شارك مع اصدقائك

04 يوليو 2013

برنامج هنا العاصمة الاربعاء 3/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة : محمد الأمين: كل إمكاناتنا كرجال أعمال تحت تصرف الجيش..وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية: "هى اللى هتجرى وراء مصر"، مؤكدا أن أول إجراء سيتم هو سحب باترسون من القاهرة.





نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة

على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

برنامج هنا العاصمة الاربعاء 3/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة

هنا العاصمة: محمد الأمين: كل إمكاناتنا كرجال أعمال تحت تصرف الجيش

اقترح رجل الأعمال محمد الأمين، تأسيس "صندوق مصر" من كل رجال الأعمال فى مصر، قائلا: "نتخلى شوية عن فلوسنا، لأننا عملناها من مصر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"،: "كل إمكانياتنا كرجال أعمال لا بد أن يتم وضعها تحت تصرف الجيش والقيادة التى تقوم بالمرحلة الانتقالية" مطالبا الإعلامية "لميس الحديدى" بتبنى الفكرة لأن مصر فى حاجة لذلك.

وطالب كل الإعلاميين بإرجاع كل الدول العربية شقيقة لمصر، لترد جميل مصر، مضيفا أننا نريد توظيف طاقة الشباب، فى عمل مشروع وطنى يبنون به مصر.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية: "هى اللى هتجرى وراء مصر"، مؤكدا أن أول إجراء سيتم هو سحب باترسون من القاهرة.

وكيل نادى القضاة: تدخل الجيش لحماية الشعب أحد أدواره الوطنية
أكد المستشار عبد الله فتحى، وكيل نادى القضاة، أن دور الجيش هو حماية أمن الدولة التى تتكون من ركنين أساسيين هما الشعب والأرض، أى عندما تتدخل القوات المسلحة لحماية حدود الدولة، فهى أيضا تتدخل لحماية الأرض.

وأضاف فتحى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، أنه عندما تتدخل لحماية الشعب الذى خرج منه 33 مليون يبدون رأيهم بمطالب تعطى الشرعية والسيادة للشعب، فالقوات المسلحة خرجت لحمايته بدورها الوطنى.

وتساءل: "أى انقلاب هذا؟، ولم يشارك أى عسكرى فى الحكم وتم تسليم رئيس المحكمة الدستورية العليا الرئاسة المؤقتة، لحين انتخاب رئيس الجمهورية، كما لم تشارك فى الحكومة المقدمة أو القادمة.

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق