شارك مع اصدقائك

06 يونيو 2013

برنامج اخر النهار الاربعاء 5/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة: تعليق محمود سعد على إذاعة الحوار الوطني بشأن سد إثيوبيا..نتيجة لقاء الاحزاب الإسلامية..المثقفون يعتصمون بوزارة الثقافة حتى إقالة الوزير ..خالة المجند المختفي: أحمل الرئيس مرسى والسيسى مسئولية مقتل "مختار"




نشاهد برنامج أخر النهار

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار الاربعاء 5/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة




آخر النهار: تعليق محمود سعد على إذاعة الحوار الوطني بشأن سد إثيوبيا




آخر النهار: نتيجة لقاء الاحزاب الإسلامية



عقدت الاحزاب الإسلامية اجتماعاً اليوم بمقر الحرية والعدالة، ونستعرض معاً نتيحة ذلك اللقاء




آخر النهار: المثقفون يعتصمون بوزارة الثقافة حتى إقالة الوزير



مداخلة من أحمد عبد الرازق مراسل تليفزيون النهار من مقر وزارة الثقافة، ويستضيف عدد من المعتصمين لمعرفة اسباب الاعتصام




آخر النهار: صلاة المغرب من أمام وزارة الثقافة



بث مباشر لصلاة المغرب من أمام وزارة الثقافة الآن




آخر النهار: محمود سعد يتمنى الشفاء لد. أحمد زويل



محمود سعد يتمنى الشفاء لد. أحمد زويل بعد إصابته بمرض خطير




آخر النهار: الشؤون الاجتماعية تنشر قرار قيد جمعية الإخوان في الجريدة الرسمية



نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر، الأربعاء 5 يونيو 2013، قرار قيد جمعية الإخوان المسلمين، مبينة مجالات عمل الجمعية، ونطاق عملها.




آخر النهار: إحالة 12 ناشطاً للجنايات في أحداث المقطم



قرر المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، الأربعاء، إحالة النشطاء علاء عبد الفتاح، ونوارة نجم، وأحمد دومة، وحازم عبد العظيم، وكريم الشاعر، وأحمد عيد، من بين 12 ناشطًا، إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالتحريض على أحداث المقطم. ومعنا عبر الهاتف أ. مالك عدلي المحامي لمعرفة قرار الإحالة




آخر النهار: مدير المخابرات يتوجه إلى السودان لمناقشة سد النهضة



غادر اللواء محمد رأفت شحاتة، مدير المخابرات المصرية، مطار القاهرة الدولي صباح اليوم والوفد المرافق له متجهين إلي السودان في زيارة إلي هناك لبحث عدد من الملفات علي رأسها ملف سد النهضة الإثيوبي.





وزير الري: تنزانيا وأوغندا تبنيان سدين على النيل دون التنسيق معنا



قال الدكتور محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية والري، الأربعاء، إن تنزانيا وأوغندا لم تستشيرا مصر قبل شروعهما في إنشاء سدين في منابع النيل، مؤكدًا أن وزارة الخارجية ستتخذ إجراءات لا يعلمها هو، حسب قوله.




قرار جمهوري وشيك بتشكيل لجنة وطنية للتعامل مع ملف النيل



قال دكتور أيمن على، مستشار الرئيس لشئون الإعلام، إنه من المنتظر أن يصدر مساء اليوم قرار جمهورى بتشكيل لجنة وطنية للتعامل مع ملف مياه النيل تضم ممثلين عن الجهات المعنية والشعبية وخبراء فى هذا المجال.




الحكومة تلغي قرار توصيل المرافق إلى المباني المخالفة



وافق مجلس الوزراء على إلغاء قرار رئيس مجلس الوزراء الأسبق الصادر في 14/2/2011، الخاص بإدخال المرافق للعقارات المخالفة، وذلك بعد ملاحظة العواقب السلبية للقرار، ومنها استشراء مخالفات البناء، وزيادة معدلات انقطاع التيار الكهربائى نتيجة زيادة الأحمال، وتيسير التعدى على الأراضي الزراعية، وتهديد سلامة ساكني العقارات المخالفة.




البورصة تختتم تعاملات الأربعاء بخسارة 7.9 مليار جنيه



تزايدت خسائر البورصة خلال تعاملات، الأربعاء، لتصل إلى 7.9 مليار جنيه، بعد تراجع مؤشرات البورصة بنحو كبير وسط ضغوط بيعية مكثفة، من المستثمرين العرب والأجانب




آخر النهار: تجرد تواجه تمرد بمظاهرات مضادة لتأييد شرعية الرئيس



مداخلة هاتفية من محمود بدر المتحدث الإعلامي بإسم حركة تمرد، ويعلق على قرارات حركة تمرد بتنظيم مظاهرات مضادة لتأييد شرعية الرئيس




آخر النهار: تفاصيل العثور على جثة المجند مختار عصام



مداخلة هاتفية من السيدة فاطمة خالة المجند مختار عصام لمعرفة تفاصيل العثور على جثة المجند مختار عصام، وكيف كانت جثته




آخر النهار: مشاجرة بالحجارة والعصي بمبنى سيتي ستارز وتحطيم الواجهة الزجاجية



مداخلة هاتفية من عصام أبو سديرة مراسل المصري اليوم أمام سيتي ستار لمعرفة تفاصيل المشاجرة والاشتباكات بالحجارة والخرطوش بمبني سيتي ستارز




آخر النهار: اجتماع بين خيرت الشاطر وعمرو موسى في منزل أيمن نور الآن



مداخلة هاتفية من إيمان علي مراسل اليوم السابع من أمام منزل أيمن نور، وتأكدت من وصول الشاطر وعمرو موسى إلى منزل أيمن نور




آخر النهار: احوال مصر من منظور استشرافي .. ومعاني التصوف - د. يوسف زيدان



د. يوسف زيدان الكاتب والمفكر المصري ضيف محمود سعد في آخر النهار، ويتحدث فيها عن التصوف وآفاقه ومعانيه، وعن الأحوال العامة في مصر والعالم العربي من منظور استشرافي، كما يتحدث أيضاً عن حلقات "الأولياء" التي ستعرض في رمضان







تقرير برنامج اخر النهار الاربعاء 5/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة

آخر النهار: خالة المجند المختفي: أحمل الرئيس مرسى والسيسى مسئولية مقتل "مختار"


قالت خالة المجند مختار عصام، والذى اختفى ثم عثر عليه ميتًا، إن والده رفض دفنه بدون تشريح الجثمان، وشككت فى التقرير المبدئى لتشريح الجثة الذى أكد أن المجند تعاطى كمية من المخدرات أفقدته وعيه وسببت له هبوطا فى الدورة الدموية أدت إلى وفاته.

وأضافت خالة المجند، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد ويذاع على قناة النهار، أن جثمان مختار كله كدمات ومسحول، متسائلة "إذا كان مختار تعاطى مخدرات فهل سيدفن نفسه فى الرمال؟!"

واتهمت فاطمة كلا من الرائد محمود والرائد وسام بالمسئولية عن مقتله وذلك لسوء معاملتهما لمختار، على حد قولها، مؤكدة أن ابن شقيقتها مختار اكتشف شيئًا ما عليهما، فعقدا العزم على التخلص منه، وقالت إنها من مطروح وتعلم طريقة تهريب السلاح عن طريق الضباط.

وكشفت أن العائلة تلقت تهديدات من جهات مجهولة تحذرهم فيها بغلق موضوع ابنهم، وإلا سيقومون باختطاف شقيق مختار هو الآخر، وحملت كلا من الرئيس مرسى والفريق عبد الفتاح السيسى مسئولية مقتل ابنهم، مضيفة: "الذى يريد أن يخطف لن يشوه الجثة ولكن ابننا شاف حاجة تم تعذيبه على أساسها".

زيدان لـ"آخر النهار": القوى السياسية والإخوان أضروا بالمصلحة العليا للبلاد
اتهم الدكتور يوسف زيدان، الكاتب والروائى، الرئيس مرسى بأنه يهتم بالتمكين لجماعة الإخوان المسلمين التى تعد الشعب بالكثير فى الوقت الذى لا تحقق فيه شيئا من وعودها، مشيرًا إلى أن الثورة المصرية تمر بمرحلة "الفضيحة"، منتقدًا انتشار ظاهرة التحرش بعد الثورة.

وأضاف زيدان، خلال حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، ويذاع على قناة النهار، أن ما حدث أثناء الحوار الذى دعت إليه مؤسسة الرئاسة لدراسة تقييم اللجنة الثلاثية المعنية بدراسة أثر بناء سد النهضة، جريمة يحاسب عليها القانون.

وشدد زيدان على أن مؤسسة الرئاسة كانت تقصد إظهار القوى السياسية بهذا الشكل أمام الجميع، بهدف التقليل من شأنها، قائًلا: "ما مؤهلات هؤلاء لحضور الاجتماع؟!"

وتابع: "هؤلاء الحضور ذهبوا إلى حوارات سابقة وكانت نتائج هذه الحوارات إصدار قرارات لم يتم الاتفاق عليها، متهمًا القوى السياسية والنظام بأنهم أضروا بالمصلحة العليا للبلاد من خلال هذا الحوار".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق