شارك مع اصدقائك

11 نوفمبر 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 10/11/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة: ارتفاع أسعار الطماطم 24.2% والمياه المعدنية والعصائر 22% والبوتاجاز 17%..ارتفاع عدد مصابى التسمم بقرية الزهراء بالشرقية إلى 82 شخصآ.." غرف بيضاء " أعلى سفارات واشنطن بعدة عواصم من بينهم القاهرة للتنصت على الإتصالات





نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 10/11/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


الصورة الكاملة: ارتفاع أسعار الطماطم 24.2% والمياه المعدنية والعصائر 22% والبوتاجاز 17%



ارتفاع أسعار الطماطم 24.2% فى أكتوبر والمياه المعدنية والعصائر 22% والبوتاجاز 17% .. لمزيدآ من التفاصيل معنا على الهاتف طه حسين عضو مجلس إدارة الإتحاد العام للغرف التجارية ومحمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء .





الصورة الكاملة: ارتفاع عدد مصابى التسمم بقرية الزهراء بالشرقية إلى 82 شخصآ



ارتفاع عدد مصابى التسمم بقرية الزهراء بالشرقية إلى 82 شخصآ .. لمزيدآ من التفاصيل معنا على الهاتف الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية والدكتور عصام عامر وكيل أول وزارة الصحة بالشرقية .




الصورة الكاملة: " غرف بيضاء " أعلى سفارات واشنطن بعدة عواصم من بينهم القاهرة للتنصت على الإتصالات




الصورة الكاملة: صراع الحصانات .. مشروع قانون جديد لتحصين كبار المسؤولين فى الدولة من المحاكمة



أطلالة على مشروع قانون جديد لتحصين كبار المسؤولين فى الدولة من المحاكمة إذا ثبت حسن النية ومطالبات بتحصين وزير الدفاع لفترة قد تصل إلى 10 سنوات وصراع فى لجنة الدستور حول تحصين المحامين والقضاة ومطالبة عادلة بالتحصين للجميع ما عدا المواطن الذى يتحمل وحده ثمن صراع الحصانات ونسيان حقوقه فى الأمن والأستقرار .. خلونا نرحب بضيوفنا فى الأستديو الدكتور رأفت فودة رئيس قسم القانون الدستوري بجامعة القاهرة وعصام الإسلامبولي المحامي بالنقض والفقيه الدستوري .





الصورة الكاملة: مصر تعيد تجديد العلاقات الروسية من جديد



أجدد الترحيب بكم مشاهدينا .. من واشنطن إلى موسكو مصر تعيد ضبط بوصلتها نحو الشرق قليلآ العلاقات المتوترة مع واشنطن عقب إزاحة الرئيس المعزول محمد مرسي من السلطة جعلت القاهرة تفكر فى حليفها القديم روسيا .. زيارة سريعة من وزير الخارجية إلى روسيا أتت بثمارها على ما يبدو فكان الرد عيلها زيارة وفد رفيع المستوى يضم وزيرى الدفاع والخارجية ومعهم أيضآ ممثلين عن أكبر شركات توريد السلاح .. خلونا نرحب بضيوفنا فى الأستديو اللواء دكتور أحمد عبد الحليم الخبير الاستراتيجي وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية وروفائيل دامينوف مدير مكتب وكالة نوفرستي الروسية بالقاهرة .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق