شارك مع اصدقائك

02 يوليو 2013

برنامج فى الميدان حلقة الاثنين 1/7/2013 قناة التحرير يوتيوب كاملة:أخر تطورات الوضع السياسي عقب بيان القوات المسلحة والحشد المليوني بالميداين المختلفة..تفسير قوي لحازم عبدالعظيم لبيان الجيش..بعد مهله 48 ساعة كيف يتدخل الجيش ويحسم مستقبل مصر السياسي ؟



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة





و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان حلقة الاثنين 1/7/2013 قناة التحرير يوتيوب كاملة

بعد مهله 48 ساعة كيف يتدخل الجيش ويحسم مستقبل مصر السياسي ؟


فى الميدان مع الإعلامية رانيا بدوي ومعنا في الإستوديو الكاتب الصحفي عبد الله السناوي فى حوار خاص جدا عن مستقبل مصر فى الظروف الرأهنة بعد بيان القوات المسلحة






تفسير قوي لحازم عبدالعظيم لبيان الجيش






أخر تطورات الوضع السياسي عقب بيان القوات المسلحة والحشد المليوني بالميداين المختلفة


معنا في الإستوديو كلا من د. عزازي علي عزازي المتحدث الرسمي باسم جبهة الإنقاذ -- باسم كامل عضو مجلس الشعب السابق عن حزب المصري الديمقراطي -- د. حازم عبد العظيم عضو المكتب الإستشاري لتكتل القوي الثورية وحوار هام جدا حول المشهد السياسي بعد القاء القوات المسلحة لبيانها الأول قبل رحيل الإخوان المسلمين عن سدة الحكم






عزازى الجيش حسم الامر ونجحت ثورة المصريين ضد الارهابيين والتكفيريين وحماس





http://www.youtube.com/watch?v=-TMxa-4s-2Q

اغلاق الشوارع امام الاتحادية






السناوي ومدي امكانية اقتحام القصر






عاجل بيان للرئاسة يلغي بيان القوات المسلحة





رئيس محكمة القاهره يكشف ثغرة بالدستور و يتعهد بحبس الرئيس مرسي






عاجل سامي عنان لن أتأخر عن انتخابات الرئاسة






مختار نوح: فكرة البنّا انتهت ,و الموجود حزب سياسي يريد الكرسي و لو بالدم !






تقرير فى الميدان: مصطفى بكرى: بيان القوات المسلحة جاء لإنقاذ مصر من التدهور

قال الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، إن بيان القوات المسلحة، جاء لإنقاذ مصر من التدهور، كما أن الجيش يريد التباعد عن التناحر السياسى وأن يكون الجميع بقدر المرحلة الراهنة، موضحا أن الشعب يعى تماما حقائق الواقع، فنحن لا نريد حربا أهلية بل نريد أن نعبر بالوطن بأمان.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "فى الميدان" على فضائية "التحرير"، مع الإعلامية "رانيا بدوى"، أن مصر كلها فى الشوارع، وتم إصدار قرار بالمطار لمراجعة قيادات سيادية هامة تمنع سفر أى شخصيات عليها علامات استفهام سواء شخصيات سياسية أو اقتصادية.

وأضاف أن جهات الأمن بمدينة نصر قامت بالقبض على اثنين من حراس خيرت الشاطر، وكان معهما سلاح بدون ترخيص وحاولا الاعتداء على الضابط، وتم القبض عليهما.

وتابع، أن هناك بعض الشخصيات ارتكبت جرائم ومطلوبة كالنائب الأول للمرشد، خيرت الشاطر، والدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، لن يسمح لهم بالسفر لأنهم مطلوبون للعدالة.

مرتضى منصور: مرسى أصبح رئيسًا سابقًا
أكد المستشار مرتضى منصور، أن شعب مصر المحترم، هم الثورة الحقيقية، موجها الشكر للقوات المسلحة، وقال، إن حكم العسكر هو من حمى الشباب فى ثورة 25 يناير، و"أن مرسى أصبح رئيسا سابقًا".

وأوضح أن الجيش يحمى الشعب الذى هو صاحب الشرعية، مشيرًا إلى أن بيان القوات المسلحة الذى يتم تفسيره بأنه بالاتفاق مع الرئيس السابق أو مهلة لهروب شخصيات، خرج من القائد العام للقوات المسلحة ويعطى تحذيرًا للقائد الأعلى للقوات المسلحة والذى يعنى أنه لم يكن موجودًا فى الاجتماع.

وأدان منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "فى الميدان" على فضائية "التحرير" مع الإعلامية "رانيا بدوى"، العنف وحرق مقرات الحرية والعدالة ومكتب الإرشاد.

هانى رمزى: الشعب المصرى لن يتراجع عن إسقاط مرسى
قال الفنان هانى رمزى، إن شعب مصر "قلبه على البلد"، ولدينا أصوات أصبحت عالية وطالما تظهر فى الإعلام تهدد وتوعد الشعب المصرى، و"كل الناس بدأت تفوق وبدأنا الأمس بالاحتفال بعودة الشعب المصرى".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "فى الميدان" على فضائية "التحرير" مع الإعلامية "رانيا بدوى"، أننا تعلمنا الدرس خلال العام الماضى، وبعد بيان القوات المسلحة عمت الفرحة، وسنبقى هكذا حتى نرجع مصر لأهلها.

وأكد أن الشعب المصرى لن يتراجع عن قراره، لافتا إلى أن مرسى سقط منذ أول ما فشل فى إدارة البلاد.

وأوضح أن الحزن كان يملأ قلوبنا جميعا وشعور بالإحباط والخوف على مصر خلال حكم الرئيس مرسى، لافتا إلى أن الإخوان غير "حقانيين"- على حد وصفه.

حازم عبد العظيم: بيان القوات المسلحة كارت أحمر للإرهاب الإخوانى
قال الدكتور حازم عبد العظيم، عضو الهيئة العليا لتكتل القوى الثورية، إن بيان القوات المسلحة تاريخى بكل المقاييس وكارت أخضر للشعب وكارت أحمر للإرهاب الإخوانى.

وأوضح عبد العظيم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "فى الميدان" على فضائية "التحرير" مع الإعلامية "رانيا بدوى"، أن بداية الخطاب فيه تقدير للشعب المصرى العظيم لما فعله فى التظاهر السلمى والحضارى.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق