شارك مع اصدقائك

20 أكتوبر 2013

صورة للنجم الهندي الكبير أميتاب باتشان مع فنان مصري بالقاهرة عام 1991 .. شاهد الصورة ..

في الوطن العربي يوجد شعبية كبيرة للأفلام الهندية و الشعب المصري هو من أكثر المحبين و المتابعين للأفلام الهندية . و لعل الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان هو أشهر الفنانين الهنود على الاطلاق . فهو صاحب باع طويل بالاعمال الفنية الهندية منذ زمن طويل و دائما ما كان يتميز في أدواره التي يشارك بها ..


الفنان باتشان هو من مواليد عام 1942 أي يبلغ من العمر ثلاث و سبعون عاما . و قد شارك خلال فترة مسيرته الفنية بما يقرب المئة و ثمانون فيلما . و لم يعمل في مجال التمثيل بالافلام فحسب بل شارك بالعديد من البرامج التلفزيونية كمقدم لها و أيضا في مجال الغناء و بدا منذ عدة أعوام بالعمل في مجال الانتاج الفني .



النجومية الفعلية للفنان أميتاب باتشان بدأت في عام 1973 و بالتحديد بعد مشاركته كبطل في فيلم - زينجير - . النجم أميتاب يعتبر جزء من أسرة فنية فزوجته هي الممثلة الهندية - جايا بهادوري - و له منها إبنة و إبن و هذا الابن هو ممثل أيضا و إسمه - ابهيشيك باتشان - و متزوج أيضا من ممثلة هندية هي - آيشواريا راي - .


في زيارة قام بها الفنان أميتاب باتشان إلى مصر في عام 1991 إلتقى العديد من الفنانين المصريين و جاءت زيارته بناء على دعوة وجهت له أنذاك .. و من الفنانين المصريين الذين ألتقى بهم هو الفنان سمير صبري الذي يظهر مع الفنان الهندي أميتاب باتشان في هذه الصورة خلال مؤتمر صحفي ... نشاهد معا ..





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق