شارك مع اصدقائك

29 سبتمبر 2013

عااجل: اكتشاف الممول الرئيسى لارهاب الاخوان ,شاهد من يكون مفاجأة

جاءت تصريحات نارية من القيادي الإخواني المنشق خالد الزعفراني , فى لقاء له على قناة صدى البلد، أن الممول الرئيسى للاخوان المسلمين الذى يقوم بأرسال الاموال للقيام بأعمال ارهابية هو يوسف ندا الذى يمتلك أموال ويقوم بتشغيلها في سويسرا.




وفيما يلى نبذة عى حياة المهندس يوسف ندا , فهو رجل أعمال مصرى سكندرى وصاحب “مؤسسة ندا للإدارة” وتمثل حساباته اضخم حسابات سريه ببنوك سويسرا, وقد اتهمه الرئيس جورج بوش بضلوع شركاته في دعم الإرهاب،وتمويل تفجير ابراج التجاره الامريكية ,وله مشروعات سريه مع عملاء ورجال اعمال يهود ويشغل منصب “مفوض العلاقات الخارجية للاخوان المسلمين”يحمل الجنسية الإيطالية،وحصل على الجنسية التونسية في عهد صديقه الرئيس “الحبيب بورقيبة”.
وتم اعتقاله مع كثير من الإخوان المسلمين بعد اتهامهم بمحاولة اغتيال جمال عبد الناصر في ميدان المنشية بالإسكندرية في عام 1954، قضى ما يقرب من عامين في السجن وأُفرج عنه في عام 1956. وقد أحاله مبارك إلي المحاكمة العسكرية الاستثنائية مع 35 من قيادات الإخوان المسلمين في مصر, وحكمت عليه السلطات المصرية غيابيا بالسجن 8 سنوات وقال يوسف ندا في حواره مع جريدة المصري اليوم أن عدد الإخوان المسلمين في العالم بلغ 100 مليون شخص ويتواجدون في 71 دولة , وتم وصفه بـ(الرجل الغامض) من قبل وسائل الاعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق