شارك مع اصدقائك

03 يوليو 2013

برنامج هنا العاصمة الثلاثاء 2/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة : ثروت الخرباوى: خطة الإخوان تصدير الخوف والقلق وفض الاعتصامات..محمد الأمين: القنوات الحرة رفضت الانصياع إلى أوامر مرسى وعصاباته





نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة

على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

برنامج هنا العاصمة الثلاثاء 2/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة



هنا العاصمة: ثروت الخرباوى: خطة الإخوان تصدير الخوف والقلق وفض الاعتصامات

قال ثروت الخرباوى، القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن جماعة الإخوان تحرض ضد الجيش، ويطالبون القوى الأوروبية باستخدام القوة، وبعض وكلاء وزارة فى الخارجية أصدروا بيانات يدينون إساءة عصام الحداد للمصريين، لافتا إلى أن هذه الجماعة تسىء إلى مصر وتريد أن تستعين بالخارج وأمريكا وأوروبا للانقضاض على الإرادة الشعبية.

وأوضح الخرباوى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على قناة "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى" أن الإخوان يصورون للغلابة ممن تم مسح عقولهم، بأن هذه حرب للإسلام وضد الكفرة ممن يقفون ضد المسلمين، ويوهمونهم ويصعدون المسألة فى نفوسهم بدرجة غير عادية، مضيفا أنه يجب أن يحاكم هؤلاء، وأنه لا يجوز لمرسى أن يستقيل لأنه أقيل بالفعل، فالشعب المصرى طرده ويجب أن يحاسب على الشباب الذين سالت دماؤهم.

وأضاف أن خطة الإخوان فى هذا الموقف هو تصدير الخوف والقلق، وهمهم كله هو فض الاعتصامات، لافتا إلى أن الجماعة سترغم على ترك الحكم، لأنها ليس لها إرادة، وأنه عندما نجح مرسى كان بفارق 1% والذى يعنى أن الملايين لا يريدون مرسى، وانصعنا للإرادة الشعبية، ولكننا اليوم نسحب الثقة منه.

وأشار إلى أن خيرت الشاطر وأولاده "هربانين"، مضيفا أن الجماعة "مخابيل" فقدوا عقولهم، ولا عاقل فيهم، والعاقل يجب أن يستقيل، فإذا صمم على البقاء فى الجماعة فهو مشترك فى الجرائم التى ترتكبها الجماعة.

محمد الأمين: القنوات الحرة رفضت الانصياع إلى أوامر مرسى وعصاباته
تعرض منزل رجل الأعمال محمد الأمين، مالك قنوات سى بى سى لاعتداء من مؤيدى تنظيم الإخوان خلال اشتباكات الأهالى وأعضاء فى التنظيم ومؤيديهم فى منطقة الكيت كات.

وقال الأمين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، تعليقا على الاعتداء، "مهما يعملوا مش هيخوفونا، وأقول لمحمد مرسى يا مواطن لو أن الدم الذى يجرى فى عروقك دم مصرى فاتق الله فى شعب مصر، وكل ما يفعلوه لا يخيف أحدا، والعصابة ممن حوله سيحاسبون ويسجنون على الجرائم التى يفعلونها".

وأضاف الأمين خلال مداخلته، "نريد أن نجعل يوم 30 يونيو يوم عيد للشرطة المصرية بعدما أثبتت أنها تقف بجوار الشعب المصرى، وتابع "القضاء المصرى لا يمكن تسييسه لا فى عهد مرسى ولا غيره".

ووجه الأمين الشكر لما سماه الإعلام المحترم والقنوات الحرة التى رفضت الانصياع إلى أوامر مرسى وعصاباته، على حد قوله، كما وجه الأمين رسالة للشعب المصرى، "اثبتوا على مكانكم فأنتم على حق، استمروا فى صمودكم، أنا مش خايف من محمد مرسى ولا عصابة محمد مرسى.
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق