شارك مع اصدقائك

01 أكتوبر 2013

ما الذى سيحدث مع سامى عنان بعد كشفه اسرار عسكرية تمس الامن القومى

الفترة بعد 25 يناير تتميز بان فيها الكثير من الغموض والاسرار والافعال غير المعروفة فمثلا موضوع الطرف الثالث لا يعرف احد من هو هذا الطرف الثالث هناك من يقول ان الطرف الثالث هو الاخوان واخرين يقولو انه الجيش واخرين يقولو انه من جهاز المخابرات. وايضا هناك غموض يدور حول الاتفاق الاخير الذى حدث بين مبارك والمجلس العسكرى . وايضا هناك الكثير يتساءل هل فعلا المجلس العسكرى تعامل مع اجل مصلحة المصريين او من اجل مصلحة مبارك. الفريق سامى عنان هو واحد من رواد هذه الفترة الحرجة فى تاريخ مصر لانه كان نائب رئيس المجلس العسكرى وقتها وكان على علم بكل الاسرار التى تحدث فى الغرف المغلقة.

الفريق سامى عنان نائب رئيس المجلس العسكرى السابق قدم ظهرت له منذ فترة مجموعة من المذكرات التى قال فيها بعض الاسرار والتفاصيل عن فترة ما بعد 25 يناير وتحدث عن تعامل المجلس العسكرى مع مبارك فى هذه الفترة. ويبدو ان هذا المذكرات قد اثارت القيادات فى القوات المسلحة حيث بالامس تحدث احد اللواءات على قناة اون تى فى قائلا ان الفريق سامى عنان افشى فعلا اسرار عسكرية خطيرة جدا ولذلك من المحتمل ان يتم محاكمة سامى عنان عسكريا بتهمة كشف اسرار عسكرية تمس الامن القومى واشار اللواء ان هذه الاسرار لا يمكن افشائها بعد عامين فقط . وقال ايضا ان هذه الاسرار لا يمكن افشائها ومن يفعل ذلك يتم محاكمته حتى لو كان رئيس جمهورية . 

وفى نفس السياق اكد المتحدث العسكرى عبر صفحته على الفيس بوك ان هذه الاسرار غير صحيحة وان تداول هذه الاسرار يثير بلبلة فى الشارع المصرى بل ان المتحدث العسكرى قد حظر من تداول هذه المعلومات فى وسائل الاعلام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق