شارك مع اصدقائك

21 يونيو 2013

برنامج ON Time الخميس 18/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:مصدر مطلع: إلغاء الجوازات الدبلوماسية للرئيس المعزول ومساعديه ومستشاريه..ضبط 10 عناصر إجرامية بحوزتهم 6 أسلحة نارية ومخدرات بالخانكة..انفجارات قرب مبنى الإذاعة والتليفزيون في دمشق ومعارك بالقابون وبرزة وجوبر


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج ON Time الخميس 18/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


مصدر مطلع: إلغاء الجوازات الدبلوماسية للرئيس المعزول ومساعديه ومستشاريه


نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصدر مطلع أنه تم إلغاء جوازات السفر الدبلوماسية للرئيس المعزول محمد مرسي ومساعديه ومستشاريه وأسرته وذلك بعد انتفاء الصفة التي صدر بسببها هذه الجوازات.



ضبط 10 عناصر إجرامية بحوزتهم 6 أسلحة نارية ومخدرات بالخانكة

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من ضبط 10 بلطجية من أخطر العناصر الإجرامية بحوزتهم 6 أسلحة نارية خرطوش وكميات كبيرة من البانجو والحشيش والهيروين بمدينة الخانكة. وكشفت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ترويع المواطنين وفرض الإتاوات والسيطرة على المواقف ومحطات السولار تحت تهديد السلاح الناري، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.




انفجارات قرب مبنى الإذاعة والتليفزيون في دمشق ومعارك بالقابون وبرزة وجوبر

في الشأن السوري ،، قال اتحاد تنسيقيات الثورة السورية إن اشتباكات عنيفة شهدتها العاصمة دمشق أمس وإن أصوات انفجارات سُمع دويها في ساحة الأمويين بالقرب من مبنى الإذاعة والتلفزيون. كما أضافت تنسيقيات الثورة بأن هجوما استهدف الحاجز الأول للقصر الجمهوري قرب حي المزة مع أنباء عن سقوط ضحايا. من جهتها، قالت مصادر في المعارضة إن معارك عنيفة شهدتها أحياء دمشق، وتحديدا أحياء القابون وبرزة وجوبر، وصولا إلى مخيم اليرموك جنوبي العاصمة. وفي حمص أفاد ناشطون بسقوط ضحايا في انفجار سيارة مفخخة بحي الوعر بمدينة حمص السورية.



جنرال بريطاني: فرض منطقة حظر جوي في سوريا لن يكون كافيا

حذر رئيس اركان الجيش البريطاني المنتهية خدمته ديفيد ريتشاردز من أن فرض منطقة حظر جوي فوق الأراضي السورية لن يكون كافيا بدون تدخل عسكري للسيطرة على الارض.
ورأى الجنرال "ريتشاردز" الذي يتقاعد اليوم أن منطقة الحظر الجوي التي تدعو اليها المعارضة السورية يجب ان تقترن بضرب اهداف على الارض
حتى تؤدي الى الإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد.



الرئيس اللبناني يستبعد نشوب حرب أهلية ويطالب بتشكيل الحكومة

استبعد الرئيس اللبناني العماد "ميشال سليمان" نشوب نزاع وحرب أهلية في لبنان وعزا ذلك إلى وعي اللبنانيين وتجاربهم الماضية. كما دعا سليمان، إلى الإسراع في تشكيل الحكومة وعقد جلسات الحوار الوطني، موضحا أنه يبذل جهوده لمساعدة رئيس الحكومة المكلف "تمام سلام" وتذليل الصعوبات من أمامه.





عباس يبحث مع زعماء فلسطينيين امكانية استئناف المحادثات مع اسرائيل

يجتمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع زعماء فلسطينيين اليوم لبحث إمكانية استئناف مفاوضات السلام مع إسرائيل بعد تجميدها منذ نحو ثلاث سنوات.
كان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري قال أمس إن هوة الخلاف ضاقت بدرجة كبيرة بين الجانبين. وحظيت مقترحاته لاستئناف المفاوضات بموافقة لجنة بجامعة الدول العربية وقالت إنها تمهد الطريق وتهيئ المناخ لبدء المفاوضات.





مقتل10 أشخاص وإصابة العشرات في هجمات متفرقة في العراق


أدت سلسلة من التفجيرات في عدة مدن عراقية الأربعاء إلى مقتل 10 اشخاص على الأقل وإصابة قرابة 30 آخرين. حيث أسفر تفجير في مدينة الموصل عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح في حصيلة أولية. كما قتل شخص وأصيب 4 آخرون إثر إلقاء قنبلة يدوية على مقهى من قبل مجهولين في منطقة الأعظمية وسط العاصمة بغداد. وفي محافظة ديالى، قتل ثلاثة مدنيين وأصيب 4 آخرون في انفجار عبوة ناسفة شرق مدينة بعقوبة .




انفجار سيارة ملغومة أمام مسجد جنوب المنامة

قالت وزارة الداخلية البحرينية إن سيارة ملغومة انفجرت أمام مسجد سني أمس بينما كان المصلون يؤدون صلاة التراويح إلى الجنوب من العاصمة المنامة.
ولم يصب أحد في الانفجار الذي وقع في حي الرفاع حيث يقيم أفراد من الأسرة الحاكمة، ووصفه مسؤولون بأنه محاولة لتأجيج التوتر الطائفي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق