شارك مع اصدقائك

07 أكتوبر 2013

الفنانة غادة عبدالرازق تصر على أن تلتقط صورة شخصية مع شاب وسيم وهو أحد أفراد قوات الصاعقة باحتفالات يوم أمس . شاهد الصور

أقيم يوم أمس إحتفالا كبيرا مهيبا به الكثير من الفن و السياسة و على شرف القوات المسلحة المصرية المناسبة المجيدة رقم أربعين لانتصارات حرب أكتوبر . و كان على رأس الحاضرين الفريق أول ووزير الدفاع عبدالفتاح السيسي و الرئيس المؤقت عدلي منصور و قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات .



و غيرهم الكثير من الشخصيات السياسية المعروفة و الرفيعة المستوى في مصر و الوطن العربي أيضا حيث تواجد عدد من المسؤولين السياسيين الكبار من دولة الكويت و جمهورية العراق و المملكة الاردنية و المملكة العربية السعودية .. أما الحاضرين من الوسط الفني فكان عددهم كبيرا فقد كان منهم من حضر كضيف و منهم من تواجد لأحياء الاحتفال ..


الفنانة غادة عبدالرازق كانت من ضمن المتواجدين كذلك للمشاركة بالاحتفال .. و على ما يبدو فإن الفنانة غادة أصيبت بهوس إسمه التصوير أو ألتقاط صور لها و من ثم نشر هذه الصور على حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي .. ففي الأونة الاخيرة كانت الفنانة غادة منتظمة بشكل كبير بنشر صور لها في مناسبات مختلفة كان أخرها بأن نشرت و لأكثر من مرة صورا لها و هي في منزلها ..


تارة مع صديقاتها ..و تارة مع كلبها ( أعزكم الله ) و تارة مع نفسها .. و لم تفوت الفنانة غادة الفرصة عندما تواجدت في إحتفالية القوات المسلحة الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي لكي تستأنف هوسها بالتصوير .. و كان هذه المرة صاحب النصيب بهذه الصورة هو شاب وسيم من أفراد قوات الصاعقة المصرية و الذي ألحت الفنانة غادة على أخد صورة شخصية معه .... نشاهد الصورة ...






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق