شارك مع اصدقائك

30 يونيو 2013

برنامج الحياة الان السبت 29/6/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة:وزير الصحة: 236 مصاباً و 3 حالات وفاة حصيلة أحداث أمس في 5 محافظات..تواصل إعتصام مؤيدي مرسي و 200 متطوع بالشوم والدروع لتأمين الإعتصام..تزايد أعداد المعتصمين أمام "الاتحادية" إلى 18 خيمة للمطالبة برحيل حكم الإخوان




نشاهد برنامج الحياة الان


تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان السبت 29/6/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة

وزير الصحة: 236 مصاباً و 3 حالات وفاة حصيلة أحداث أمس في 5 محافظات


قال الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، إن حصيلة الإصابات الناتجة عن أحداث أمس، الجمعة، وحتى ظهر اليوم، السبت، بلغت 236 مصابا و3 حالات وفاة، حالتين بالإسكندرية وحالة ببورسعيد.وأوضح وزير الصحة أن 185 من المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تحسن حالتهم، ومازال 51 آخرون يتلقون العلاج بالمستشفيات.يذكر أن عدد المصابين فى محافظة الإسكندرية بلغ 108 مصابين، وفى القاهرة بلغ 18 مصابا، وفى الغربية 10 مصابين، وفى البحيرة 7 مصابين، وفى بنى سويف 36 مصابا، وفى بورسعيد 22 مصابا، وفى الدقهلية 35 مصابا.



تواصل إعتصام مؤيدي مرسي و 200 متطوع بالشوم والدروع لتأمين الإعتصام


تواصل إعتصام مؤيدي مرسي برابعة العداوية و 200 متطوع بالشوم والدروع لتأمين الإعتصام والألعاب النارية تثير الرعب وسط المعتصمين



تزايد أعداد المعتصمين أمام "الاتحادية" إلى 18 خيمة للمطالبة برحيل حكم الإخوان


قام المعتصمون أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة بنصب المزيد من الخيام فى إطار استعداداتهم لمظاهرات 30 يونيو، حيث بلغ عدد الخيام المنصوبة أمام القصر بشارع الميرغنى 18 خيمة.

ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط قيام المعتصمين بنصب منصة كبيرة بالقرب من البوابة الرئيسية لنادى هليوبوليس المواجهة للباب رقم (4) لقصر الاتحادية، بالإضافة إلى تعليق العديد من اللافتات التى تعبرعن مطالبهم والتى تناهض جماعة الإخوان المسلمين.

وعلى الصعيد المروري ، شهد شارع الميرغنى وكافة الشوارع المحيطة بقصر الاتحادية سيولة طبيعية فى حركة مرور السيارات " بسبب التزام كافة المعصتمين لخيامهم صباح اليوم.

كما تم رصد تواجد خمس سيارات أمن مركزى، وسيارة إطفاء أمام الباب رقم (5) بالمحيط الخلفى للقصر.

تجدر الإشارة إلى أن المئات من المتظاهرين قد قاموا أمس باعتلاء الكتل الخرسانية التى تم وضعها بشارع الميرغنى بالموازاة لقصر الاتحادية مرددين العديد من الهتافات التى تطالب برحيل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.



مراسل الحياة الأن من التحرير: المعتصمون قرروا فتح الطرق لتوافد أعداد المتظاهرين


مراسل الحياة الأن من ميدان التحرير: إخلاء الحواجز الأمنية بميدان التحرير تمهيداً لمظاهرات اليوم و المعتصمون قرروا فتح الطرق مبكراً لتوافد أعداد المتظاهرين قبل ارتفاع درجة الحرارة .



نصب الخيام بساحة الشهداء بطنطا والشون بالمحلة تمهيداً للإعتصام


قام المتظاهرون من القوى الثورية والحركات الشبابية والأحزاب السياسية وحملة تمرد بمدن ومراكز المحافظة بنصب الخيام بالميادين والساحات للاستمرار فى الاعتصام والمبيت بداخلها بداية من اليوم السبت حتى غد "الأحد" 30 يونيو، حيث تم نصب الخيام بميدان الشون بالمحلة منذ الصباح الباكر وتجهيز منصة بالميدان وتجهيزها.

فيما زادت الخيام التى تم نصبها بساحة الشهداء أمام ديوان عام المحافظة فى الوقت الذى أعلن فيه المتظاهرون بمدينة كفر الزيات الاعتصام أمام ديوان مجلس المدينة، وأعلن المتظاهرون بالسنطة وزفتى وبسيون وقطور وسمنود الاعتصام أمام مجالس المدن والشوارع الرئيسية، للمطالبة بإسقاط النظام والرئيس مرسى.



الصحة: حالة وفاة و 10 مصابين حصيلة التفجير بميدان المسلة ببورسعيد


أعلن الدكتور خالد الخطيب - رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة- أن عدد ضحايا التفجير بميدان المسلة ببورسعيد وصل إلى إصابة 10 إضافة إلى وفاة شخص. وأضاف الخطيب أنه تم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بورسعيد العام، مشيرًا إلى خروج 7 من المصابين من المستشفى بعد تحسن حالتهم (...)



توافد المئات من أعضاء وأحزاب القوى الإسلامية على ميدان رابعة العداوية لتأييد شرعية مرسي


توافد المئات من أعضاء وأحزاب القوى الإسلامية على ميدان رابعة العداوية وذلك بعد أن اعلنوا الإعتصام لتأييد شرعية مرسي لليوم الثاني على التوالي



منع أهالي بمدينة أجا بالدقهلية أعضاء جماعة الإخوان من دخولهم المقر المحترق


حيث منع الأهالى الدقهلية بمدينة أجا بمحافظة الدقهلية أعضاء جماعة الإخوان من دخول مقر الحرية والعدالة المحترق وقاموا بطرتهم من المكان فضلاً من اشعال النيران في المقر المحترق مرة آخرى



متظاهرو الإسكندرية يقطعون طريق الكورنيش بسيدي جابر


قطع المئات من متظاهري الإسكندرية، طريق كورنيش البحر بمنطقة سيدي جابر, بعد خروج مسيرة من أمام محطة قطار سيدي جابر، في طريق شارع المشير في اتجاه طريق كورنيش البحر.
وقطع المتظاهرون الطريق بشكل جزئي، رافعين لافتات تطالب قائدي السيارات بالنزول والمشاركة في تظاهرات 30 يوينو، للمطالبة بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.
وفي سياق متصل لازال الآلاف من المتظاهرين متواجدين بمنطقة سيدي جابر رغم إعلان القوى السياسية بالإسكندرية عدم الاعتصام، إلى يوم الأحد القادم, داعين إلى مؤتمر صحفي غدا لتوضيح خريطة طريق يوم 30 يونيو.



مصدر عسكري: طائرات المراقبة الجوية ترصد كل ما يحدث بالقاهرة والمحافظات


قال مصدر عسكري إن طائرات المراقبة الجوية التي تحلق سماء القاهرة والمحافظات تكشف كل ما يحدث على الأرض خلال الأحداث التظاهرات أو المليونيات التي تنظمها القوى السياسية المختلفة



أرقام الأستغاثة الخاصة بالجيش بأنحاء المجهورية


نشر العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري أرقام الإستغاثة بالقوات المسلحة على مستوى الجمهورية



حملة تمرد تعلن عن جمعها 22 مليون استمارة سحب الثقة من مرسي


أعلنت حركة "تمرد"، فى مؤتمر صحفى منعقد بنقابة الصحفيين ، أنها جمعت 22.134 مليون و134 ألف و465 مواطن مصري هم من وقعوا استمارات سحب الثقة من محمد مرسي العياط منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم.
وتعلن حملة تمرد اسقاط شرعية مرسي نهائيا ولم يعد رئيسا شرعيا لجمهورية مصر العربية توقيع على استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وردد الحضور في المؤتمر "الشعب خلاص أسقط النظام".



الخروج من الأزمة في الوضع الراهن - د. محمد الصغير


تحليل ومناقشة الوضع السياسي الراهن والأزمة المشتعلة في الشارع المصري ما بين المؤيدين والمعارضين كيفية الخروج بحل من هذة الازمة التي تعيشها مصر مع ضيفنا الدكتو محمد الصغير . عضو مجلس الشورى والقيادي بجماعة الإسلامية



ضبط سيارة محملة بصواريخ جراد وأسلحة وقنابل في رفح بسيناء


تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية فى مدينة رفح بشبه جزيرة سيناء من ضبط سيارة بمنطقة رفح وبداخلها خمسة صواريخ جراد وقنابل يدوية وألغام أرضية وأسلحة آلية، مساء الجمعة.
وصرح مصدر أمنى مصرى بأن إحدى الدوريات الأمنية التابعة للجيش المصرى اشتبهت فى سيارتين كانتا متواجدتين بمنطقة الأحراش بالقرب من مناطق الأنفاق والشريط الحدودى مع قطاع غزة.
وأوضح أنه تم ضبط إحدى السيارتين بعد تبادل لإطلاق النار مع عناصر الدورية، مضيفا أنه عثر بها على المضبوطات وهى 5 صواريخ جراد وقنابل يدوية وألغام أرضية وأسلحة آلية وتمت مصادرتها، مضيفا أن السيارة الثانية تمكنت من الفرار فى جوف الصحراء وجارٍ ملاحقتها.



تحليل المشهد المصري وتوقعات للغد وما بعد الغد - الشيخ نبيل نعيم


متابعة المشهد المصري وتوقعات للغد وما بعد الغد ينضملنا في الأستوديو الحياة الأن الشيخ نبيل نعيم . مسئول تنظيم الجهاد في مصر سابقاً



مقتل مفتش الأمن العام بشمال سيناء وإصابة سائقه بعد هجوم مسلحين عليهم بأسلحة نارية





شيخ الأزهر يدعو إلى حوار عاجل لإنقاذ مصر .. ويدين أحداث العنف






الأوقاف تطالب المصريين بعدم الزج بالمساجد في تظاهرات 30 يونيه





دار الإفتاء: حمل السلاح في المظاهرات حرام شرعاً وقتل المسلم لأخية كفر






أنتشار قوات الجيش في مدينة المنصورة بالدقهلية



http://www.youtube.com/watch?v=vUP2mWmdaUc




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق