شارك مع اصدقائك

06 يوليو 2013

برنامج مباشر من العاصمة السبت 6/7/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة:محمد صبحي: إخلاء سبيل دومة بدون ضمانات والقضية من الأساس ملفقه وغير مدعومة بالأدلة..تحركات تمرد سياسياً وشعبياً في هذه المرحلة الإنتقالية ـ محمد نبوي..رئيس هيئة الاسعاف: 1079 مصاباً و36 حالة وفاة خلال اشتباكات أمس



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة السبت 6/7/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة

محمد صبحي: إخلاء سبيل دومة بدون ضمانات والقضية من الأساس ملفقه وغير مدعومة بالأدلة

ينضم إلينا هاتفياً محمد صبحي ـ عضو جبهة الدفاع عن متظاهري مصر , إخلاء سبيل أحمد دومة بدون ضمانات والقضية من الأساس ملفقه وغير مدعومة بالأدلة .



تحركات تمرد سياسياً وشعبياً في هذه المرحلة الإنتقالية ـ محمد نبوي

طبعاً التحركات السياسية والتحركات الشعبية تتسارع في هذه المرحلة الدقيقة في تاريخ مصر للوصول إلى خارطة طريق توضح ملامح هذه الفترة الإنتقالية .. وفي نفس الوقت أيضاً تتسارع قوى الشر والأرهاب في محاولة لثني المصريين عن المساهمة في خارطة الطريق وإشغالهم عن هدفهم الرئيسي والخروج من عنق الزجاجة في هذه المرحلة الحرجة بالأمس كانت هناك اشتباكات عنيفة في عدد من محافظات الجمهورية وصلت الحصيلة للقتلى والمصابين إلى 30 قتيل وأكثر من 1000 مصاب وفقاً لإحصائيات وزارة الصحة حتى هذه اللحظة .. ده اللي بيخلينا ندعو الجميع التمسك بثورته التى كانت في الأصل ثورة سلمية والنزول مرة آخرى إلى الشوارع والميادين كما دعت حركة تمرد والعديد من القوى السياسية والثورية في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ الوطن وهنا نتطلع مرة آخري إلى حركة تمرد وقياداتها للشارع والجماهير المصرية وإلى أي مدى وأي طريق تأخذنا حركة تمرد خصوصاً بعد ماشاهدنه بالأمس من اشتباكات عنيفة ومحاولة لإرهاب المصريين في كل محافظات الجمهورية العديد من الأسئلة حول تحركات تمرد سياسياً وشعبياً في هذه المرحلة أطرحها على ضيفي الأستاذ محمد نبوي ـ عضو اللجنة المركزية لحملة تمرد



رئيس هيئة الاسعاف: 1079 مصاباً و36 حالة وفاة خلال اشتباكات أمس

ينضم إلينا هاتفياً د. محمد سلطان ـ رئيس هئية الاسعاف المصرية , 1079 مصاباً و36 حالة وفاة خلال اشتباكات أمس , الإصابات تنوعت بين رصاص حي وطلقات خرطوش , لسنا طرف في أي صراعات سياسية ومهمتنا اسعاف المصابين .



دور الجمعية المصرية لأطباء التحرير في ظل هذه الاشتباكات ـ د. محمد فتوح


بالأمس للأسف تابعنا مجموعة من الحوادث وأيضاً اشتباكات عنيفة دارت في عدد من المحافظات وكان ضحيتها 30 قتيل وأكثر من 1000 جريح ده فقط حصيلة الأمس كان طبعاً على مدار الأيام الماضية ومنذ الثلاثين من يوينو كانت أيضاً هناك مجموعة كبيرة من القتلى .. مع هذه الأحداث المتصاعدة أيضاً بيأتي دور مهم جداً بتقوم به وزارة الصحة المصرية وأيضاً هيئة مرفق الاسعاف .. ولكن أيضاً هناك مجموعة كبيرة من المساهمات اللي بيقوم بيها الجمعية المصرية لأطباء التحرير ينضم إلينا في هذه الفقرة أحد ممثلي هذه الجمعية المصرية لأطباء التحرير الدكتور محمد فتوح .




تشييع أهالي قرى بهواش وشدود ونتنا وغمرين جنائز شهداء الشرطة الثلاثة بالمنوفية


معنا على الهاتف هند إبراهيم مراسل المصري اليوم بالمنوفية
تشييع أهالي قرى بهواش وشدود ونتنا وغمرين جنائز شهداء الشرطة الثلاثة بالمنوفية .




أراء أهالي وثوار مدينة طهطا بسوهاج بعد عزل الرئيس مرسي


الكلمة للشعب ضد التطرف .. مراسل أون تي في محمد خلاف ـ بسوهاج .. يعقد سلسلة من اللقاءات مع أهالي وثوار مدينة طهطا بمحافظة سوهاج بعد عزل الرئيس مرسي



الشرطة تلقي القبض على 16 من أعضاء جماعة الإخوان بينهم نجل جمال حشمت

معنا على الهاتف ياسر شميس مراسل المصري اليوم من البحيره
الشرطة تلقي القبض على 16 من أعضاء الجماعة بينهم نجل جمال حشمت .



الإخوان المسلمين يضحون بدماء شبابهم للحفاظ على الجماعة ونفوذها - أحمد كامل البحيري

معنا فى هذه الفقرة الأستاذ أحمد كامل البحيري أمين التنظيم وعضو المكتب السياسي للتيار الشعبي
جماعة الإخوان يضحون بدماء شبابهم للحفاظ على الجماعة ونفوذها .. مذبحة المنيل تحت قيادة جماعة الإخوان المسلمين .. مصالحة وطنية قائمة على العدل والقانون بين جميع القوى السياسية .




البرادعي رئيس وزراء مصر فى مرحلة خطيرة - أحمد فوزي

من جديد أهلاً بحضراتكم التغطية مستمرة معاكم وأيضاً التسريبات مستمرة عن تشكيل الحكومة الجديدة بنرحب بضيفنا الكريم اللي مشرفنا النهاردة الأستاذ أحمد فوزي أمين عام حزب مصر الديمقراطي الاجتماعي والقيادي بجبهة الإنقاذ



المصريون يتظاهرون أمام قناة "سي ان ان" اعتراضاً على تغطيتها للثورة المصرية ووصفها بالانقلاب

تظاهر اليوم مجموعة من المصريين من أنصار حركة تمرد بالعاصمة الأمريكية واشنطن احتجاجاً على ما وصفوه بأكاذيب قناة CNN الأمريكية واتهم المتظاهرون القناة الأمريكية بالانحياز لجماعة الإخوان المسلمين مطالبين إدارتها بالتوقف عن وصف ما تشهده مصر الآن بالانقلاب العسكري.



محمد نبوي: ندعو للاحتشاد غداً لحماية الشرعية الشعبية ولتوجيه رسالة للإعلام الخارجي

هاتفياً محمد نبوي - عضو اللجنة التنفيذية لحركة تمرد: حماية الشرعية الشعبية وتوجيه رسالة للإعلام الخارجي ، ندعو الشعب للاحتشاد غداً لارسال رسالة واضحة للرأي العام الخارجي.



شريف الروبي: دعونا لمسيرات غداً لنؤكد على شرعية الثورة وسلميتها

هاتفياً شريف الروبي - القيادي بحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية: دعونا لمسيرات غداً لنؤكد على الشرعية الثورة وسلميتها ، الشرعية الثورية هي التي تحكم مصر.



أمين الشرطة - حسن شاندي: سنتعامل بقوة ضد مثيري الفوضى والشغب في مظاهرات غداً

هاتفياً أمين الشرطة حسن شاندي - المتحث باسم نادي أفراد الشرطة: سنتعامل بقوة ضد مثيري الفوضى والشغب في مظاهرات غداً.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق