شارك مع اصدقائك

03 يوليو 2013

برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 2/7/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة: خبير استراتيجى: خارطة الطريق بالون اختبار.."النور": المستقيلون من الحزب لا يشغلون مناصب قيادية..مدير أمن المنيا ينفى خبر مقتل متظاهر من معارضى الرئيس


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 2/7/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة


90 دقيقة : خبير استراتيجى: خارطة الطريق بالون اختبار

علق اللواء عادل سليمان، الخبير الإستراتيجى، على خارطة الطريق التى تعمل عليها القوات المسلحة من حيث حل مجلس الشورى وإعداد دستور جديد للبلاد وانتخابات رئاسية مبكرة، قائلاً: "كل هذه تكهنات وبالونات اختبار".

وأضاف، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن المعادلة السياسية اختلفت منذ مساء أمس بعد خروج الإخوان.

"النور": المستقيلون من الحزب لا يشغلون مناصب قيادية
قال الدكتور خالد علم الدين، عضو حزب النور، تعليقاً على تقديم 15 عضوا من حزب النور استقالتهم بعد بيان الحزب، قائلاً "إن أعضاء الحزب يعدون بمئات الآلاف وتقديم 15 منهم استقالتهم لا ضرر فيه"، موضحاً أن المستقيلين لا يشغلون مناصب قيادية بل هم أعضاء عاديون.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "المحور" ببرنامج "90 دقيقة"، أن هناك تعاطفا وجدانيا بين أعضاء الحزب تجاه الرئيس محمد مرسى، مشدداً على أن الحزب طالب الرئيس بالإعلان عن انتخابات رئاسية مبكرة نظراً لوصولنا إلى أفق مسدود بين الأطراف المتنازعة، لافتاً إلى أن المتظاهرين المؤيدين والمعارضين لن يرجلوا عن الشارع إلا بحل توافقى يرضى الجميع والاقتصاد المصرى لا يتحمل كل هذه الحشود التى لن يتمكن قيادات الطرفين فى التحكم فيها إلا بحلول توافقية.

مدير أمن المنيا ينفى خبر مقتل متظاهر من معارضى الرئيس

نفى اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا، ما تناولته بعض القنوات الفضائية حول مقتل متظاهر من معارضى الرئيس محمد مرسى خلال الصدام الذى نشب بين المؤيدين والمعارضين بميدان "بلس".

وأضاف، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن قوات الأمن تفصل الآن بين المعارضين والمؤيدين، لافتاً إلى وجود بعض الإصابات الطفيفة التى لحقت ببعض المتظاهرين جراء إلقاء الحجارة فيما بينهم.

رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون: لا صحة للبيان المشترك..و"أنا" من يدير المبنى ولا وجود للشئون المعنوية

نفى شكرى أبو عميرة، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أن يكون صرح بأن هناك بيانا مشتركا بين مؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة، مؤكداً أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة، لافتاً إلى أنه لا أحد يدير الإذاعة والتليفزيون إلا من خلال المسئولين عنهما ولا دخل للشئون المعنوية بهما.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أنه لا أحد يدير المبنى غيره ورؤساء القطاعات المركزية ولا وجود للشئون المعنوية تماماً بالمبنى، وأكد أن بيان القوات المسلحة الذى أذيع أمس أخذ عليه موافقة الوزير تليفونياً ولا صحة لما يتردد حول بثه بغير علم الوزير.

"البناء والتنمية": سنموت فى الشارع دفاعاً عن الشرعية
قال علاء أبو النصر، الأمين العام لحزب البناء والتنمية، أن الجيش المصرى هو صمام الأمان للبلاد وهو الركيزة الأساسية فى حفظ الاستقرار ولكن نريد أن نتبين من كلمة "الشعب" التى وردت فى بيان أمس، فإن كان المقصود بها جموع الشعب فهذا جيد أما إذا كان جزءا معينا فهنا الخطورة الشديدة.

وتابع قائلاً "سوف نموت فى الشارع دفاعاً عن الشرعية".
وأضاف، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن الحزب سوف يحدد رد فعله بعد انتهاء مهلة القوات المسلحة التى حددتها للتوافق بين القوى المختلفة، مؤكداً الالتزام بالسلمية والشرعية لحين اكتمال الرؤية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق