شارك مع اصدقائك

30 سبتمبر 2013

بالصور شاهد فقدان الوزن الرهيب للفنانة سمية خشاب و هي برفقة الفنان خالد سليم .. جديد .

في اطلالة جديدة للفنانة سمية خشاب و التي أدهشت بها الجمهور بشكل كبير عندما ظهرت لهم و قد فقدت الكثير و الكثير من وزنها بمظهر لم يكن متوقعا . هذا الاطلالة جائت عندما إجتمعت الفنانة سمية خشاب مع عدد من الفنانين في واحد من الاستوديوهات للمشاركة في تصوير أوبريت جديد مقدم للشعب المصري و الجيش تحت عنوان -- ثورة شعب - .


هذه الصور للفنانة سمية قام بنشرها الفنان خالد سليم على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و الذي يشارك هو أيضا من ضمن الفنانين الذين إشتركوا في أداء هذا الاوبريت . ظهر أيضا بالصور التي نشرها الفنان خالد سليم بجانب الفنانة سمية الملحن الكبير محمد رحيم و قد لاقت هذه الصور سيلا كبيرا من تعليقات الجمهور الذي عبر في تعليقاته هذه عن دهشته الكبيرة للشكل الجديد الذي ظهرت به الفنانة سمية و فقدان وزنها بشكل سريع و إستعادتها رشاقتها المعهودة ..


ووجه الجمهور عدد من التهاني للفنانة سمية بما أسموه بالانجاز الممتاز و نجاحها في العودة لعالم الرشاقة . يذكر أن أوبريت ثورة شعب يشترك فيه عدد لا بأس به من الفنانين و منهم الشابة كارمن سليمان صاحبة لقب أراب أيدل و الشاب أحمد جمال وصيف حامل لقب أراب أيدل محمد عساف بالنسخة الثانية و الفنان هيثم سعيد .. نشوف صور الفنانة سمية خشاب و فقدانها للوزن .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق