شارك مع اصدقائك

23 أكتوبر 2013

صور الفنان عمرو دياب وهو طفل بين اصحابه

الجميع يعرف عمرو ديلب الهضبة ومن اكتر المغنين شهرة فى عصره وله صوت جميع وايضا تساعده فى شعرته اختيار كلمات اغانيه وايضا الالحان كله على بعضه حلو على راى كاظم وبالرغم من انه فعلا متميز وحصل
الفنان عمرو دياب سباق المنافسه على جوائز الميوزيك اورد2013من خلال 3مسابقات
حيث انفرد دياب بلقب ممثل الاغنيه العربيه بمسابقة افضل فيديوكليب ضمن منافسات الفوز بجوائز الموسيقى العالميه” WMA”.و دخل عمرو السباق بكليب اغيته “الليلة”.حيث ينافسه كبار النجوم مثل مادونا وجنيفر لوبيز بيت بول وساي.
وفى فئة افضل البوم. ينافس عمرو بألبوم “الليلة” للمغني عمرو مع البوم “إحساس” للفنانة اللبنانية كارول سماحة.و ينافسان كبار النجوم العالميين مثل بيونسيه وفيفتى سنت وشاكيرا وسنوب دوغ وكرستينا آغيليرا وغيرهم.
.و في فئة المغني الأفضل فيمثل العرب في هذه المسابقة عمرو والشاب خالد والشاب مامي وتامر حسني، ويشكل هؤلاء النجوم منافسة لإنريكي إيغلاسياس وكريس براون واكون،
وكانت ادارة المسابقه عن ترشيح الفنانة المغربية سميرة سعيد باغنيتها “ما زال” في المسابقة على جائزة أفضل أغنية في عام 2013، لتنافس بذلك أغاني أشهر النجوم العالميين على الجائزة المرموقة، مثل بيونسيه وبريتني سبيرز وليدي غاغا وأديل واشر والكوري الجنوبي ساي، بالإضافة إلى الأخوين يالفيس من النرويج وجاستن بيبر وكاتي بيري وريهانا وسيلينا غوميز ومايلي سايرس وغيرهم.
ومن بين المطربات العرب المتنافسات على جائزة أفضل مغنية لعام 2013.كل من أصالة وإليسا وكارول سماحة وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وميريام فارس ومايا دياب ويارا، بالإضافة إلى سميرة سعيد.

























_____

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق