحذر المواطنين من الوجود بالمقطم ومصر الجديدة اليوم
 بلاغ يتهم مرسى وبديع والشاطر بالتجسس على العسكريين والمعارضين
 "الإدارية العليا" تقضى بأحقية "النيل" فى مبانيها








وسط انقسامات وخلافات حادة‏،‏ وافقت اللجنة التشريعية بمجلس الشورى من حيث المبدأ ـ بوصفها لجنة مقترحات ـ على مناقشة مشروعات القوانين المقدمة لتعديل قوانين السلطة القضائية‏.

ووصلت الخلافات إلى حد التلاسن والشجار بين عبدالله بدران، المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب النور، والنائب عاطف عواد من حزب الوسط، وذلك بعد تصويت أعضاء اللجنة بالموافقة، حيث اعترض حزبا النور وغد الثورة على طريقة التصويت، مشككين فى موافقة أغلبية الأعضاء.

وأكد محمد طوسون، رئيس اللجنة التشريعية، أن المجلس لن يسن قانونا يتعلق بالسلطة القضائية إلا بعد أخذ رأى مجلس القضاء الأعلى، والهيئات القضائية المختلفة.



فى سابقة برلمانية رفض مجلس الشورى خلال جلسته أمس الاتفاقية الموقعة بين مصر وسويسرا لما تضمنته من شروط اعتبرها النواب إملاء من سويسرا على مصر، إضافة لموقف سويسرا الغريب برفضها إعادة الأموال الخاصة برموز النظام السابق المهربة إليها وكلف المجلس الحكومة بإعادة مناقشتها مع الجانب السويسرى بما يحقق الصالح العام للطرفين وليس لطرف على حساب طرف.

جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها مجلس الشورى أمس برئاسة الدكتور أحمد فهمى لمناقشة تقرير لجنة التنمية البشرية بالمجلس حول الاتفاق الإطارى الموقع بين مصر والاتحاد الفيدرالى السويسرى بشأن التعاون الفنى والمالى والمساعدات الإنسانية.


 إخلاء سبيل اثنين وتجديد حبس آخرين فى اشتباكات الكاتدرائية
 الثانية فى الجلسة الثانية.. مواجهة مبارك بتلقيه هدايا من الصحف القومية
 الإدارية العليا تؤيد أحقية جامعة النيل فى كامل أراضيها ومبانيها
 ‏37‏ ألف تأشـيرة للحـج الســياحى.. وفتح باب التقديم 11 مايو









أعلن الدكتور عبد الشكور شعلان، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى عن اتفاق مصر والصندوق على جميع الموضوعات الرئيسية الخاصة بقرض الصندوق لمصر والبالغة قيمته 4,8 مليار دولار، مشيراً إلى أن وفداً من الصندوق سوف يزور القاهرة الأسبوع المقبل لوضع اللمسات النهائية للاتفاق وعرضه على مجلس الإدارة حتى يصبح جاهزاً للتنفيذ نهاية مايو المقبل.


أعلن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار إيهاب فهمى أن مؤسسة الرئاسة تتواصل مع مختلف القوى والأحزاب السياسية ومن بينها جبهة الإنقاذ لطرح مرشحين للحقائب الوزارية والمحافظين لاختيار الأكفأ.
وأضاف أن التعديل الوزارى المزمع إجراؤه سيكون محدوداً ويشمل بعض الحقائب الوزارية وسيتم إعلانه خلال أيام.


 وزير البترول: روسيا توافق على توريد الغاز لمصر وتشغيل منجم المغارة
 مصر تخسر 1,5 مليار جنيه بسبب السياحة الإيرانية
النيابة والداخلية يتبادلان الاتهامات بسبب "البلاك بلوك"
 تخفيض أسعار السلع بالمجمعات 10% لمواجهة الغلاء







أطلق قضاة مصر أمس ما يمكن تسميته "انتفاضة البقاء" للرد على الاعتداءات الموجهة ضدهم، والوقوف ضد مشروع تعديل قانون السلطة القضائية، الذى وصفوه بـ"المشوه"، كما أقاموا دعوى قضائية ضد الرئيس محمد مرسى ورئيس مجلس الشورى ورئيس الوزراء لمنع مناقشة مجلس الشورى الذى وافقت لجنته التشريعية مبدئياً على 3 مشاريع قوانين للسلطة القضائية.



انتقد المستشار عمرو مروان مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى، مسئول ملف العدالة الانتقالية بالوزارة، ما اعتبره "غياباً" لمنظومة كاملة للعدالة الانتقالية فى مصر بعد عامين من الثورة.

وأكد "مروان"، أن لجنة تقصى الحقائق الثانية، تقدمت بتقريرها الأخير إلى النيابة العامة فى قضية قتل المتظاهرين، منوهاً بأن النيابة أعدت مذكرة مكونة من 700 صفحة فى قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق ورموز نظامه.


 "العريان" بـ"الشورى": أموالنا رئيسنا فى سويسرا.. والنواب: قصدك السابق
 أزمة فى "الوفد" بسبب التنازل عن دعوى "عز"
 مصادر: "الداخلية" خصصت فندقاً بالتجمع الخامس مقراً.. والوزارة تنفى
 10% علاوة يوليو بتكلفة 2 مليار جنيه









تقدم الدكتور عصام شرف وأعضاء الفريق الاستشارى لمشروع تنمية إقليم قناة السويس باعتذاره عن عدم استكمال العمل مع الحكومة فى المشروع، وقدم الفريق استقالة جماعية من المشروع إلى وزير الإسكان باعتباره رئيس المجموعة الوزارية لتنمية إقليم قناة السويس.



قللت وزارة الداخلية من أهمية التحذيرات التى أطلقتها مجموعة "البلاك بلوك" للمواطنين من التواجد فى محيط وزارة الداخلية، وقصر الرئاسة ومكتب الإرشاد بالمقطم، وجميع مقار الإخوان المسلمين بالمحافظات مساء اليوم الخميس.


 أصحاب المعاشات يهددون بالإضراب عن الطعام لتحسين أوضاعهم المالية.
 وزير الصحة: العلاج على نفقة الدولة "ترقيع"
 رئاسة الجمهورية تقبل استقالة جاد الله وتتجاهل التعقيب
 البر: احذروا خداع الصحفيين أعداء المشروع الإسلامى