شارك مع اصدقائك

17 نوفمبر 2013

برنامج أنا و العسل من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 14/11/2013 يوتيوب كاملة:- رد فعل نيللي كريم عندما منع رقص الباليه في مصر..مضايقة الاخوان المسلمين لنيللي كريم أثناء تصوير مسلسل ذات.. ما هو مجموع نيللي كريم في الثانوية العامة؟



نشاهد برنامج أنا و العسل

الذى يذاع على قناة الحياة 2
تعتمد فكرته الأساسية على استضافة 30 نجمة من فنانات العالم العربي.وتقتصر الاستضافة على السيدات في كل الحلقات، بينما يغيب الرجل تماماً، إلا في فقرة واحدة من كل حلقة بعنوان رجال في حياتي.وقال "يتناول البرنامج بشكل أساسي مناقشة حلم السندريللا، فلدى كل امرأة أحلام مشابهة، ربما تكون قد حققتها أو لم تحققها".ومن بين النجمات اللاتي يستضيفهن البرنامج: يسرا، شيرين، هيفاء وهبي، أصالة، فيفي عبده، نوال الكويتية، نوال الزغبي ونجوى كرم وغيرهن من نجمات الصف الأول

برنامج انا والعسل

يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج أنا و العسل من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 14/11/2013 يوتيوب كاملة


أنا والعسل مع نيشان - حلقة نيللي كريم - رد فعل نيللي كريم عندما منع رقص الباليه في مصر




أنا والعسل مع نيشان - حلقة نيللي كريم - مضايقة الاخوان المسلمين لنيللي كريم أثناء تصوير مسلسل ذات




أنا والعسل مع نيشان - حلقة نيللي كريم - ما هو مجموع نيللي كريم في الثانوية العامة؟




أنا والعسل مع نيشان - حلقة نيللي كريم - زواج نيللي كريم بعد موت والدها بـ 6 شهور




أنا والعسل مع نيشان - نيللي كريم: احنا كنا داخلين نفق مظلم




أنا والعسل مع نيشان - نيللي كريم: ما عملتش ولا عملية تجميل




أنا والعسل مع نيشان - نيللي كريم: أنا نزلت يوم 30-6




أنا والعسل مع نيشان - نيللي كريم: في ثورة يناير مكنتش فاهمة ايه اللي بيحصل










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق