شارك مع اصدقائك

02 يونيو 2013

برنامج اخر النهار الجمعة 31/5/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة: مصرع 6 سياح مكسكيين في حادث إنقلاب اتوبيس بسانت كاترين..السفارة الأمريكية تحذر رعاياها من زيارة أهرامات الجيزة..خطيب الجمعة أمام مرسي: لو أرضى الإمام العادل الناس لأغضب الله




نشاهد برنامج أخر النهار

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار الجمعة 31/5/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة


آخر النهار: مصرع 6 سياح مكسكيين في حادث إنقلاب اتوبيس بسانت كاترين



لقى 6 سياح مصرعهم و أصيب 25 أخرين فى انقلاب اتوبيس سياحى بينهم 10 فى حالات خطيرة في حادث إنقلاب اتوبيس بمدينة سانت كاترين




آخر النهار: السفارة الأمريكية تحذر رعاياها من زيارة أهرامات الجيزة



حذرت السفارة الأمريكية بالقاهرة مواطنيها ورعاياها فى مصر، من الاقتراب من منطقة الأهرام بالجيزة في الوقت الحاضر، بعد وقوع عدة حوادث عنف غير مبررة لبعض الأفواج السياحية




خطيب الجمعة أمام مرسي: لو أرضى الإمام العادل الناس لأغضب الله



أدى الرئيس محمد مرسي صلاة الجمعة، بمسجد الفاروق بمنطقة الشويفات بالتجمع الخامس، وسط إجراءات أمنية مشددة. وقال خطيب المسجد: إن الإمام وكل من تولى أمور المسلمين مطالب بتحقيق العدل ليكون من السبعة الذين يظلهم الله بظله يوم القيامة، مشيرًا إلى أن هؤلاء السبعة يشتركون في عدة صفات وهيمراقبة الله، وإسقاط الناس من حسابه، ومخالفة الهوى، ومتابعة النبي صلى الله عليه وسلم»، على حد قوله .





رئيس حزب النور: الإخوان باعونا وكل وعودهم في الهواء



شن الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور السلفي، هجومًا حادًا، على جماعة الإخوان المسلمين، أثناء لقائه، مساء الجمعة، عددًا من أهالي سيناء وأعضاء وقيادات الحزب، وقال مخيون إن الجماعة تحاول تشويه صورة الحزب، باستخدام الكذب واتهامه بأنه تحالف مع الليبراليين والعلمانيين، موضحًا أن حزب النور والدعوة السلفية، تعرضوا لأبشع الأكاذيب والشائعات، ومنها قطع الدعوة السلفية أيدي وآذان المواطنين، وغير ذلك من شائعات خرجت من تيارات محسوبة على التيار الإسلامي




آخر النهار: مشاكل البمبوطية في بورسعيد




مرسي في لقاء سابق: سنزيد من مياة النيل بالدعاء



لقاء سابق مع الرئيس مرسي أثناء رئاسته حزب الحرية والعدالة ويقول اننا سنزيد من مياة النيل بالدعاء




آخر النهار: مشكلة نقص المياة في الشرقية



تقرير من محافظة الشرقية مركز الحسينية، عن نقص المياة في الشرقية، وبوار الأراضي الزراعية




قنديل في اليابان: أشدد على تعهدات إثيوبيا بعد المساس بحصتنا في المياة



التقى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، الجمعة في يوكوهاما باليابان، رئيس وزراء إثيوبيا، وذلك على هامش مؤتمر التيكاد للتنمية الأفريقية الذي تستضيفه اليابان، وشدد قنديل خلال اللقاء على التعهدات الإثيوبية بعدم المساس بحصة مصر في مياه النيل..




صحيفة سودانية: إثيوبيا وافقت على تعديلات في سد النهضة



ذكرت مصادر مطلعة تحدثت لصحيفة الرأي العام الصادرة بالخرطوم اليوم الجمعة أن اللجنة الثلاثية المشتركة لدراسة تأثيرات سد النهضة الإثيوبي توصلت إلى مقترحات لتسوية الخلافات أو الأخطاء في تصميمات السد.




محسوب: موقف الحكومة من سد النهضة مائع



قال الدكتور محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط، وزير الشؤون القانونية والنيابية الأسبق، إن موقف الحكومة من سد النهضة الإثيوبي يتسم بـالميوعةولا يليق بمكانة مصر، مشيراً إلى أن هناك خيارين أمام مصر والسودان لمواجهة السد، الأول دبلوماسي والآخر عسكري.





الدعوة السلفية تهدد بمليونية ضد الإخوان تنديداً باحتجاز برهامي



شن عدد من قيادات الدعوة السلفية وحزب النور هجومًا حادًا على جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس محمد مرسي، بسبب ما تعرض له الدكتور ياسر برهامي، مؤسس الدعوة السلفية، الخميس، بعدما تم التحفظ عليه في مطار برج العرب بالإسكندرية، لوضعه على قوائم ترقب الوصول. ومعنا مداخلة هاتفية من المهندس صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور للتعليق على ذلك




البرادعي: معظم الديمقراطيات تمنح قواتها المسلحة حق التصويت



قال الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني المعارضة، إن الديمقراطية فكر متكامل، مؤكدًا أن معظم الدول الديمقراطية، ومن بينها الولايات المتحدة، تمنح رجال قواتها المسلحة حق التصويت، وذلك في تعليق له على الأزمة المثارة مؤخرًا حول قرار المحكمة الدستورية بمنح العسكريين والشرطيين حق مباشرة الحقوق السياسية.




مصر والسعودية يوقعان اتفاقية ربط الكهرباء غداً



توقع المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية غدا السبت في الرياض مذكرة تفاهم في مجال الربط الكهربائي بين البلدين. يوقع الاتفاقية كل من وزير الكهرباء والطاقة المهندس أحمد مصطفى إمام، وعن السعودية وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله عبدالرحمن الحصين.




حركات إسلامية تحاصر الاتحادية السبت لدعم الضباط الملتحين



تنظم أكثر من 10 حركات وأحزاب إسلامية وقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية، السبت، لدعم قضية الضباط الملتحين وإقالة اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية.




آخر النهار: انتخابات حزب الدستور - جميلة إسماعيل



مداخلة هاتفية من الإعلامية وأمين التنظيم بحزب الدستور لمتابعة انتخابات حزب الدستور




محمد برغش: نقص مياة الري يهدد آلاف الأفدنة بالبوار



مداخلة هاتفية من الفلاح محمد برغش ويقول أن نقص مياة الري يهدد آلاف الأفدنة بالبوار




الصحة: الترخيص لـ33 مستشفى ومرفقًا طبيًا متخصصًا في زراعة الأعضاء



قال الدكتور عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة، رئيس الأمانة الفنية لزراعة الأعضاء، إن اللجنة العليا للأمانة الفنية وافقت على الترخيص لـ33 مستشفى ومرفقًا طبيًا متخصصًا في زراعة الأعضاء، ما سيؤثر في حياة آلاف المرضى الذين بحاجة إلى زراعة الأعضاء.




آخر النهار: استخبارات الخداع .. والإيثار - د. منال عمر



د. منال عمر استشاري الطب النفسي ضيف محمود سعد في آخر النهار، وحوار حول استخبارات الخداع والإيثار



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق