شارك مع اصدقائك

20 أكتوبر 2013

شاهد الراحل عبدالحليم حافظ وهو لابس البيجاما و جالس على الأرض بمنزله ماذا كان يفعل .. صورة لم يشاهدها الكثير بكل تأكيد .

الراحل العملاق عبدالحليم حافظ و الشهير بالعندليب الاسمر و الذي لا يزال حتى يومنا هذا يطرب اذان الكثيرين بأغانيه الرائعة رغم مرور العقود من السنين من عمرها . الفنان الذي عرف برومانسيته العميقة و حسه العاطفي في أعماله الفنية سواء أغاني أو أفلام و حتى في حياته الواقعية ..


الفنان عبدالحليم حافظ ولد عام في محافظة الشرقية 1929 و بعد معاناة طويلة مع مرض البلهارسيا توفي عام 1977 .. عاش الفنان عبدالحليم حافظ معظم فترات حياته يتيما بعد أن توفي والديه بفترة قصيرة بعد ولادته .. أغاني الفنان عبدالحليم حافظ تنوعت في مجالات عدة .. فمنها الاغاني العاطفية و من أشهرها أغنية - توبة - و أغنية - صافيني مرة - و أغنية - يا خلي القلب - ..



و كان له أعمال في مجال الاغاني الوطنية و منها الأغنية الشهيرة - الوطن الأكبر - و أغنية - عدى النهار - و أغنية - احنا الشعب - و غيرها من الأغاني الوطنية الكثيرة . و هناك أيضا الابتهالات الدينية التي شارك بالعديد منها و على سبيل المقال لا الحصر - ورق الشجر - و أيضا - أنا من تراب - و كذلك - و رحمتك في النسيم - و غيرها .. الراحل عبدالحليم شارك في عدد كبير من الافلام السينمائية أيضا و أشهر أفلامه فيلم - الوسادة الخالية - و فيلم - لحن الوفاء - و فيلم - أبي فوق الشجرة - و غيرها من الافلام و مجموعها ستة عشر فيلما ..

و من تعلق الجماهير بهذا الفنان الكبير و حتى يومنا هذا فإنهم أي الجماهير لا زالوا يهتمون بكل شيء جديد ممكن أن يعرفونه عنه و عن حياته كمعلومة جديدة أو صورة أو أي شيء متعلق به .. و لهؤلاء العاشقين للراحل عبدالحليم حافظ نضع بين أيديكم اليوم صورة لم يشاهدها إلا القليلين جدا بكل تأكيد للعندليب الاسمر وهو في منزله و بجانبه طفلة يجلسان على الأرض وهو مرتدي البيجاما و أمامهما بيانو صغير و أشياء أخرى ... دعونا نشاهد الصورة و نتعرف على تفاصيلها ..





_____

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق