شارك مع اصدقائك

08 يونيو 2013

برنامج ON Time السبت 8/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:تأجيل محاكمة مبارك وآخرين في قضية قتل المتظاهرين والفساد المالي لبعد غد..اليوم .. إجتماع مغلق لجبهة الإنقاذ لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية.. وزارة الري تؤكد مجدداً الأمن المائي لمصر خط أحمر


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time السبت 8/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


تأجيل محاكمة مبارك وآخرين في قضية قتل المتظاهرين والفساد المالي لبعد غد




أجلت محكمة جنايات القاهرة نظر قضيتي قتل المتظاهرين والفساد المالي المتهم فيهما الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم إلى جلسة بعد غد الإثنين لفض أحراز القضية. كما حكمت المحكمة، بعدم جواز الادعاء المدني أمام هذه المحكمة.. ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف أ/ عمر حسنين ـ جريدة المصري اليوم





اليوم .. إجتماع مغلق لجبهة الإنقاذ لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية



تعقد جبهة الإنقاذ الوطنى اجتماعا مغلقا اليوم لمناقشة تطورات الأوضاع على الساحة السياسية بحضور عدد من رؤساء الأحزاب، والمرشحين السابقين للرئاسة. ويناقش الاجتماع تطورات الأوضاع على الساحة السياسية إلى جانب آخر الاستعدادات للمؤتمر الذى تعكف جبهة الإنقاذ للإعداد له حاليا، كما يتطرق الاجتماع للحديث عن لقاء عمرو موسى بالمهندس خيرت الشاطر.




وزارة الري تؤكد مجدداً الأمن المائي لمصر خط أحمر



في شأن آخر// أكد خالد وصيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الري أن مصر حريصة على تحقيق التوافق والتعاون مع الجانب الافريقي، وشدد وصيف في الوقت نفسه على أن الامن المائي لمصر خط أحمر. جاء ذلك بعد تصريحات للمتحدث باسم مجلس الوزراء الإثيوبي قال فيها إن عملية بناء سد النهضة على نهر النيل غير قابلة للتفاوض وأن موقف مصر بشأن السد غير واضح وأن مخاوفها دائما لا تستند إلى أسس علمية.




اليوم .. إنطلاق امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية



انطلقت اليوم امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية حيث أدى نحو أربعمئة وخمسين ألف طالب وطالبة امتحان اللغة العربية, والتربية الدينية بالنسبة للمرحلة الثانية من الامتحانات الممتدة حتى التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري. واتخذت الجهات الأمنية إجراءات مشددة على مستوى جميع المحافظات لضمان سير عملية الامتحانات في اجواء يسودها الأمن والاستقرار . من جانبه قال المتحدث العسكري الرسمي العقيد أركان حرب أحمد محمد علي إن عناصر القوات المسلحة التابعة للجيشين الثانى والثالث الميدانيين تقوم بتأمين امتحانات الثانوية العامة بمحافظات مدن القناة.




مصرع شخصين في حريق بـ 4 منازل بمنطقة المناصرة



سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب بأربعة منازل بمنطقة المناصرة بالدرب الأحمر، وأسفر عن مصرع شخصين. وأكدت قوات الحماية المدنية أن المنازل كانت تحوي كمية كبيرة من الإسفنج ومعدات التنجيد سريعة الاشتعال، وهو ما زاد من صعوبة عمليات الإطفاء التي استمرت لأكثر من ساعة ونصف الساعة.




سقوط قتلى وجرحى في درعا وحمص و إسقاط مروحية بمطار منج العسكري



أفاد نشطاء سوريون بمقتل أكثر من عشرة أشخاص اليوم بنيران قوات الأسد معظمهم في درعا وحمص. في غضون ذلك أعلن مقاتلون من المعارضة إسقاط طائرة مروحية تابعة لقوات النظام في مطار منج العسكري شمالي مدينة حلب. وعلى صعيد متصل قالت لجان التنسيق أن الجيش الحر تمكن من السيطرة على مواقع في معضمية الشام، وتمكن من أسر عناصر من لواء أبو الفضل العباس الذي يقاتل ضمن قوات حزب الله. من ناحية أخرى كشف ضابط رفيع في الجيش السوري أن الوجهة المقبلة للهجوم العسكري ستكون بإتجاه سلسلة قرى وبلدات جبال القلمون التابعة إدارياً لـريف دمشق .





مسلح يقتل أربعة أشخاص قبل أن تقتله الشرطة في كاليفورنيا



قتل أربعة أشخاص في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الامريكية برصاص مسلح قبل ان تقتله الشرطة بالرصاص عند مكتبة جامعية. وذكرت شرطة الولاية أن شخصا اخر احتجز فيما يتعلق بالحادث الذي وقع على بعد بضعة اميال من مكان حضور الرئيس باراك اوباما حفلا سياسيا لجمع التبرعات.وكانت متحدثة باسم شرطة الطرق السريعة بكاليفورنيا قالت في وقت سابق ان رجال الشرطة تلقوا بلاغا عن قيام رجل مسلح باسلحة متعددة من بينها بندقية خرطوش بإطلاق النار على السيارات المارة وعلى حافلة في موقعين قرب حرم الكلية غربي لوس انجليس مباشرة.




منتخب مصر يستعد لمباراة زيمبابوي غداً الأحد في تصفيات المونديال



رياضيا ينهي منتخب مصر الأول اليوم استعداداته للقائه غدا أمام مضيفه منتخب زيمبابوي في الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم ألفين واربعة عشر . وتحتل مصر صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزها في جميع مبارياتها.





التأجيل لبعد غد في قضيتي قتل المتظاهرين والفساد المالي



أجلت محكمة جنايات القاهرة النظر بقضيتي قتل المتظاهرين والفساد المالي المتهم فيهما الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، إلى جلسة بعد غد الإثنين لفض أحراز القضية، كما حكمت المحكمة، بعدم جواز الادعاء المدني أمامها...






شكاوى من طول امتحان اللغة العربية والوزارة تنفي تسريب الأسئلة



أدى طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة امتحاني اللغة العربية وسط شكاوى من طول الامتحان، وعدم مناسبة الوقت للاسئلة، وتضمينهما أسئلة من خارج المنهج المقرر. من جانبه نفى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا مسعد ـ ما أثير بشأن تسريب أسئلة امتحان اللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى ضبط عدد من حالات الغش، وأنه تعامل مع الشكاوى التي وردته، وانصب معظمها على توفير الحماية الأمنية للجان .كان الرئيس محمد مرسي اطمان خلال اتصال هاتفي مع وزيري التربية والتعليم والداخلية على سير الامتحانات وإجراءات تأمينها





وزارة التموين تبدأ إضافة مواليد ما بعد 2005 على البطاقة التموينية



بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم في عملية تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ما بعد عام ألفين وخمسة على موقع بوابة الحكومة الإلكتروني.تأتى هذه الخطوة في إطار مساعي الوزارة لضمان وصول الدعم لمستحقيه واستبعاد أي شخص لا يستحقه، خصوصا العاملين بالخارج ، حيث يتم استبعادهم وصرف مقررات المواليد الجدد بعد إضافتهم على البطاقات التموينية بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل التي تستمر أربعة أشهر.




سقوط آخر معاقل المعارضة بالقصير والجيش الحر يأسر جنوداُ من حزب الله

أفاد ناشطون سوريون بمقتل أكثر من ثلاثين شخصا بنيران قوات الأسد اليوم، بينهم عشرة في قصف للطيران الحربي على ريف إدلب الجنوبي. من جانبه اعلن التلفزيون السوري الرسمي أن قوات النظام سيطرت على بلدة البويضة الشرقية آخر معقل لمقاتلي المعارضة في القصير.
وعلى صعيد متصل قال المركز الاعلامي السوري إن الجيش الحر نسف مبنى معهد الثانوية الصناعية الذي يتمركز فيه الشبيحة في حي الصناعة بمحافظة دير الزور.تأتي تلك التطورات في أعقاب سيطرة الجيش الحر على منطقة الشياح الواقعة بين داريا ومعضمية الشام، وقيامه بأسر جنود من لواء أبو الفضل العباس الذي يقاتل ضمن قوات تابعة لحزب الله




الأمم المتحدة ترفض قوات روسية بالجولان



سياسيا دعت روسيا الأمم المتحدة إلى إعادة النظر في رفضها لفكرة انتشار جنود روس في نطاق القوة الدولية على امتداد خط وقف إطلاق النار في هضبة الجولان. وقال مندوب روسيا الدائم لدى المنظمة الدولية فيتالي تشوركين خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي، إن الظروف التي كانت سائدة أثناء التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار قبل تسعة وثلاثين عاما تغيرت، مشيراً إلى أن روسيا تسعى بالفعل إلى إنقاذ القوة الدولية. يذكر أن اتفاقية فصل القوات في الجولان التي لا تسمح بنشر قوات سلام في الجولان من الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي.




إعلان حالة الطوارئ مع انطلاق الجلسة العامة الثانية للحوار الوطني في اليمن



استأنف مؤتمر الحوار الوطني في اليمن اليوم جلساته بحضور الرئيس عبد ربه منصور هادي، والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني وبمشاركة أعضاء المؤتمر البالغ عددهم خمسمائة وخمسة وستين عضوا. وتناقش الجولة الثانية توجهات الأعضاء فيما يخص قضية الجنوب وصعدة وإعادة هيكلة الجيش والأمن إضافة إلى المصالحة الوطنية. من جانبها اعلنت السلطات اليمنية حالة الطوارئ بالتزامن مع انعقاد جلسة الحوار في العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات وذلك بمنع أية مسيرات أو تظاهرات غير مصرح بها وفقا للقانون .




مقتل وإصابة 23 شخصاً في إنفجار سيارة ملغومة شرقي العاصمة بغداد



وإلى العراق، حيث قتل أربعة أشخاص وأصيب تسعة عشر بجروح في انفجار سيارة ملغومة بمنطقة الأمين الثانية شرقي العاصمة بغداد. وقال مصدر بالشرطة إن قوة أمنية فرضت طوقا حول مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما قامت سيارات الأسعاف بنقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب الشرعي .




إجتماع للجنة الثلاثية بالجامعة العربية للتحضير للقمة العربية الإفريقية بالكويت



بدأت اليوم بمقر جامعة الدول العربية أعمال الاجتماع الثانى للجنة الثلاثية التحضيرية للقمة العربية الافريقية الثالثة المقرر عقدها بالكويت خلال الفترة من الثامن عشر الى العشرين من نوفمبر المقبل، وقال السفير سمير حسنى مدير ادارة افريقيا والتعاون العربى الافريقى بأن الاجتماع سيناقش الملفات الهامة التى ستطرح على القمة منها اقامة منطقة تجارة تفضيلية افريقية عربية لتشجيع التجارة بين المنطقتين بجانب بحث عدد من الملفات الخاصة بقضايا العمل المشترك فى مجال الاستثمار والتعاون الاقتصادى.




وزير الدفاع الأمريكي يؤكد أهمية الإصلاح السياسي في البحرين



أكد وزير الدفاع الأمريكى تشاك هاجل دعم الولايات المتحدة للأمن والاستقرار فى مملكة البحرين. وأشار هاجل خلال لقائه ولى العهد والنائب الأول لرئيس الوزراء البحرينى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمقر وزارة الدفاع الأمريكية إلى أن الإصلاح السياسى المجدى والمستمر واحترام حقوق جميع المواطنين هو السبيل الوحيد لاستمرارية واستقرار البحرين.




تواصل الإحتجاجات على خطط تطوير ميدان تقسيم بإسطنبول التركية



تتواصل في تركيا لليوم الثاني عشر على التوالي الاحتجاجات ضد حكومة رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، رفضا لخطط تطوير ميدان تقسيم بإسطنبول. يأتي ذلك بعد يوم من مطالبة أردوغان للمتظاهرين بإنهاء احتجاجاتهم وعدم التصعيد، كما حمل المعارضة مسؤولية التحريض على العنف خلال الاحتجاجات. وكان أردوغان أكد أن بلاده لا ترفض المطالب الديمقراطية للمتظاهرين وتحترم حرية التعبير، رغم أنه لم يعلن التراجع عن خطط تطوير ميدان إسطنبول.





الرئيس الفرنسي يدعو اليابان إلى إدراك أن أزمة منطقة اليورو قد إنتهت



تعهد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند في طوكيو بان يبذل مزيدا من الجهود من أجل انجاح المفاوضات حول اتفاق للتبادل الحر بين اليابان والاتحاد الأوروبي داعيا اليابانيين إلى ان يدركوا ان أزمة منطقة اليورو قد انتهت. و أكد هولاند أن إبرام شراكة بين اليابان وأوروبا سيكون مفيدا للجانبين وشدد على ضرورة ان تتخذ أوروبا كل الإجراءات لتعزيز النمو كما تفعل حكومة شينزو آبي في اليابان التي تولت السلطة قبل ستة أشهر بدلا من سياسات التقشف.




تجدد إصابة الرئيس الأسبق نلسون مانديلا ونقله إلى المستشفى في حالة خطيرة



قالت حكومة جنوب إفريقيا إن الرئيس الأسبق نلسون مانديلا نقل إلى المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم بعد إصابته مجددا بعدوى في الرئة، مضيفة أن حالته "خطيرة لكنها مستقرة". وتعد هذه المرة الثانية التي يدخل فيها مانديلا المستشفى خلال الشهرين الماضيين، إذ كان خرج من المستشفى في السادس من شهر إبريل الماضي بعد خضوعه للعلاج بسبب مرض مشابه




مسيرة للأطباء وموظفي الصحة وأعضاء إتحادات العمال أمام البرلمان اليوناني



نظم العاملون فى قطاع الصحة العامة باليونان اضرابا ومسيرة فى العاصمة أثينا، احتجاجا على التقشف وذلك فى ظل حملة تقودها الحكومة لفرض قيود على التظاهرات صغيرة الحجم التى شلت وسط المدينة يوميا فى الأعوام الأخيرة .





وفاة المستشار محمد طه رئيس نادي هيئة قضايا الدولة



توفى اليوم نائب رئيس هيئة قضايا الدولة ورئيس نادى مستشاري قضايا الدولة المستشار محمد محمود طه، عن عمر يناهز الثالثة والستين عاماً.ويعد الراحل محمود طه الذي شغل رئيس قسم الإدارية العليا بهيئة قضايا الدولة أحد رموز العمل القضائي، وعرف بمواقفه المدافعة عن استقلال السلطة القضائية ورفضه أي تدخلات في شئونها من السلطة التنفيذية.




القوات المسلحة المصرية والسعودية تبدآن الإثنين تدريبات جوية مشتركة

تبدأ الاثنين المقبل فعاليات التدريب المصري السعودي المشترك "فيصل-10" الذي تنفذه تشكيلات من القوات الجوية المصرية وسلاح الجو الملكي السعودي، وتستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.
يتضمن التدريب إدارة صور وأشكال القتال الجوي والدفاع عن الأهداف الحيوية ودعم مهمات قتال القوات وتنفيذ أعمال البحث والإنقاذ، وتشارك فيه أحدث المقاتلات والمروحيات وطائرات النقل الجوي التي يملكها سلاحا الطيران في مصر والسعودية




40 قتيلاً برصاص الأمن السوري بينهم 10 بريف إدلب

أفاد ناشطون سوريون بمقتل أكثر من أربعين شخصا بنيران قوات الأسد اليوم، بينهم عشرة في قصف للطيران الحربي على ريف إدلب الجنوبي. من جانبه اعلن التلفزيون السوري الرسمي أن قوات النظام سيطرت على بلدة البويضة الشرقية آخر معقل لمقاتلي المعارضة في القصير.
وعلى صعيد متصل قال المركز الاعلامي السوري إن الجيش الحر نسف مبنى معهد الثانوية الصناعية الذي يتمركز فيه الشبيحة في حي الصناعة بمحافظة دير الزور.




التأجيل لبعد غد في قضيتي قتل المتظاهرين والفساد المالي



أجلت محكمة جنايات القاهرة النظر بقضيتي قتل المتظاهرين والفساد المالي المتهم فيهما الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، إلى جلسة بعد غد الإثنين لفض أحراز القضية، كما حكمت المحكمة، بعدم جواز الادعاء المدني أمامها...





عشرات المصابين جراء حريق هائل التهم عشرات المنازل بالبحيرة



قال المتحدث العسكري الرسمي العقيد أركان حرب، أحمد محمد علي، إن سيارات إطفاء تابعة للقوات المسلحة، تشارك الآن فى أعمال إطفاء حرائق شبت بقرية "الإمام مالك" التابعة لمدينة وادى النطرون بمحافظة البحيرة، وذلك لمعاونة جهود قوات الحماية المدينة للسيطرة على الحرائق قبل امتدادها لمناطق أخرى. يأتي هذا فيما أصيب نحو سبعة وأربعين شخصا باختناقات وحروق طفيفة متفرقة جراء الحريق الهائل الذي التهم عشرات المنازل في قرية الإمام بسبب سوء الأحوال الجوية .




إعلان حالة الطوارئ مع انطلاق الجلسة الثانية للحوار الوطني

استأنف مؤتمر الحوار الوطني في اليمن اليوم جلساته بحضور الرئيس عبد ربه منصور هادي، وتناقش الجولة الثانية توجهات الأعضاء فيما يخص قضية الجنوب وصعدة، وإعادة هيكلة الجيش والأمن، إضافة إلى المصالحة الوطنية.
من جانبها اعلنت السلطات اليمنية حالة الطوارئ بالتزامن مع انعقاد جلسة الحوار في العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات، وقررت منع أي مسيرات أو تظاهرات غير مصرح بها مسبقا على وفق القانون




الرئيس الفرنسي: لقد انتهت أزمة منطقة اليورو



تعهد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند في طوكيو بأن يبذل مزيدا من الجهود من أجل انجاح المفاوضات حول اتفاق للتبادل الحر بين اليابان والاتحاد الأوروبي. وخلال زيارته لطوكيو افترض أولاند ان أزمة منطقة اليورو قد انتهت...




اليوم .. اجتماع مغلق لجبهة الإنقاذ لمناقشة تطورات الأوضاع السياسية

تعقد جبهة الإنقاذ الوطنى اجتماعا مغلقا اليوم بحضور عدد من رؤساء الأحزاب، والمرشحين السابقين للرئاسة. ويناقش الاجتماع تطورات الأوضاع على الساحة السياسية، إلى جانب آخر الاستعدادات للمؤتمر الذى تعكف الجبهة على الإعداد له حاليا.
ومن المتوقع أن يبحث المجتمعون لقاء عمرو موسى نائبَ مرشد جماعة الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر ووجهة نظر موسى في الموضوع




حصاد - السبت 08 يونيو 2013



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق