شارك مع اصدقائك

20 أكتوبر 2013

وثيقة هامة تكشف عن داعمي توفيق عكاشة

ما تزال شبكة " رصد الإخبارية " مصرة على نشر كل ما يتوفر ليدها من وثائق تدين الجهات السيادية الحالية في إطار مشروعها الداعم للشرعية و المطالب بعودة الدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية و في هذا السياق قامت الشبكة بنشر وثيقة جديدة أفادت بأنها مسربة من إدارة الازمات بالقوات المسلحة .
الوثيقة التي نشرتها شبكة رصد تكشف أن جهات سيادية هي الدعامة للإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة مالك و مدير قناة الفراعين الفضائية التي كانت قد أغلقت لمدة قصيرة و عادت للبث من جديد .

تكشف الوثيقة المسربة عن استراتيجية مضادة لما يقوم به أنصار الشرعية و الدكتور محمد مرسي من هجوم على " الانقلاب " من خلال شخصيات وازنة حيث تهدف الاستراتيجية الموضحة في الوثيقة الرد على هؤلاء بشخصيات مقبولة حيث ظهر في خانة الاجراء المضاد لأحد غجراءات مناصري الشرعية دعم توفيق عكاشة و دفعه لقيادة حملة و دعوة لعودة الإعلاميين و تعبئة الحشود في القاهرة و ليس بالمحافظات .

يذكر أن شبكة رصد سبق و نشرت عدد من التسجيلات للفريق أول عبد الفتاح السيسي التي تضمنت هجوما منه على شخصيات سياسية وازنة في مصر و مطالبته بتحصين منصبه و فيديو " جذب النساء " الشهير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق