شارك مع اصدقائك

11 أبريل 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 10/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة- ‫ضياء رشوان | الدوحة تعلن دعم مصر بـ3 مليارات دولار سندات جديدة دون مقابل ..‬- العقيد محمد الرفاعي رئيس مباحث أدارة مواني اسكندرية مطار برج العرب : ما حدث اليوم هو استكمال لما حدث في 31 مارس من احتلال مهبط الطائرات من أفراد‫د. عمرو حمزاوي القيادي بجبهة الإنقاذ | يجب أن يعلم الرئيس مرسي أن مصر ليست للمسلمين أو للمسيحيين فقط مصر لجميع المصريين ..‬


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 10/4/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 10/4/2013 كاملة




- ‫ضياء رشوان | الدوحة تعلن دعم مصر بـ3 مليارات دولار سندات جديدة دون مقابل ..‬



- ‫ضياء رشوان | الدوحة تعلن دعم مصر بـ3 مليارات دولار سندات جديدة دون مقابل ..‬
- ‫د. صلاح جودة الخبير الإقتصادي | يجب أن يتزايد معدل النمو السنوي للإقتصاد من 1.8 % إلي 11 % لكى ينتعش الإقتصاد المصري ..‬
- العقيد محمد الرفاعي رئيس مباحث أدارة مواني اسكندرية مطار برج العرب : ما حدث اليوم هو استكمال لما حدث في 31 مارس من احتلال مهبط الطائرات من أفراد



تليفونياً د. خالد حنفي أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرة
د. عمرو حمزاوي القيادي بجبهة الإنقاذ | أرجوا من الرئاسة أن تعمل على تفعيل القانون ووقف الإفلات من العقاب ..‬
‫د. عمرو حمزاوي القيادي بجبهة الإنقاذ | يجب أن يعلم الرئيس مرسي أن مصر ليست للمسلمين أو للمسيحيين فقط مصر لجميع المصريين ..‬



أ. ناصر أمين المحامي بالنقض | بدون وجود حرية الرأي والتعبير لن يتم بناء دولة ديمقراطية ..
أ. مرتضي منصور المحامي بالنقض | أوافق باسم يوسف على إنتقاده للرئيس محمد مرسي وحكومته ولكني ضد توجيه السب له ..
- ‫ضياء رشوان | الدوحة تعلن دعم مصر بـ3 مليارات دولار سندات جديدة دون مقابل ..‬
- ‫د. صلاح جودة الخبير الإقتصادي | يجب أن يتزايد معدل النمو السنوي للإقتصاد من % إلي 11 % لكى ينتعش الإقتصاد المصري ..‬
- العقيد محمد الرفاعي رئيس مباحث أدارة مواني اسكندرية مطار برج العرب : ما حدث اليوم هو استكمال لما حدث في 31 مارس من احتلال مهبط الطائرات من أفراد
تليفونياً د. خالد حنفي أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرة
د. عمرو حمزاوي القيادي بجبهة الإنقاذ | أرجوا من الرئاسة أن تعمل على تفعيل القانون ووقف الإفلات من العقاب ..‬
‫د. عمرو حمزاوي القيادي بجبهة الإنقاذ | يجب أن يعلم الرئيس مرسي أن مصر ليست للمسلمين أو للمسيحيين فقط مصر لجميع المصريين ..‬



اخبار اهرام جمهورية الخميس 11/4/2013 مع الصحف المصرية: "مفوضى الدولة" تبرئ "مرسى" من تهمة قتل متظاهرى الاتحادية..اعتكاف البابا يهدد بصدام بين الكنيسة والإخوان..مصادر تكشف أسباب لقاء مرسى والسيسى..الأوقاف: التطرق للسياسة وراء إبعاد "شاهين"


اهم عناوين صحافة القاهرة:
: "مفوضى الدولة" تبرئ "مرسى" من تهمة قتل متظاهرى الاتحادية..اعتكاف البابا يهدد بصدام بين الكنيسة والإخوان..مصادر تكشف أسباب لقاء مرسى والسيسى..الأوقاف: التطرق للسياسة وراء إبعاد "شاهين"
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
الشورى: حظر ترشيح ضباط الجيش والشرطة والمخابرات لمجلس النواب، إلغاء التنازل عن الأرض كشرط لحصول المزارعين على القروض، الأمم المتحدة: تدفق السلاح من ليبيا إلى مصر يغذى صراعات سوريا، لجنة الشورى تهاجم الحكومة لتراخيها فى تحقيق وعود تنمية سيناء، "النقل" تلغى التكليف العسكرى لسائقى القطارات بعد تهديدهم بالإضراب، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة لصباح اليوم الخميس.








أوصت هيئة مفوضى الدولة الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بإصدار حكم بعدم اختصاصها بإحالة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية إلى المحاكمة الجنائية للمحاكمة بتهمة القتل العمد والتحريض على القتل والشروع فى القتل المتظاهرين فى أحداث الاتحادية.

تصاعدت حدة أزمة اعتكاف البابا تواضروس بصورة غير مسبوقة خلال الساعات الماضية، وتهدد بصراع بين الكنيسة والإخوان، وأكدت مصادر كنسية وجود حالة من الغضب الواسع فى صفوف الأقباط من موقف الرئاسة من أحداث الكاتدرائية، وبيان عصام الحداد مساعد الرئيس للشئون الخارجية والذى حمل فيه المشيعين الأقباط المسئولية عن الاشتباكات.

قطر تعلن دعم مصر بـ3 مليارات دولار دون مقابل
أزمة بين القوات المسلحة و"النقل" بسبب إضرابات القطارات
اتحاد طلاب المنصورة يتهم "أحرار" السلفية بالتسبب فى أحداث الشغب بالجامعة.



وافق مجلس الشورى، فى جلسته برئاسة الدكتور أحمد فهمى أمس على حظر ترشح رجال القوات المسلحة والشرطة والمخابرات العامة، وأعضاء هيئة الرقابة الإدارية وأعضاء الهيئات القضائية والمحافظين لمجلس النواب، إلا بعد تقديم استقالاتهم من وظائفهم.

فى تحول كبير فى سياسته الائتمانية تجاه المزارعين، يبدأ بنك التنمية والائتمان الزراعى الأحد المقبل تطبيق تيسيرات جديدة، لأول مرة لصرف القروض المدعمة للمزارعين، والتى تتجاوز فائدتها 5.5% وذلك فى إطار تخفيف الأعباء عن كاهل صغار المزارعين ودعمهم ورفع دخولهم.

فوضى الشارع تنتقل إلى الجامعات
النيابة تستمع لأقوال 21 فى أحداث الكاتدرائية
8,2 %معدل التضخم فى مارس الماضى
الانتهاء من مشروع قانون محاكمة الرئيس والوزراء خلال أيام



حذر تقرير للأمم المتحدة من أن تدفقات الأسلحة من ليبيا إلى مصر زادت بشكل كبير على مدى العام المنصرم، وكتب الخبراء فى تقرير الذى أعدته مجموعة الخبراء بمجلس الأمن الدولى التى تراقب حظرا على الأسلحة فرض على ليبيا فى بداية انتفاضة فى 2011 أطاحت بمعمر القذافى، أن الأسلحة تشكل تهدياً للأمن القومى المصرى.

شهدت لجنة التنمية البشرية بمجلس الشورى أمس هجوماً حاداً من قبل النواب تجاه تراخى الدولة والحكومة فى تحقيق الوعود الخاصة بتنمية سيناء وحصول أهلها على حقوقهم سواء على الحصول على الجنسية أو تملك أراضيهم.

الوسيط فى قضية الضباط المختطفين يستبعد تورط حماس
الكنيسة: نريد القانون ونرفض جلسات الصلح "العرفية"
وثائق إسرائيلية: عبد الناصر زار إسرائيل



قالت مصادر، إن اجتماع الرئيس محمد مرسى والفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مساء أمس الأول، تناول عده قضايا رئيسية تتعلق بالأمن القومى وتطوراتها المتوقعة خلال الفترة المقبلة، وأشارت إلى أن الرئيس طلب لقاء السيسى سعيا منه للرد على ما تردد حول توتر العلاقات فيما بينهما والحملات التى تستهدف النيل ممن المؤسسة العسكرية فى شخص قائدها العام.

أكدت مصادر، أن وزارة النقل تدرس وضع كاميرات مراقبه داخل محطات السكك الحديدية الرئيسية وفى ورش الفرز وأبو غاطس ضمن خطة مراقبة أداء العاملين وسلوك الركاب ومكافحة عمليات السرقة والتخريب، كذلك الإبلاغ الفورى للشرطة عن الحالات المشتبه فيها.

حمله توكيلات الجيش: وصلنا لـ"مليون"و"العدل": توثيق 800 فقط
النائب العام يتلقى تقارير طبية حو "محاكمة مبارك"
2000 جندى يؤمنون المتحف المصرى "سرا"
الحكومة تلجأ لـ"السودان وإثيوبيا" بعد وقف السياحة الإيرانية
"الوفد" يطالب الحكومة بإزالة "حواجز التحرير.



أعلن وزير النقل حاتم عبد اللطيف، إلغاء قرار تكليف 100 سائق قطار للعمل بالقوات المسلحة ضمن قانون التعبئة العامة والإحصاء لتشغيل القطارات بعد تجنيدهم وذلك بعد تهديد السائقين بالعودة للإضراب مجددا حالة عدم إلغاء هذا التكليف.

قال المتحدث الرسمى باسم وزاره الأوقاف طلعت عفيفى قرر وقف إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، الشيخ مظهر شاهين عن العمل بالمسجد وتحويله للشئون القانونية بالوزارة للتحقيق لاستخدامه المسجد فى الحديث بالسياسة، وهذا يخالف تعليمات الوزارة التى طالبت الأئمة والدعاة بالبعد عن العمل السياسى داخل المساجد حتى لا يتم تسييسها وتسخيرها لفصيل سياسى بعينه.

سكرتير تواضروس: البابا سينهى اعتكافه قريبا
الامتحانات وفصل الربيع السبب فى توقف الرحلات الإيرانية
التموين: توفير 11 مليار جنيه لتسلم القمح من الفلاحين
المسودة الأولى من مشروع النهضة آخر مايو
"الصيدلة" ترسل 5 منشورات بالأدوية المغشوشة لـ "الصيادلة بينها مستحضرات للأطفال الرضع