شارك مع اصدقائك

08 يوليو 2013

برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 7/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:الفنان جمال سليمان: على السوريين عدم التدخل في الشؤون المصرية..المتظاهرين المصريين في أمريكا يطالبون أمريكا بوقف دعم الإخوان المسلمين..متابعة ما وصلت اليه مباحثات تشكيل الحكومة. د.عزازي علي عزازي .. في الصورة الكاملة




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 7/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الفنان جمال سليمان: على السوريين عدم التدخل في الشؤون المصرية

ومعنا عبر الهاتف الفنان السوري جمال سليمان: ماقراته في وسائل الإعلام أن بعض السوريين وهم الآن تحت التحقيق ونرجو من السورين عدم التدخل في الشئون المصرية ولا يجوز لنا كسوريين التدخل في الحياة الداخلية لمصر



المتظاهرين المصريين في أمريكا يطالبون أمريكا بوقف دعم الإخوان المسلمين

ومعنا عبر الهاتف بهاء الطويل مراسل أون تي في من وأشنطن: المصريون يحاولون إصال رسالة لقناة امريكية أن ماحدث هو إرادة شعب المتظاهرين في أمريكا يطالبون أمريكا بوقف دعم الإخوان المسلمين




متابعة ما وصلت اليه مباحثات تشكيل الحكومة. د.عزازي علي عزازي .. في الصورة الكاملة

مساء الخير واهلا بكم الى الصورة الكاملة :

على وقع مظاهرات حاشدة عمت شوارع المدن والمحافظات اليوم تحت عنوان الشرعية للشعب بدأت مصر تخطو وتحرز المزيد من الخطوات على سبيل البدء بتنفيذ خارطة الطريق التي اعلنت عنها القوات المسلحة يوم الثلاثين من يونيو، يوم الاعلان عن عزل محمد مرسي.
وبحسب المستشار الاعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت الاستاذ احمد المسلماني، فان اثنين وسبعين ساعة تفصل مصر عن اعلان الحكومة المنتظرة، في مؤشر على تخطي عقبة اعتراض حزب النور على تسمية الدكتور محمد البرادعي رئيسا للحكومة.
وبحسب الانباء المتداولة فان الدكتور زياد بهاء الدين سيكلف بتشكيل
الحكومة على ان يشغل الدكتور البرادعي منصب نائب رئيس الجمهورية للشؤون الخارجية بصلاحيات واسعة.

وفي هذه الاثناء لا تزال الحشود تملأ ميداني التحرير والاتحادية، والمشهد
نفسه في بقية المحافظات بينما جددت القوات المسلحة التعهد للشعب المصري بمسؤوليتها على تأمين المظاهرات السلمية وحذرت من اي اعمال استفزازية اواحتكاكات بتجمعات المتظاهرين.
اناقش معكم اخر تطورات المشهد السياسي والميداني ويسعدني ان ارحب بضيفي:
الدكتور عزازي علي عزازي المتحدث الرسمي باسم جبهة الانقاذ والقيادي بالتيار الشعبي




التحديات التي تواجه الحكومة المرتقبة في مجال حقوق الإنسان . أ . جمال عيد .. في الصورة الكاملة


اهلا بكم من جديد :
بلا شك تعتبر الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان من أهم مطالب ثورة 30 يونيو ، حيث يعد حق التظاهر أهم تحديات حكومة الثورة خاصة في ظل تنظيم انصار التيار الاسلامي مظاهرات تطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي ، كذلك فإن العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية ودمج أنصار التيار الاسلامي في العملية السياسية ضرورة لا يمكن تجاهلها ، ولكن لا يمكن لحكومة الثورة أن تتجاهل القصاص لـ 154 شهيدا قتلوا خلال عام وثلاثة أيام من حكم الرئيس المعزول مرسي.
يأتي ذلك ، بعد أن أعربت منظمة العفو الدولية عن مخاوفها من وصول الأمر بعد الثورة لاستخدام أساليب قمعية وعمليات انتقامية ، وناشدت الجيش المصري باحترام حقوق الإنسان.

فهل ستحترم حكومة ما بعد الثورة حق التظاهر لأنصار التيار الإسلامي ، وكيف يمكن التفريق بين حق انصار الرئيس المعزول في التظاهر واعتدائهم على المتظاهرين السلميين المعارضين للتيار الاسلامي ، وكيف يمكن لحكومة ما بعد الثورة تحقيق العدالة الانتقالية والقصاص للشهداء.
ارحب بضيفي بالاستديو :
جمال عيد -- مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان





كيفية تشكيل حكومة تخرج مصر من ازمتها الاقتصادية الحالية .. في الصورة الكاملة

اجدد التحية :

انتعشت أسواق الأسهم والسندات بعد إطاحة الجيش بالرئيس محمد مرسي وانخفضت تكلفة التأمين على ديون مصر لكن بيانات أظهرت أن المخاطر المالية تتجه للتصاعد، حيث قال البنك المركزي المصري اليوم إن الاحتياطيات الأجنبية تراجعت 1.12 مليار دولار في يونيو إلى 14.92 مليار دولار مما يبرز خطورة الأوضاع المالية في الوقت الذي تتشكل فيه حكومة جديدة برئاسة زياد بهاء الدين الرئيس الأسبق للهيئة العامة للاستثمار والرقابة المالية.
هذه الفقرة نحاول ان نفهم التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة .. وما هي طرق مواجهة هذه التحديات؟ وهل الاحتياطي الأجنبي كافي.. وهل ستحتاح مصر الى قرض صندوق النقد الدولي؟
أرحب بضيفي
حمد السيد النجار - الخبير الإقتصادي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق