شارك مع اصدقائك

03 يونيو 2013

برنامج ON Time الاحد 3/6/2013 من قناة ONTV:القضاة ينظمون وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي..مقتل وإصابة العشرات جراء سقوط صاروخ سكود بريف حلب..احتجاجات بالأردن وغلق طرق فرعية وإشعال النيران بها


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time الاحد 3/6/2013 من قناة ONTV


القضاة ينظمون وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي



وفي السياق.. ينظّم القضاة اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر دار القضاء العالى احتجاجا على تغول مجلس الشورى ومناقشته مشروعات قوانين السلطة القضائية، وقال رئيس نادى القضاة المستشار أحمد الزند إن نضال القضاة يتم فى إطار الثوابت والقيم والتقاليد، مطالبًا شعب مصر بمساندة القضاة فى وقفتهم..




مقتل وإصابة العشرات جراء سقوط صاروخ سكود بريف حلب

لقى سبعة عشر شخصا حتفهم وجرح عشرات آخرون غالبيتهم في بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي نتيجة سقوط صاروخ من طراز سكود وسط البلدة. وذكر ناشطون أنه لايزال هناك العديد من الضحايا تحت الانقاض، مشيرين إلى قوات الدفاع المدني التابعة لـلجيش السوري الحر تقوم بإزالة الأنقاض وانتشال الجرحى والقتلى.
كان ناشطون سوريون أفادوا في وقت سابق اليوم بأن هناك حركة نزوح واسعة بين سكان بعض مناطق ريف حلب الشمالي، وذلك، عقب أنباء ترددت عن حشد ما بين ثلاثة وخمسة آلاف من جيش النظام السوري وحزب الله اللبناني في محيط ريف حلب الشمالي في محاولة لاقتحام بعض البلدات.




احتجاجات بالأردن وغلق طرق فرعية وإشعال النيران بها

فرقت الشرطة الأردنية متظاهرين في مدينة معانْ جنوبي البلاد بالغاز المسيل للدموع، إثر احتجاجهم على تأخر الحكومة في الكشف عن هوية قاتلي اثنين من أبناء المدينة في اشتباكات سابقة. وقام المحتجون بإغلاق طرق فرعية وإشعال النيران بها.
وتجددت الاحتجاجات بعد انتشار فيديو على الإنترنت يظهر أشخاصا يضربون جثة أحد أبناء المدينة. وكانت معانْ شهدت توترات سابقة بعد مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بجروح في مشاجرة تخللها إطلاق للنار في جامعة الحسين بن طلال في المدينة.






تظاهرات ضد العنف والفساد في المغرب بوسط العاصمة الرباط

تظاهر عشرات المغاربة أمس في وسط العاصمة الرباط في مسيرة أطلقوا عليها "رد الاعتبار" احتجاجا على العنف الذي قالوا إنهم تعرضوا له قبل أسبوع على يد أفراد الشرطة. ورفع المتظاهرون شعارات منددة بالفساد، وشملت المظاهرة حقوقيين وأعضاء من حركة 20 فبراير.
كانت الحركة وحقوقيون تظاهروا الأحد الماضي في الرباط للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين وقالوا إنهم تعرضوا للعنف والسحل في الشارع العام.




المجلس الأعلى للقضاء يجتمع لمناقشة قانون السلطة القضائية وحكم الشورى



يعقد المجلس الأعلى للقضاء اجتماع طارئا اليوم بدار القضاء العالي بناء على دعوة المستشار محمد ممتاز رئيس المجلس، ويبحث الاجتماع الأحكام الصادرة من المحكمة الدستورية العليا والخاصة بمجلس الشورى والجمعية التأسيسية للدستور، وأزمة قانون السلطة القضائية الذي يناقشه مجلس الشورى.




الجنايات تستمع للدفاع في قضية قتل متظاهري الإسكندرية أثناء الثورة



وفي شأن قضائي آخر تستأنف محكمة جنايات الإسكندرية المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة اليوم نظر قضية قتل متظاهري الإسكندرية في أحداث الثورة، التى يحاكم فيها محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية الأسبق وستة ضباط آخرون. وتستمع المحكمة في جلسة اليوم إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين، بعد أن استمعت أمس إلى مرافعة النيابة العامة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة بحق المتهمين .




ليبيا تستأنف قرار المحكمة الجنائية في محاكمة سيف الإسلام

أعلنت الحكومة الليبية امس نيتها استئناف قرار المحكمة الجنائية الدولية الذي صدر الجمعة ورفضت فيه الأخيرة طلب طرابلس عدم ملاحقة سيف الإسلام القذافي ، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، في المحكمة الجنائية الدولية.
وقال وزير العدل الليبي صلاح الميرغني ان الحكومة ستستأنف القرار ضمن المهلة القانونية المحددة بخمسة أيام اعتبارا من تاريخ صدوره. وأضاف أن فريقا من الخبراء الليبيين والدوليين يعكفون على تحضير الاستئناف




اليوم الحكم في قضية اتهام أحمد دومة بإهانة الرئيس



تصدر اليوم محكمة جنح أول طنطا المنعقدة في التجمع الخامس حكمها في قضية اتهام الناشط السياسي وعضو حركة 6 أبريل أحمد دومة بإهانة رئيس الجمهورية. وكان دومة أحيل إلى محكمة الجنح بعد قرار النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات في تهمتي إهانة الرئيس وإذاعة أخبار كاذبة في برنامج تلفزيوني بما من شأنه تكدير الأمن العام.




حماس تعتبر أن تكليف الحمد الله بتشكيل حكومة جديد مناقض للمصالحة



كلف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأكاديمي رامي الحمد الله بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة.. من جهتها اعتبرت حماس أن تكليف الحمد الله مناقض لإعلان الدوحة واتفاق القاهرة.




إعلان تدشين مسيرة إلى القدس من خمسين دولة



أعلنت مؤسسة القدس الدولية من مقر الجامعة العربية بالقاهرة تدشين ما يعرف بالمسيرة العالمية إلى المدينة القديمة تزامنا مع الذكرى السادسة والأربعين من احتلال الجزء الشرقي من القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية. وتنطلق المسيرة يوم الجمعة المقبل في خمسين دولة عربية وأوروبية بهدف التذكير بالممارسات الإسرائيلية وعمليات التهويد والتهجير القسري المستمرة. ومن المقرر أن تنطلق المسيرات في البلدان العربية إلى أقرب نقطة من فلسطين، في حين سيقوم مناصرو القضية الفلسطينية في الدول الأوربية بالاحتجاج أمام السفارات الإسرائيلية في بلدانهم لإيصال رسائل احتجاج ودعم، وفق القائمين على المسيرة..





الآلاف في إثيوبيا يشاركون في احتجاج ضد تقشف الحكومة



شارك نحو عشرة الاف اثيوبي في مظاهرة مناهضة للحكومة في أول احتجاج واسع النطاق منذ انتخابات عام ألفين وخمسة.. وطالب المتظاهرون بالإفراج عن المعتقلين السياسيين واحترام الدستور، واتخاذ اجراءات عاجلة لحل مشكلات البطالة والتضخم والفساد. ودأبت أحزاب المعارضة الاثيوبية على اتهام الحكومة بالتضييق عليها وتقول ان مرشحيها يتعرضون غالبا للترهيب في الانتخابات.




إردوغان يعتبر أن بلاده تتعرض لمؤامرة .. وهدوء حذر في المدن المختلفة



اعتبر رئيس الوزراء التركي، رجب طيب إردوغان أن بلاده تتعرض لمؤامرة داخلية وخارجية، وذلك بعد أن امتدت الاحتجاجات المناهضة لحكومته إلى مناطق جديدة. وقد ساد الهدوء شوارع المدن التركية بعد ليلة من الاحتجاجات الصاخبة والعنف في المدن الرئيسية، حيث استمرت الاشتباكات بين المحتجين وشرطة مكافحة الشغب حتى الساعات الأولى من صباح اليوم. وخلال الاحتجاجات ألقى بعض المتظاهرين قنابل حارقة على مكاتب حزب العدالة والتنمية الحاكم في مدينة أزمير الساحلية غربي البلاد. فيما داهمت الشرطة مجمعا تجاريا في أنقرة لاعتقادها بلجوء المتظاهرين إليه وقامت باعتقال عدة اشخاص.




تأجيل الاجتماعات الأمنية بين الخرطوم وجوبا لأجل غير مسمى



أرجأت اللجنة السياسية الأمنية المشتركة بين دولتي السودان وجنوب السودان اجتماعاتها المقررة بعاصمة الجنوب لأجل غير مسمى. وذكر مصدر رسمي أن التأجيل يستهدف إجراء المزيد من المشاورات بين الدولتين للخروج بنتائج فعالة تسهم فى دعم تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بينهما. وتم التأجيل بعد التشاور بين وزيرى دفاع البلدين. كان اجتماع سابق للجنة عقد بالخرطوم قد ناقش المشكلات التي ربما تمثل عائقا أمام تنفيذ الاتفاقيات.




الإسماعيلي وإنبي يودعان الكونفيدرالية من البنزرتي وسان جورج



رياضيا... خرج فريقا الإسماعيلي وإنبي من دور الستة عشر الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي رغم فوز الإسماعيلي على البنزرتي التونسي بهدف نظيف، لكنه لم يشفع له بسبب خسارته بتونس ذهابا بثلاثية نظيفة..أما إنبي فكان الأقرب للتأهل وقدم مباراة قوية فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف على سان جورج الإثيوبي، لكنه كان يحتاج لهدف آخر ليتأهل لدور الثمانية بعد خسارته في أديس أبابا بهدفين دون رد.




قلق عربي من مناقشة قانون في الكنيست الإسرائيلي لطرد عرب النقب



تعقد الكتلة العربية بالكنيست الإسرائيلي مؤتمرا طارئا لبحث كيفية التصدي لما يعرف بقانون برافر الذي يناقش الكنيست اليوم مسودته الأولى. وتنص المسودة على إخلاء خمس وثلاثين قرية عربية، وتهجير خمسة وثلاثين ألف فلسطيني من سكان النقب جنوبي الأراضي المحتلة. كما تنص مسودة القانون على مصادرة مساحات كبيرة من الأراضي الفلسطينية.




مرسي يجتمع مع الرموز الوطنية لبحث تقرير سد النهضة

يجتمع الرئيس محمد مرسي اليوم بمجلس الوزراء، لمُناقشة نتائج تقرير اللجنة الثلاثية الفنية حول الآثار المُحتملة لبناء سد النهضة الإثيوبي على موارد مصر المائية، وبحث السبل كافة للتعامل مع الموقف.
وعقب اجتماع عقده الرئيس أمس مع الوفد المصري المُشارك في لجنة الخبراء المعنية بتقييم مشروع السد، وجهت الرئاسة دعوتها رؤساء الأحزاب والرموز السياسية إلى اجتماع اليوم لمناقشة تقرير لجنة خبراء سد النهضة




مجلس التعاون الخليجي يبحث التحرك ضد حزب الله



يبحث مجلس التعاون الخليجي اتخاذ إجراء ضد حزب الله في حال مواصلته التدخل في الصراع في سوريا أو التدخل في شؤون الدول الخليجية، وأكد وزير الدولة البحريني للشؤون الخارجية غانم البوعينين أن المجلس المؤلف من ست دول يعتبر تدخل حزب الله في سوريا "تدخلا طائفيا" لكنه لم يبحث إدراجه كمنظمة إرهابية وهي خطوة اتخذتها البحرين الأسبوع الماضي.




مقتل 113 شخصا في حريق بمجزر للدواجن شمال شرق الصين



لقى مائة وثلاثة عشر شخصا في الأقل مصرعهم فى حريق شب بمصنع لتجهيز الدواجن بإقليم /جيليان/ فى الصين، وترجح بعض التقارير ان الحريق نشب نتيجة تسرب غاز الأمونيا . وقد تمكن نحو مائة عامل من الفرار، فيما لم تتمكن السلطات بعد من تحديد عدد العاملين المحاصرين داخل المبنى .




مقتل أربعة في طرابلس بلبنان وإطلاق النار على شيخ في صيدا

أفادت مصادر أمنية مقتل أربعة أشخاص في اشتباكات في مدينة طرابلس شمال لبنان فيما هاجم مسلحون رجلا سنيا في مدينة صيدا بجنوب لبنان اليوم في مزيد من العنف الناجم عن الحرب الاهلية في سوريا.
كانت المدينة شهدت أسبوعا من الهدوء النسبي بعد اشتباكات أدت لمقتل ثلاثين شخصا الشهر الماضي في أعنف قتال تشهده المدينة بين مؤيدين ومعارضين للرئيس السوري بشار الاسد. وقتل اثنا عشر شخصا أمس فقط داخل لبنان في معركة بين مقاتلي حزب الله ومسلحين معارضين للأسد.




حماس تعتبر أن تكليف الحمد الله بتشكيل حكومة جديد مناقض للمصالحة



كلف الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأكاديمي رامي الحمد الله بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة.. من جهتها اعتبرت حماس أن تكليف الحمد الله مناقض لإعلان الدوحة واتفاق القاهرة




براءة وزير الداخلية من حكم حبسه بالتصالح ودفع 25 ألف جنيه تعويض

قضت محكمة جنح مدينة نصر بانقضاء الدعويين اللتين حكما فيهما بحبس وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم عامين وعزله من وظيفته، وقضت ببراءته للتصالح وتنازل المدعين المدنيين وسداد الوزير التعويض عن فترة اعتقالهما.
كانت المحكمة قضت من قبل بحبس وزير الداخلية عامين وعزله من وظيفته وكفالة ألفين جنيه لعدم تنفيذه حكمين قضائيين صادرين لصالح سجينين بتعويض مالي قدره خمسة وعشرون ألف جنيه لكل منهما عن فترة اعتقالهما سياسيا





أردوغان يعتبر أن بلاده تتعرض لمؤامرة .. وهدوء حذر في المدن المختلفة



اعتبر رئيس الوزراء التركي، رجب طيب إردوغان أن بلاده تتعرض لمؤامرة داخلية وخارجية، وذلك بعد أن امتدت الاحتجاجات المناهضة لحكومته إلى مناطق جديدة. وقد ساد الهدوء شوارع المدن التركية بعد ليلة من الاحتجاجات الصاخبة والعنف في المدن الرئيسية، حيث استمرت الاشتباكات بين المحتجين وشرطة مكافحة الشغب حتى الساعات الأولى من صباح اليوم. وخلال الاحتجاجات ألقى بعض المتظاهرين قنابل حارقة على مكاتب حزب العدالة والتنمية الحاكم في مدينة أزمير الساحلية غربي البلاد. فيما داهمت الشرطة مجمعا تجاريا في أنقرة لاعتقادها بلجوء المتظاهرين إليه وقامت باعتقال عدة اشخاص.




البحارة يواصلون الإعتصام على متن العبارة بالسويس حتى يتم وقف بيعها



أفاد مراسل أون تي في بأن أزمة العبارة دهب بالسويس دخلت يومها الثاني والعشرين دون تدخل من قبل المسؤولين بالدولة. وقال المراسل إن البحارة المعتصمين على متن العبارة أعلنوا أنهم لن يفضوا اعتصامهم حتى يتم إيقاف بيع العبارة واستمرارها في العمل تابعة للدولة. ونقل المراسل عن المهندس شريف رمضان المتحدث باسم البحارة أن إدارة الشركة أرسلت لهم فاكسا رسميا عن طريق القبطان يطالبونهم بالنزول من على العبارة. وقال رمضان إن بيع العبارة لمستثمر سعودي من أصل سوداني سوف يؤدي إلى تشريد مائتي بحار، على حد تعبيره.




ممثل تيدا يناقش مع محافظ السويس مشكلات تسجيل أرض للشركة



وفي السويس طالب ممثل شركة تيدا الصينية من محافظ السويس اللواء سمير عجلان حل مشكلة تسجيل الأرض الخاصة بالشركة والتي تبلغ مساحتها ستمائة ألف متر مربع بالمنطقة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس. وخلال لقاء بينهما قال ممثل الشركة إنهم سيحتفلون يوم العشرين من يونيو الحالي بافتتاح شركتين جديدتين بالمنطقة. من جانبه كلف المحافظ إدارة الاستثمار بإعداد تقرير عن الأرض وحدودها والمبالغ التي تم تسديدها من ثمن الأرض وتذليل أي عقبات تواجه التسجيل. كما أكد المحافظ على ممثل الشركة بالالتزام بأن يكون من بين العاملين بالشركة ثمانون بالمائة من أبناء السويس.




عمال إدارة الكراكات المؤقتون يعتصمون أمام هيئة القناة بالإسماعيلية لتثبيتهم



في سياق آخر واصل العشرات من العمال المؤقتين بإدارة الكراكات التابعة لهيئة قناة السويس اعتصامهم أمام إدارة الهيئة بالإسماعيلية. ويطالب العمال الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة بإصدار قرارات بتعيين من مر على عمله بالعقد ثلاث سنوات أسوة بباقي مؤسسات الدولة. وأفاد مراسل أون تي في أن العمال هددوا بوقف العمل تماما في الكراكات بكافة مدن القناة.




العاملون المضربون بالتأمين الصحي ببورسعيد يطالبون بمحاربة الفساد



اجتمعت اليوم لجنة من الهيئة العامة للتأمين الصحي مع موظفي الهيئة ببورسعيد للاستماع لمشاكلهم و إضراب سبعة من العاملين من بينهم طبيبان احتجاجا على ما وصفوه بالفساد. ويطالب العاملون بإبعاد مدير الهيئة العامة للتامين الصحي وآخرين عن الهيئة. كما شكا العاملون من اعتداءات من البلطجية على مقر عملهم.




الداخلية تكرم عدداً من رجالها المتميزين في جنوب سيناء



أقامت مديرية أمن جنوب سيناء احتفالية كبرى بمدينة شرم الشيخ لتكريم عدد من رجالها المتميزين من الضباط و الأفراد والمدنيين تحت رعاية مدير أمن جنوب سيناء اللواء محمود الحفناوي. وخلال الاحتفالية ذكر الحفناوي أن الوزير منح كأس الشجاعة للرقيب طارق أبو القاسم الذي تصدى لمحاولة سطو مسلح على بنك ناصر الاجتماعي بطور سيناء. وعلى هامش الحفل تم تكريم الشيخ إبراهيم سالم أحد مشايخ جنوب سيناء. وقد تم تسليم المكرمين شهادات تقدير ومبالغ مالية.




ضبط 42 بندقية آلية بحوزة تشكيل عصابي بمطروح

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من ضبط اثنين من عناصر تشكيل عصابي بحوزتهما اثنتين وأربعين بندقية آلية وذخائر بمحافظة مرسى مطروح.
تم ضبط المتهمين الاثنين في كمين أقيم بالكيلو اثنين وثمانين بطريق مطروح / الإسكندرية بدائرة قسم شرطة الضبعة. وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتها بالاشتراك مع متهم ثالث هارب. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة. كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.




حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفر سعد بدمياط



شنت مديرية أمن دمياط حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء أبو بكر الحديدي وبمشاركة مجموعات من الأمن المركزي لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكفر سعد. وقد تم خلال الحملة إزالة ثلاث عشرة حالة تعد بإقامة مبانٍ وحظائر مواشي. وتم تحرير محاضر بالإزالات وإحالتها إلى جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق.




فلاحون بكفر الشيخ يشكون تلف محاصيل الأرز وبوار الأراضي بسبب نقص الري

نقل مراسل أون تي في عن أهالي عدد من القرى بكفر الشيخ تعرض شتلات الأرز بحقولهم إلى التلف وبوار عدد من الأراضي بسبب ضعف مياه الري. وقال عدد من الأهالي إن الترع خالية من المياه ويضطرون أحيانا للري من مياه المجاري والصرف الصحي أو بخراطيم من مياه الشرب.
وأفاد المراسل بأن قرىَ بكفر الشيخ لم تصلها مياه الري منذ خمسين يوما، مما يؤثر على إنتاج المحافظة من المحصول، والذي يبلغ أربعين في المائة من إجمالي إنتاج الأرز في مصر، وأن هذه الأزمة قد تؤدي إلى نقص الإنتاج إلى ثمانية عشرة في المائة.




محافظة المنيا تستعد للاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة في سمالوط



أعلن محافظ المنيا الدكتور مصطفى كمال عيسى عن تشكيل لجنة برئاسة اللواء أسامة ضيف السكرتير العام للمحافظة لبحث الاستعدادات الخاصة باستقبال الزائرين في الاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة بمنطقة جبل الطير شرق النيل بمركز مدينة سمالوط. وخلال اجتماع مع قيادات محافظة المنيا، تقرر إنشاء غرفة عمليات رئيسية على مدار أربع وعشرين ساعة، وتوفير عدد كاف من سيارات إسعاف وسيارات الإطفاء لمواجهة أية طوارئ. كما تم تكليف المسؤولين بالتواجد الميداني في مواقع الاحتفال بمدينة سمالوط.




ورشة عمل لتدريب صغار الفلاحين والنقابيين على الوصول إلى حقوقهم



نظمت مؤسسة الحياة الأفضل للتنمية الشاملة بالمنيا ورشة عمل لممثلي نقابات صغار الفلاحين في ثماني محافظات. وتهدف الورشة إلى تبادل الخبرات بين نقابات صغار الفلاحين على مستوى المحافظات المشاركة، وهي الأسكندرية والدقهلية والفيوم وبني سويف وكفر الشيخ والجيزة والقليويبة والمنيا. ومن المنتظر أن يصدر عن الورشة دليل إرشادي لمساعدة النقابات الجديدة على نيل حقوقها. كما عملت الورشة على توثيق بعض التجارب الناجحة للحصول على الحقوق، واستعرضت مجموعة من شكاوى الفلاحين.




توزيع جوائز مسابقة أبو دقة الأدبية في قنا



أقامت الأمانة العامة لجائزة المستشار أحمد أبودقة حفل تكريم للفائزين فى مسابقتها الأدبية بقاعة مركز قنا الاستكشافي. وقد فاز بالمركز الأول في مجال شعر الفصحى الشاعر مدثر هاشم بقصيدته لن نستكين. بينما فاز الشاعر عارف خلف بالمركز الثاني عن قصيدته على باب المعز. وفي شعر العامية فازت الشاعرة بسمة شعبان من كفر الشيخ بقصيدة ترانيم. وفاز بالمركز الثاني الشاعر حسن العتماني عن قصيدة الصباح. هذا وتم حجب جوائز القصة القصيرة لعدم ورود أعمال كافية للتقييم.




مكتبة مصر العامة بدمنهور تحتفل بذكرى بدء تقديمها الخدمة



احتفلت مكتبة مصر العامة بدمنهور بمرور أربعة أعوام على بدء تقديم الخدمة للجمهور في يونيو عام ألفين وتسعة. وشارك عدد كبير من الأطفال في فعاليات الاحتفال من خلال العروض المسرحية والغنائية وفرق الكشافة. كما تضمن الاحتفال معرضا للمشغولات واللوحات الفنية لأعضاء المكتبة والعاملين بها.




محافظ سوهاج يفتتح وحدة صحة أسرة جديدة بأحد النجوع



افتتح الدكتور يحي عبد العظيم محافظ سوهاج برفقة محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة،وحدة صحة الأسرة بنجع أبو حمد. يذكر أن الوحدة تبرع بأرضها أحد المواطنين وبدأت الإنشاءات عام ألفين وسبعة. وأفاد مراسل أون تي في بأنه تم تجهيز الوحدة من خلال الاعتماد على الاجهزة والمعدات الزائدة بوحدات إدارة سوهاج والإدارات الاخرى.




جنايات البحر الأحمر تقضي بإعدام 5 أجانب لجلب أطنان من الحشيش إلى مصر

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر برئاسة المستشار إسماعيل سليمان بإعدام خمسة متهمين أجانب شنقا بتهمة جلب أطنان من مخدر الحشيش للبلاد.
وتعود وقائع القضية إلى شهر أبريل عام ألفين وأحد عشر، بعد أن ألقت قوات حرس الحدود القبض على تشكيل عصابي دولي عقب مطاردة بالمراكب والمروحيات بالقرب من إحدى جزر البحر الأحمر. ويضم التشكيل عناصر من باكستان وبريطانيا وسيشيل





محافظ مطروح يفتتح دورة تدريبية لإدارة الأزمات والكوارث



افتتح اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ مرسى مطروح الدورة التدريبية بعنوان التفاوض وإدارة الأزمات والكوارث التي تنعقد بالتعاون مع مجلس الوزراء. وتهدف الدورة إلى تخريج ثلاثين متدربا من جميع القطاعات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بغرض نشر الوعي الثقافي في إدارة الأزمات والكوارث والحد من أخطارها وتقديم الدعم الفني لقطاعات الدولة المعنية.




ضبط أحد أفراد تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج من إلقاء القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي من ثلاثة أشخاص يسرقون المواطنين تحت تهديد السلاح. وتم ضبط المتهم أثناء قيام التشكيل بمحاولة سرقة أحد المواطنين بالإكراه بدائرة مركز أخميم. إلا أن متهمين اثنين آخرين تمكنا من الهرب.
وعثر مع المتهم على سلاح أبيض واعترف بارتكابه الواقعة، وتواصل أجهزة الأمن ملاحقة شريكيه الهاربين.




أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 3 يونيو 2013




حصاد - الأثنين 03 يونيو 2013




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق