شارك مع اصدقائك

14 يوليو 2013

برنامج ON Time الاحد 14/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:وحدات من القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تواصل حملاتها الأمنية..قوات الأمن تواصل تدمير أنفاق تهريب الوقود فى رفح..اطلاق النار على قوات تأمين محطة كهرباء الوحشى بالعريش دون إصابات


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time الاحد 14/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

وحدات من القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تواصل حملاتها الأمنية

تواصل وحدات من القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملاتها الأمنية فى مناطق شمال سيناء لمكافحة المنظمات الإرهابية والقضاء على البؤر الإرهابية. يأتي ذلك فيما واصلت طائرات الأباتشي , عمليات رصد واستكشاف البؤر الإجرامية ومناطق تواجد المسلحين الذين استهدفوا الأكمنة والمقرات الأمنية بالعريش ورفح.وأكدت مصادر أمنية امس أن الطائرات تقوم برصد أماكن تواجد العناصر المسلحة وأية عناصر متحركة وإخطار الأجهزة المعنية للتعامل معها.



قوات الأمن تواصل تدمير أنفاق تهريب الوقود فى رفح

كما واصلت قوات الأمن حملتها ضد الأنفاق المخصصة لتهريب الوقود الى قطاع غزة , حيث قامت بتدمير عدة مضخات.
وقالت مصادر أمنية إن القوات استخدمت الجرافات فى إزالة العديد من المضخات المخصصة لضخ الوقود المهرب الى قطاع غزة عبر الأنفاق .. مشيرة الى أن الحملات مستمرة فى هدم وازالة الأنفاق ومنع عمليات التهريب التى تشكل خطرا على الأمن القومي المصري وتؤثر تأثيرا مباشرا على احتياجات المواطنين بشمال سيناء.



اطلاق النار على قوات تأمين محطة كهرباء الوحشى بالعريش دون إصابات

أطلق مسلحون مجهولون النار الليلة الماضية على قوات تأمين محطة كهرباء الوحشي بالشيخ زويد بالعريش، والتى بدورها ردت عليهم.دون أن يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات .
كما هاجم مسلحون مجهولون كمينا أمنيا بمنطقة كرم القواديس الواقع غرب مدينة الشيخ زويد، حيث أكد شهود عيان أن قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع المهاجمين الذين لاذوا بالفرار ولم يبلغ عن إصابات



الببلاوي يلتقي بالشخصيات المرشحة لتولي حقائب وزارية

بدأ الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء المكلف مشاوراته واتصالاته مع الشخصيات المرشحة لتولي مناصب وزارية في حكومته الجديدة، حيث استقبل السفير نبيل فهمي سفير مصر الأسبق بواشنطن، والذي صرح عقب المقابلة بأنه عرض عليه حقيبة الخارجية وقبلها. كما استقبل رئيس الوزراء المكلف محمد مختار جمعة المرشح لوزارة الأوقاف، والدكتور حسام عيسى المرشح لوزارة التعليم العالي، والسيدة إيناس عبدالدايم المرشحة لوزارة الثقافة، كما استقبل الدكتور أحمد البرعي المرشح وزيرا للتضامن الاجتماعي.






المسلماني: 15 وزيرا جديدا يطرحون رؤيتهم اليوم

أدى الدكتور محمد البرادعي اليمين القانونية أمام الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور كنائب لرئيس الجمهورية للعلاقات الدولية.
من جانبه، قال أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت إن خمسة عشر وزيرا جديدا سيطرحون رؤيتهم اليوم، مشيرا إلى أن تشكيل الحكومة أوشك على الانتهاء. وأكد المسلماني أن مؤسسة الرئاسة ستدعو إلى جلسة افتتاحية للمصالحة الوطنية قريبًا.



الإنقاذ تفوض صباحي والبدوي وعاشور للحوار مع الرئاسة والحكومة

فوضت جبهة الانقاذ حمدين صباحى وسامح عاشور والسيد البدوى فى البدء باجراء حوار مع مؤسسة الرئاسة والحكومة خلال المرحلة الانتقالية .
وقالت الجبهة - في بيان لها اليوم- إن الحوار يهدف إلى عرض رأى الجبهة فى الاعلان الدستورى، مع انشاء قنوات حوار مع الرئاسة لضمان المشاركة والفهم المشترك بينهما لخطوات المرحلة الانتقالية ومواجهة تحدياتها.
وأكدت الجبهة على أهمية استمرار دورها وتطوير أدائها ولاءً لإرادة الشعب، وتثبيتا لمكتسبات الثورة، ومواجهة لكل محاولات الارتداد عنها.



جبهة الإنقاذ تقرر الحشد يومي الإثنين والجمعة بـالاتحادية والتحرير

دعت جبهة الإنقاذ الوطني والقوى والحركات السياسية ومن بينها حركة تمرد، الشعب المصري للاحتشاد يومي الاثنين والجمعة في التحرير والاتحادية لتناول إفطار وسحور جماعيين للتأكيد على تمسك شعب مصر بثورته، وبخارطة الطريق التي اتفقت عليها القوى الوطنية مع الجيش.





مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر يستعرض الإثنين التطورات الراهنة


يعقد مجمع البحوث الاسلامية بالازهر الشريف اجتماعا طارئا غد الاثنين برئاسة فضيلة الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر. ومن المقرر أن يستعرض المجمع فى اجتماعه التطورات الراهنة فى مصر حاليا وموقف الازهر بصددها وجهود تحقيق المصالحة واعادة الامن والاستقرار. كما يصدر المجمع بيانا برؤيته تجاه الاحداث الجارية ويشارك فى الاجتماع كبار العلماء.



تفاؤل بتحسن الاقتصاد بعد تدفق المساعدات الخليجية

مع الأيام الأولى لثورة الثلاثين من يونيو، بدأ الاقتصاد المصري ينتعش يوما بعد يوم، خاصة بعد الإعلان عن حزمة مساعدات خليجية لمصر بالمليارات وهي المساعدات التي عززت ثقة أجواء الاستثمار في مصر.



ناشطون سوريون: الجيش الحر يقتل 50 من قوات الأسد في حي القابون بدمشق

في الشأن السوري ،، أفاد ناشطون سوريون بأن الجيش الحر قتل خمسين من قوات نظام بشار الأسد خلال عملية صد هجوم على حي القابون بالعاصمة دمشق. هذا وتواصل القوات النظامية السورية قصفها للحي بالمدفعية وراجمات الصواريخ، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات إضافة لتدمير عشرات المباني .. كما أفاد ناشطون سوريون بأن الجيش النظامي يحتجز نحو مائتي شخص - بينهم نساء وأطفال - في مسجد بالقابون .





حزب الله يعبر مجددا عن وقوفه إلى جانب النظام السوري

عبر حزب الله مجددا عن وقوفه إلى جانب النظام السوري، حيث اعتبر أن مسئولية مواجهة ما أسماه العدوان العسكري في سوريا تقع على كل جهة حريصة على لبنان والمنطقة بأسرها ، حسب تعبيره. وأتهمت كتلة الحزب في البرلمان اللبناني دولا خارجية بشن عدوان سياسي على البلاد وبالتصرف من موقع الوصي على لبنان ، على حد تعبيره.




600 مليون دولار مساعدات إضافية للاجئين السوريين

مع تزايد أزمة اللاجئين السوريين في دول الجوار ، خصصت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة نحو ستمائة مليون دولار كمساعدات إضافية لهم في محاولة لاحتواء الأزمة المتفاقمة.




أكثر 330 قتيلا في العراق منذ بداية شهر يوليو

ارتفع عدد القتلى الذين سقطوا في العراق منذ بداية يوليو الجاري إلى أكثر من 330 قتيلاً، بعد سلسلة التفجيرات التي وقعت في البلاد مؤخراً، وآخرها تلك التي جرت أمس وأسفرت عن مقتل ما يزيد على 36 شخصاً.




استئناف جلسات مؤتمر الحوار الوطني الشامل باليمن

استأنف مؤتمر الحوار الوطني الشامل جلساته أمس بالعاصمة اليمنية صنعاء وذلك فى إطار تنفيذ أحد بنود المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية بعد توقف لمدة أربعة أيام. وناقشت فرق العمل المنبثقة عن المؤتمر عددا من القضايا وفى مقدمتها القضية الجنوبية وضمانات تنفيذ ما يتم التوصل إليه من نتائج من شأنها أن تطمئن الشارع اليمني ومختلف القوى السياسية المشاركة فى الحوار.




إدانة أممية للهجوم على القوات الدولية في دارفور

أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بشدة الهجوم الذي استهدف قوة حفظ السلام الأفريقية الأممية المنتشرة في إقليم دارفور السوداني، مما أدى لمقتل سبعة من عناصرها. وطالب الأمين العام للأمم المتحدة الحكومة السودانية بالتحرك بسرعة لتقديم منفذي هذا الهجوم إلى العدالة. وكان مسلحون قد نصبوا كمينا لمجموعة من قوة حفظ السلام بولاية جنوب دارفور، أدى كذلك إلى إصابة سبعة عشر شخصا من بينهم امرأتان.




820 ألف شخص وقعوا على وثيقة المهدي لتغيير النظام بالسودان

أكد حزب الأمة القومي السوداني بزعامة الصادق المهدي, أن حملة التوقيع على "تذكرة التحرير" الداعية لإسقاط النظام حققت نجاحا كبيرا, مشيرا إلى أن عدد الموقعين تجاوز 820 ألف شخص من داخل وخارج السودان. وكان نصيب ولاية الخرطوم منها 320 ألفا , ونحو300 ألف شخص من دول المهجر خاصة السعودية والإمارات ومصر وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.



الداخلية البحرينية تحذر من اتخاذ إجراءات قانونية حيال تمرد

حذرت وزارة الداخلية البحرينية من الاستجابة لدعوات يتم تداولها عبر بعض الفعاليات السياسية ووسائل التواصل الاجتماعي تحت مسمى "تمرد 14 أغسطس". وقالت الوزارة إن هذه الدعوات تهدف إلى إسقاط النظام من خلال ما يسمى بتحقيق الإرادة الشعبية في تقرير المصير واصفة إياها بالغير قانونية وانها تهدد الأمن والنظام العام وتضر بالسلم الأهلي.وأكدت أن من يشارك فيها يعد مخالفا للقانون وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله. بحسب بيان الوزارة.




المعارضة الإثيوبية تدعو للتظاهر اليوم بمدينتين شمال البلاد

دعت المعارضة الاثيوبية الى التظاهر اليوم في مدينتين شمال البلاد للمطالبة باصلاحات سياسية .. وجاءت الدعوة الى التظاهر في مدينتي غوندار وديسي مرتبطة بمسيرة جرت الشهر الماضي في العاصمة اديس بابا وشارك فيها الآلاف للمطالبة بإطلاق سراح السجناء السياسيين، واعٍتُبِرتْ الأكبر في اثيوبيا منذ اعمال العنف التي سبقت انتخابات عام 2005 وأوقعت نحو مئتي قتيل إضافة الى اعتقال المئات.




الآف الإسرائيليين يعودون إلى الشوارع بعد سنتين على الاحتجاجات الاجتماعية

شارك الآف الاسرائيلين في المظاهرة التي جرت في تل ابيب الليلة الماضية بمناسبة مرور عامين على فعاليات الحراك الاجتماعي، الذي هز إسرائيل في حينه وأخرج الآلآف إلى الشوارع احتجاجًا على أزمة السكن والضائقة الاجتماعية. ورفع المتظاهرون شعارات منددة بسياسة حكومة نتنياهو الإقتصادية وأقاموا في شارع "كابلان" حفلاً تأبينيًا للمواطن، موشيه سليمان، الذي أحرق نفسه في هذا الشارع العام الماضي احتجاجًا على أوضاعه الإقتصادية الصعبة.



منظمة أهلية: اعتقال و استهداف 111 مصورا أثناء احتجاجات جيزي بتركيا

ذكرت جمعية المصورين التركية أن ما يصل الى 111 مصورا قد تم اعتقالهم او ممارسة العنف ضدهم او حذف الصور التي التقطوها باجهزتهم من قبل الشرطة التركية اثناء الاحتجاجات باسطنبول وأنقرة في الفترة من 31 مايو حتى 8 يوليو. واشارت الجمعية في تقرير لها الى ان البطاقة الصحفية الصفراء التي تجيز العمل للصحفيين في البلاد لم تَمْنَعْ في معظم الاحوال من اعتقال المصورين الصحفيين.




مقتل اثنين في هجوم بطائرة بلا طيار في باكستان

قتل اثنان يشتبه بأنهما من المتشددين الأجانب في هجوم بطائرة أمريكية بلا طيار في منطقة وزيرستان الشمالية الحدودية المضطربة في باكستان.
وقال مسؤول أمني إن هذا الهجوم هو الثالث من نوعه منذ أن تولى رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف منصبه الشهر الماضي.




إحصاءات بريطانية: الجنود البريطانيون المنتحرون أكثر عددا من الذين قتلوا في العمليات

أظهرت الإحصاءات البريطانية أن عدد الجنود البريطانيين الذين انتحروا خلال العام الماضي، يزيد عن عدد الجنود الذين قتلوا خلال العمليات العسكرية في أفغانستان، خلال نفس الفترة.
واشارت الإحصاءات الى ان نحو خمسين جنديا سابقا قاموا بقتل أنفسهم خلال عام 2012 بينما بلغ عدد القتلى خلال العمليات العسكرية 44 جنديا، وقال أسر الجنود الذين انتحروا إن سبب انتحار ذويهم انهم لم يتلقوا الدعم الكافي من الجيش بعد عودتهم من أفغانستان والعراق.




حصاد - الأحد 14 يوليو 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق