شارك مع اصدقائك

25 يونيو 2013

برنامج الحياة اليوم الاثنين 24/6/2013 يوتيوب كاملة: حول تصريحاته الأخيرة وأزمة القوات المسلحة .. د. محمد البلتاجي فى حوار خاص لـ الحياة اليوم..مصادر للحياةاليوم: تعيين حكومة جديدة خلال أيام والجنزوري أبرز المرشحين وأنباء عن نائب عام جديد..خروج عدد من وزراء الإخوان واستبدالهم بوزراء من التكنوقراط بعد إقالة حكومة قنديل خلال أيام..عودة أزمة الوقود بالقاهرة والمحافظات .. والأهالي والسائقون يقطعون الطرق بسبب أختفائه


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم الاثنين 24/6/2013 يوتيوب كاملة


مصادر للحياةاليوم: تعيين حكومة جديدة خلال أيام والجنزوري أبرز المرشحين وأنباء عن نائب عام جديد




خروج عدد من وزراء الإخوان واستبدالهم بوزراء من التكنوقراط بعد إقالة حكومة قنديل خلال أيام



إقالة حكومة هشام قنديل خلال أيام وتعيين حكومة جديدة يرأسها كمال الجنزوري وأنباء عن تعيين نائب عام جديد -- خروج عدد من وزراء الإخوان واستبدالهم بوزراء من التكنوقراط بعد إقالة حكومة قنديل خلال أيام -- كلمة الرئيس مرسي الأربعاء المقبل سوف تحمل العديد من المفاجأت أبرزها تعيين حكومة جديدة




عودة أزمة الوقود بالقاهرة والمحافظات .. والأهالي والسائقون يقطعون الطرق بسبب أختفائه




بعد اجتماع الرئيس بمجلس الأمن القومي .. مصادر بالرئاسة: انتخابات مجلس نواب خلال شهري سبتمر أو أكتوبر



هاتفيا د. وحيد عبد المجيد: بعد اجتماع الرئيس بمجلس الأمن القومي .. مصادر بالرئاسة: انتخابات مجلس نواب خلال شهري سبتمر أو أكتوبر "




في حادث زاوية أبو مسلم الشرطة تحدد 15 متهما في الأحداث .. والسفارة الأمريكية تصف مرتكبيها بالغوغائية



في حادث زاوية أبو مسلم الشرطة تحدد 15 متهما في الأحداث .. والنيابة تأمر بسرعة القبض عليهم و العشرات يشيعون ضحايا أحداث أبو النمرس




في مؤتمر للقوى الإسلامية اليوم: نلتزم بالسلمية فى 30 يونيو وندعو المعارضة للبعد عن العنف



أعلن المهندس إيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة عن اعتصام 30 حزباً وحركة إسلامية بميدان رابعة العداوية يوم الجمعة المقبل محذراً من تكرار عمليات العنف التي يمارسها مدعي السلمية .




مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الراحل عمر سليمان يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للكشف عن تفاصيل وحقائق جديدة



هاتفيا اللواء حسين كمال -- مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الراحل عمر سليمان: سوف أعلن عن حقائق وتفاصيل جديدة فى مؤتمر عن الحزب الحاكم والجماعة ولاعلاقة لما سيعلن بجهاز المخابرات العامة .




الكنيسة الأرثوذكسية: نحي كل ما وعد به وزير الدفاع من ضرورة منع جميع الأخطار التي تهدد الدولة



الكنيسة الأرثوذكسية في بيان لها: نؤيد بكل الشكر والتقدير الدور الرائع الذي تقوم به القوات المسلحة في حزم ومسئولية و نحي كل ما وعد بة وزير الدفاع من ضرورة منع جميع الأخطار التي تهدد الدولة و واثقون في قدرة القوات المسلحة علي هذه المسئولية ونرفض بشدة أى اساءة لها .




فض اعتصام وزارة الثقافة بالإسكندرية بالقوة ونائب للوزير قائلاً ( أنت فاتح الوزارة بقالة )



فض اعتصام وزارة الثقافة بالإسكندرية بالقوة وخلال أجتماع الشوري حدث مشادة كلامية بين وزير الثقافة وأعضاء بمجلس الشوري أثناء مناقشة أزمة اعتصام المثقفين اعتراضا على تعيينة قائلاً ( أنت فاتح الوزارة بقالة )




حول تصريحاته الأخيرة وأزمة القوات المسلحة .. د. محمد البلتاجي فى حوار خاص لـ الحياة اليوم



معنا د. محمد البلتاجي القيادي في جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لـ الحياة اليوم: نفس من تحدثوا من قبل عن وجود صفقات بين القوات المسلحة والإخوان يتحدثون الأن عن الخلاف بينهم -- دفاعنا عن القوات المسلحة من قبل كان تهمة لنا -- توجد حالة من الطمأنينة في الشارع المصري الأن بعد كلمة السيسي -- لا مفر من الحوار للوصول إلي حل للأزمة الحالية -- أداء وزارة الداخلية في غاية السؤ فى التعامل مع مقتل الشيعي -- منظومة وزارة الداخلية تحتاج إلي التطهير -- أطالب الرئيس مرسي بتقديم كشف حساب عن العام الذي تولي فية الحكم وتوضيح المعوقات التي تواجهة -- لست راضيا عن أداء الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق