شارك مع اصدقائك

21 يونيو 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الاثنين 15/7/2013 يوتيوب كاملة:خالد أبوبكر: كل من حرض و أعتدي وتسبب في مقتل مصري برىء ربنا سينتقم منه و الجيش يجب ان يعلم اننا في حاله حرب مع الإرهاب في #سيناء. #مصر خالد أبوبكر: الجيش نفذ ماطلب منه من الشعب و اى تفسيرات اخري خطأ. #مصر ضياء رشوان : نحن نري الان سيناريو شلل القاهرة الذي قال عنه عصام العريان والذي يتوافق مع زيارة نائب وزير الخارجية الأمريكى #مصر #رمسيس #رابعة


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاثنين 15/7/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

حلقة القاهرة اليوم الاثنين 2013-07-15 كاملة





حلقة القاهرة اليوم الاثنين 2013-07-15 الجزء الاول

خالد أبوبكر: كل من حرض و أعتدي وتسبب في مقتل مصري برىء ربنا سينتقم منه و الجيش يجب ان يعلم اننا في حاله حرب مع الإرهاب في #سيناء. #مصر
خالد أبوبكر: الجيش نفذ ماطلب منه من الشعب و اى تفسيرات اخري خطأ. #مصر
ضياء رشوان : نحن نري الان سيناريو شلل القاهرة الذي قال عنه عصام العريان والذي يتوافق مع زيارة نائب وزير الخارجية الأمريكى #مصر #رمسيس #رابعة
أحمد غنيم - #رمسيس: بائعي رمسيس غادروا خوفا علي مامعهم و الاشتباكات بين الشرطة ومؤيدي مرسي حتي هذه اللحظة علي مطلع كوبري اكتوبر ومسجد #الفتح




حلقة القاهرة اليوم الاثنين 2013-07-15 الجزء الثانى



حلقة القاهرة اليوم الاثنين 2013-07-15 الجزء الثالث









"القاهرة اليوم": ضياء رشوان: ما يحدث فى "رمسيس" هو سيناريو شلل القاهرة الذى تحدث عنه "العريان"

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أن ما يحدث الآن فى ميدان رمسيس الهدف منه هو إحداث شلل فى القاهرة، عن طريق مجموعات منظمة لإحداث هذا الشلل، مشيرًا الى أننا نرى الآن سيناريو شلل القاهرة الذى قال عنه عصام العريان والذى يتوافق مع زيارة نائب وزير الخارجية الأمريكى.

وأضاف رشوان خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على قناة اليوم، أن هناك مفاوضات تجرى الآن من أجل الخروج الآمن لقيادات الجماعة، محذرا شباب الجماعة من قياداتهم قائًلا: "والله العظيم فى مفاوضات من قيادات الإخوان وبيحاولوا يا شباب الإخوان يتم استخدامكم وتسخينكم حتى ضمان خروج آمن لهم".

تعليقًا على اشتباكات رمسيس
ممدوح حمزة: على السلطات أن تتصدى للإخوان وأن تتعامل بمنتهى الحزم أمام هذه التصرفات

قال المهندس ممدوح حمزة الاستشارى الهندسى والناشط السياسى، إن الإخوان هم من قاموا بالاعتداء على بائعى رمسيس أثناء الإفطار الجماعى لهم، لافتًا أنه كان هناك جر شكل بين الإخوان وبائعى رمسيس وبعد الإفطار تدخلت الشرطة.

وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلاميان ضياء رشوان وخالد أبو بكر، أن سلطات الأمن لابد أن تنهى هذه الهجمات قبل أن تتطور، ويجب التعامل معها بكل حزم من التطرف المسلح، مضيفًا: "على السلطات شرطة وجيش أن تتصدى للإخوان وأن تتعامل بمنتهى الحزم أمام هذه التصرفات".

ثروت الخرباوى: إشاعة الفوضى فى القاهرة هدفه الخروج الآمن لقيادات الجماعة
قال الدكتور ثروت الخرباوى القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين، إن الاشتباكات التى تدور فى بعض الميادين بالقاهرة هدفه إشاعة الفوضى فى القاهرة، باعتبارها النقطة الضاغطة على أى نظام، وإشاعة الفوضى هدفه الوصول إلى الخروج الآمن وليس العودة إلى الحكم.

وأضاف الخرباوى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلاميان ضياء رشوان وخالد أبو بكر، أن قيادات الإخوان يوهمون البعض أن ما يفعلوه لإرجاع مرسى هو جهاد فى سبيل الله، مضيفًا: "لا تزال مجموعة من ضعيفى العقول مضللة".

وأشار إلى أن جماعة الإخوان باعوا الوهم مدة 85 سنة وانكشف لعموم الناس فى سنة واحدة، لافتًا أن هناك محاولة من الجماعة بالإفلات من الجرائم المرتكبة من قياداتهم.

وكشف الخرباوى أن د.محمد بشر يجرى مفاوضات الآن لخروج آمن لمرسى وقيادات الجماعة، مؤكدًا أيضًا أن طلبه لم يوافق عليه لأن من أرتكب جريمة سيحاسب عليها.

وتابع: "هناك مقترحات تقضى بإجراء استفتاء حول بيان القوات المسلحة، واستكمال مرسى لمدته الرئاسية من عدمه، لافتًا أن هناك فكرة أيضًا تقضى بأن تخرج بعض القيادات وتعترف أمام الناس بارتكاب الجماعة أخطاء اثناء فترة الحكم، ثم يجرى استفتاء ويترك الأمر للشعب وهو الذى يقرر محاسبتهم من عدمه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق