شارك مع اصدقائك

13 نوفمبر 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة الثلاثاء 12/11/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة: قرار مجلس الوزراء .. اليوم انتهاء حظر التجوال بانتهاء الطوارئ.. مصر تتعرض للمساءلة فى الأمم المتحدة بسبب أزمة الحقوق الاجتماعية.. " جيكا " من أيقونة الثورة المصرية إلى حركة تطالب بالقصاص لدماء الشهداء




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة الثلاثاء 12/11/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


الصورة الكاملة: قرار مجلس الوزراء .. اليوم انتهاء حظر التجوال بانتهاء الطوارئ



قرار مجلس الوزراء .. اليوم انتهاء حظر التجوال بانتهاء الطوارئ .. ولمزيدآ من التفاصيل معنا على الهاتف الدكتور محمد نور فرحات الفقيه القانونى وجمال عيد مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان .




الصورة الكاملة: مصر تتعرض للمساءلة فى الأمم المتحدة بسبب أزمة الحقوق الاجتماعية



مصر تتعرض للمساءلة فى الأمم المتحدة بسبب أزمة الحقوق الاجتماعية .. ولمزيدآ من التفاصيل معنا على الهاتف حاتم زايد الباحث بمركز الحقوق الاقتصادية والاجتماعية .




الصورة الكاملة: " جيكا " من أيقونة الثورة المصرية إلى حركة تطالب بالقصاص لدماء الشهداء



" جيكا " من أيقونة الثورة المصرية إلى حركة تطالب بالقصاص لدماء الشهداء .. ولمزيدآ من التفاصيل معنا على الهاتف رشا عزب ناشطة وصحفية .




الصورة الكاملة: أوضاع حقوق المرأة والإنسان في مصر



أجدد الترحيب بكم مشاهدينا .. اسطلاع أراء لبعض الخبراء فى مجال حقوق المرأة والإنسان والان تقيم مستويات التمييز ضد المرأة فى الدول العربية .. مصر تحتل أسوء دولة تعامل النساء لتصبح متأخره بذالك عن السعودية والعراق والصومال وسوريا وليبيا والسودان .. خلونا نرحب بضيوفنا فى الأستديو فريدة النقاش رئيس تحرير الاهالى ومزن حسن مدير منظمة نظرة للدراسات النسوية ومنى سليم صحفية وناشطة .




الصورة الكاملة: أزمة المستشفيات الجامعية فى مصر



أجدد الترحيب بكم مشاهدينا .. معناة لا تنتهى لملايين المرضى فى مصر ومستشفيات جامعية عريقة اليوم تصرخ طلبآ للموارد من الدولة والتبرعات من المواطنين واليوم لقت مستشفيات جامعة عين شمس جرس الأنذار وناشدت المواطنين التبرع لصالحها لخدمة أكثر من ملايين المرضى يتوافدون لمستشفياتها سنويآ بينهم 100 ألف طفل و4 مليون سيدة تجرى عمليات ولادة وسط ظروف أقتصادية صعبة التى يعيشها المواطنين .. خلونا نرحب بضيوفنا فى الأستديو الدكتور عادل عدوي نائب رئيس جامعة بنها ومقرر لجنة المستشفيات الجامعية والدكتور إبراهيم مجدي المتحدث باسم مستشفيات جامعة عين شمس .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق