شارك مع اصدقائك

06 يوليو 2013

برنامج ON Time السبت 6/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:مقتل 30 وإصابة 1138 في مظاهرات مؤيدة لمرسي..إيداع حازم أبو اسماعيل بملحق سجن المزرعة بمنطقة سجون طرة..ضبط 52 في اشتباكات سيدي جابر بينهم اثنان بحوزتهم قنبلتان


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time السبت 6/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مقتل 30 وإصابة 1138 في مظاهرات مؤيدة لمرسي

أعلن رئيس هيئة الإسعاف الدكتور محمد سلطان وفاة ثلاثين مواطنا واصابة ألف ومئة وثمانية وثلاثين فى أحداث اشتباكات أمس فى جميع محافظات مصر وحتى فجر اليوم بين مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي ومعارضيه. وأشار سلطان إلى أن الف وستة وسبعين مصابا تم نقلهم إلى المستشفيات، بيما تم إسعاف اثنتين وستين حالة فى مكان الأحداث.




إيداع حازم أبو اسماعيل بملحق سجن المزرعة بمنطقة سجون طرة

من جهة ثانية أكد مصدر أمنى إيداع الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل بملحق سجن المزرعه بمنطقة سجون طرة . وكان المصدر الأمنى أعلن في وقت سابق امس إلقاء القبض على أبو إسماعيل وشقيقه في منزله بمحافظة الجيزة تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.



ضبط 52 في اشتباكات سيدي جابر بينهم اثنان بحوزتهم قنبلتان

شنت مديرية أمن الإسكندرية حمله تمشيط موسعة لمنطقة سيدى جابر، أسفرت عن ضبط اثنين وخمسين من المتورطين فى الاشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس السابق، بينهم اثنان من القناصة الذين اعتلوا أسطح عقارات وبحوزتهم قنبلتان يدويتان. وقال اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية إنه جارى تمشيط منطقة سيدى جابر، للبحث عن متهمين جدد وحصار عدد من العقارات التى يشتبه وجود قناصة بها، مشيرا إلى أن المقبوض عليهم عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة، من بينها خمس قطع سلاح نارى وخرطوش.




الجيش ينفي إطلاق نار أمام مقر الحرس الجمهوري

أكد المتحدث العسكرى للقوات المسلحة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أنه لا صحة لاستخدام قوات الجيش الذخيرة الحية شكلاً وموضوعاً، مؤكدا أن حق التظاهر السلمى وحرية التعبير عن الرأى مكفول للجميع وتحميه القوات المسلحة




إيداع خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان سجن المزرعة بطرة

أكد مصدر امني مسئول اليوم وصول نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر الى منطقة سجون طرة مشيرا الى انه تم ايداعه بسجن ملحق للمزرعة. وقال المصدر الامني انه تم ايداع جميع قيادات الاخوان المسلمين الذين تم القاء القبض عليهم بسجن ملحق المزرعة باعتباره من اكثر السجون امانا ولابعادهم عن رموز النظام السابق. وكانت اجهزة الامن ألقت القبض الليلة الماضية على الشاطر داخل احد العقارات السكنية بالحى الثامن بمدينة نصر بالقاهرة تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه واحضاره.



المتحدث العسكري ينفي اعتقال أي أحد من أي تيار سياسي

من جهة أخرى ، نفى المتحدث العسكري تنفيذ عمليات الاعتقال السياسي لاي شخص، مؤكدا أن كل ما نشر عن اعتقال احد من اي تيار سياسي غير صحيح. واعرب المتحدث عن تطلعه الى تحري الدقة فيما تنشره وسائل الاعلام حول وضع الحريات في مصر. كما صرح المتحدث العسكري للقوات المسلحة بأنه لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الاعلام الاجنبية عن قيام قادة القوات المسلحة بالضغط على الفريق اول عبد الفتاح السيسي لسحب بيانه.




الأزهر والإفتاء يؤكدان على حرمة دماء المصريين

دعا شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب في بيان للأمة جموع المصريين للحفاظ على أيديهم من إراقة الدماء وتجنب الفتنة، وأكد أن دماء جميع المصريين وأموالهم وأعراضهم حرام شرعا .




القوى الوطنية تدعو للاحتشاد بالميادين لحماية مكتسبات الثورة

دعت القوى الوطنية للاحتشاد بميدان التحرير للتأكيد على حق الشعب المصري وتمسكا بثورته المجيدة. جاء ذلك في بيان أصدرته اللجنة التنسيقية لجبهة الثلاثين من يونيو للتأكيد على استمرارها في تصحيح مسار الثورة وللتنديد بما وصفته بقيام جماعة الإخوان بالاستقواء بالخارج بادعاءات لا أساس لها من الصحة.




اليوم .. أولى جلسات محاكمة أحمد دومة و12 آخرين في أحدث المقطم

تنظر اليوم محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة الناشط السياسي أحمد دومة واثني عشر آخرين، في قضية أحداث المقطم. وشمل القرار إحالة دومة وعدد من النشطاء السياسيين، على خلفية التحقيقات في البلاغ المقدم ضد عدد من الشخصيات والأحزاب السياسية والمسئولين عن عدد من صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن التحريض على التعدي على الأشخاص وإتلاف الممتلكات وتكدير السلم العام، في الأحداث التي اندلعت إبان التظاهر أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.



المحكمة تستمع لأقوال دفاع المتهمين بقتل المتظاهرين

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة جلسة إعادة المحاكمة في القضية المعروفة إعلاميًا بمحاكمة القرن، المتهم فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك، ونجلاه جمال وعلاء، ووزير داخليته حبيب العادلي، وستة من مساعديه، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، بقتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة يناير، والإضرار بالمال العام.
وفي بداية الجلسة أكد المستشار محمود كامل الرشيدى رئيس المحكمة أنه لن يوقف بث جلسات المحاكمة تحت أي ظرف حتي يتسنى للشعب متابعة القضية. هذا وقد بدأت هيئة المحكمة في الاستماع لأقوال الدفاع عن المتهمين في القضية.



ناشطون: قصف حمص بقنابل حارقة

نتحول إلى تطورات الملف السوري حيث قال ناشطون إن الجيش الحكومي يطلق قنابل تحوي غازات تسبب تشوهات وحروقا، في محاولة اقتحامه بعض أحياء مدينة حمص المحاصرة منذ أشهر. وأضاف الناشطون أن هناك عشرات الإصابات بالحروق بين المسلحين المعارضين جراء استنشاق الغازات التي تطلقها تلك القنابل. وبحسب الناشطين تقصف قوات الجيش السوري مدعومة بمقاتلي حزب الله اللبناني حمص بلا هوادة، موضحين أن قوات النظام شنت غارات جوية مكثفة ووجهت ضربات بالمدفعية مواصلة هجماتها حول المدينة الاستراتيجية.



مقتل وإصابة العشرات في سلسلة تفجيرات في العراق أمس

ارتفع عدد قتلى التفجيرات في العراق أمس إلى أكثر من عشرين قتيلاً إضافة إلى أكثر من سبعة وخمسين جريحاً وفقا لما أعلنته مصادر أمنية وطبية.
ففي بغداد، قتل أربعة عشر شخصاً وأصيب واحد وثلاثون في تفجير انتحاري بمسجد في منطقة الكريعات في حي الأعظمية شمال غربي بغداد. وفي سامراء قتل سبعة أشخاص واصيب تسعة بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة استهدف مدخل ساحة الاعتصام بالمدينة. وفي الكوت جنوبي بغداد قتل شخص وأصيب سبعة عشر في انفجار عبوة ناسفة.



الحكومة تسعى لتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية

يجري رئيس الوزراء البرتغالي بيدرو باسوس كويلو مباحثات لاستبدال وزيرين من الائتلاف الحكومي قاما بتقديم استقالتهما على خلفية ضغوط كبيرة للالتزام بإجراءات التقشف. ويسعى رئيس الوزراء للحفاظ على شركائه المحافظين في الائتلاف لتجب ضرورة إجراء انتخابات مبكرة.



الزمالك يستعد اليوم للإعلان عن المدير الفني الجديد

رياضيا يعلن نادي الزمالك اليوم عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهمة قيادة فريق كرة القدم خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا. ووضع الزمالك شرطين أمام المدير الفني الجديد الذي سيأتي لقيادة الفريق، أحدهما أنه لا يطلب لاعبين عقودهم سارية مع أندية أخرى. والشرط الثاني هو عدم تغيير أفراد الجهاز الفني وإبقائه على حالته الحالية. ويفاضل نادي الزمالك بين ثلاثة مدربين وطنيين وهم طارق يحيى ومحمد حلمي وحلمي طولان تمهيداً للإعلان عن تولي أحدهم المهمة.



الائتلاف الوطني السوري يختار اليوم رئيساً جديداً له

سياسيا يواصل الائتلاف الوطني السوري المعارض اجتماعه اليوم في مدينة اسطنبول التركية لانتخاب رئيس جديد للائتلاف. وأسفرت الجولة الأولى من الانتخابات التي اجريت أمس إلى انحصار المنافسة بين أحمد عاصي الجربا ومصطفى الصباغ لاختيار خليفة لجورج صبرة الذي تولى منصب رئاسة الائتلاف بالوكالة منذ استقالة الرئيس السابق أحمد معاذ الخطيب .



إطلاق النار على ثلاثة أكمنة وقطاع الأمن المركزي بالعريش

أطلق مسلحون مجهولون النار فجر اليوم على ثلاثة أكمنة وقطاع الأمن المركزي في مدينة العريش بينما تبادلت قوات الأمن اطلاق النار معهم. ولم ينتج عن ذلك أي اصابات. وأكدت مصادر أمنية وشهود عيان أن عربات دفع رباعي تقل مسلحين ملثمين هاجموا الأكمنة الثلاثة بكل من الماسورة والصفا برفح والمزرعة بالعريش الى جانب قطاع الأمن المركزي بمنطقة الأحراش برفح. يأتي ذلك غداة استشهاد شرطيين اثنين في هجوم شنه مجهولون على مواقع أمنية أمس بسيناء.



رئيس الجمهورية المؤقت يلتقي وزيري الدفاع والداخلية وأعضاءا من حركة تمرد

التقى رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور بمقر رئاسة الجمهورية اليوم وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي. ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، لاستعراض الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد.
وفي إطار لقاءاته عقد الرئيس المؤقت اجتماعا مع عدد من الخبراء القانونيين وممثلي القوى الوطنية في مقدمتهم اللواء ممدوح شاهين، والدكتور محمد البرادعي، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والدكتور جلال المرة، والكاتبة سكينة فؤاد، والمستشار السياسي لرئيس الجمهورية الدكتور مصطفى حجازي وثلاثة من أعضاء حركة تمرد هم : محمود بدر ومحمد عبد العزيز وحسن شاهين.



تأجيل إعادة محاكمة مبارك ونجليه والعادلي وآخرين إلى 17 أغسطس

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل إعادة محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم في قضية قتل المتظاهرين والفساد المالي إلى جلسة 17 أغسطس المقبل. وتضمن قرار المحكمة بالتأجيل تمكين هيئة الدفاع عن المتهمين من الاطلاع على الأوراق والمستندات والأحراز التي قدمتها النيابة العامة.
كانت الجلسة قد بدأت بتأكيد المستشار محمود كامل الرشيدى رئيس المحكمة أنه لن يوقف بث جلسات المحاكمة تحت أي ظرف حتى يتسنى للشعب متابعة القضية.



إخلاء سبيل الناشط أحمد دومة بقضية أحداث جمعة رد الكرامة


قررت محكمة جنوب القاهرة إخلاء سبيل الناشط السياسي أحمد دومة، المتهم في قضية أحداث المقطم دون ضمانات.
وقررت المحكمة تأجيل محاكمته مع أحد عشر ناشطا سياسيا آخر بينهم علاء عبد الفتاح ونوارة نجم وأحمد عيد لجلسة غد الأحد لسماع مرافعات الدفاع.



انتخاب أحمد الجربا رئيساً للائتلاف الوطني السوري

سياسيا ،، فاز احمد عاصي الجربا برئاسة الائتلاف السوري الوطني بعد جولات ماراثونية من الخلافات والمناقشات الصاخبة في اليومين الماضيين.
وقال مصدر مسئول في الائتلاف إن ممثل الإخوان المسلمون فاروق طيفور فاز بأحد منصبي نواب الرئيس، فيما ذهب المنصب الثاني للوجه النسائي المعروف سهير الأتاسي حيث احتفظت بمنصبها بالتزكية. والجربا هو أحد شيوخ العشائر العربية في سوريا وهى عشيرة شمر وهو من كتلة السياسي والمفكر المعارض ميشيل كيلو المعروفة بالكتلة الديمقراطية .



فنزويلا ونيكاراجوا تعلنان استعدادهما لمنح حق اللجوء إلى سنودن

قال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو انه قرر منح حق اللجوء لادوارد سنودن المتعاقد السابق مع وكالة الامن القومي الامريكية والمتهم بالكشف عن برنامج امريكي سري لمراقبة الاتصالات. وقال مادورو في استعراض بمناسبة عيد استقلال فنزويلا إن الشاب الامريكي سنودن يمكنه أن يأتي ويعيش في ارض سيمون بوليفار وهوجو تشافيز بعيدا عن اضطهاد امريكا التي وصفها بالامبريالية.




الأزمة الاقتصادية في البرتغال .. الحكومة تسعى لتخفيف آثار إجراءاتها لمواجهة الأزمة

يجري رئيس الوزراء البرتغالي مباحثات لاستبدال وزيرين من الائتلاف الحكومي قاما بتقديم استقالتيهما على خلفية ضغوط كبيرة للالتزام بإجراءات التقشف. ويسعى رئيس الوزراء للحفاظ على شركائه المحافظين في الائتلاف لتجب إجراء انتخابات مبكرة...





حصاد - السبت 06 يوليو 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق