شارك مع اصدقائك

08 يوليو 2013

برنامج العاشرة مساءا الاحد7/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة: "الإسلامبولى": إجراء انتخابات رئاسية الآن تكرار للخطأ السابق..أبو العز الحريرى يعلن عزمه رفع دعوى لحل حزب الحرية والعدالة




تشاهدون اليوم

برنامج العاشرة مساءا



الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامى وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء



على قناة دريم 2

لقطات فيديو يوتيوب

مشاهدة ممتعة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا الاحد7/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة


تقرير برنامج العاشرة مساءا الاحد7/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة


لـ"العاشرة مساءً": "الإسلامبولى": إجراء انتخابات رئاسية الآن تكرار للخطأ السابق


طالب عصام الإسلامبولى، الفقيه الدستورى، خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم 2" بضرورة إعداد دستور جديد للبلاد قبل إجراء انتخابات رئاسية حتى لا نقع فى نفس الخطأ السابق الذى أدخل البلاد فى حالة سيئة، مؤكداً أن الدستور الجديد به العديد من التناقضات وبه نصوص معيبة ولابد من حذفها وأخرى لابد أن تضاف.

المسلمانى لـ"العاشرة مساء": البرادعى على رأس المرشحين لرئاسة الوزراء
قال الإعلامى أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية المؤقت، إن الدكتور محمد البرادعى على رئيس قائمة المرشحين لرئاسة الوزراء بالإضافة إلى شخصيات أخرى مؤكداً أن الاستقرار على الشخصية لم يتم حتى الآن، مؤكداً أن الاختيار صعب نظراً للظروف التى تمر بها البلاد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج العاشرة مساء المذاع على قناة "دريم2" أنه فى وقت قريب سوف يتم الإعلان عن اسم رئيس الوزراء من قبل رئيس الجمهورية المؤقت.

أبو العز الحريرى يعلن عزمه رفع دعوى لحل حزب الحرية والعدالة

قال أبو العز الحريرى إنه بصدد رفع دعوتين الأولى تطالب بحل حزب الحرية والعدالة، وأخرى على الذين يتاجرون باسم الدين وهى ازدراء الدين الإسلامى.

وأضاف خلال حواره على قناة "دريم2" ببرنامج "العاشرة مساء" أنه سوف يتبرع بــ6 أشهر من معاشه لحساب صندوق دعم مصر، مطالباً الرئيس الجديد أن يبذل كل ما فى وسعه لعودة الأموال المصرية المهربة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق