شارك مع اصدقائك

25 يونيو 2013

برنامج اخر الكلام الاثنين 24/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة :مشادة كلامية بين يسري فوده وأحد قيادات جماعة الإخوان..عادل جنيدي: أصحاب مصانع الطوب في خراب وتشرد..يسري فوده: الدور الآن على من؟


نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام الاثنين 24/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة


مشادة كلامية بين يسري فوده وأحد قيادات جماعة الإخوان




عادل جنيدي: أصحاب مصانع الطوب في خراب وتشرد



ومعنا عبر الهاتف عادل جنيدي صاحب مصنع طوب بالجيزه: أصحاب مصانع الطوب في خراب وتشرد العمال ولم نمتنع عن تسلم السولار




يسري فوده: الدور الآن على من؟

على مرأى و مسمع من رئيس يقول إنه رئيس لشعب مصر كله تبدأ الكارثة. على مرأى و مسمع منه على الأقل.

في أي ملةٍ و في أي دين تُنتهك الحرمات و يُذبح الناس و يُسحلون لمجرد أنهم مختلفون؟ في أي ملة و في أي دين يرى رئيس مصر منظراً كهذا و لا يظهر علينا كي يعلن موقفه بشكل مباشر؟

في أي ملةٍ و في أي دين، يستنكف المتحدث باسم الرئاسة أن يذكر حتى أنهم شيعة، من أقليات مصر التي تعلق أرواحها برقبة حكام البلاد. حتى هذه يستكثرونها على مذبوح. بعد أن وصموهم بـ "الأنجاس"، الدور الآن على من؟ على "الكفار و المنافقين"، كما وصفوهم في ذلك الاحتفال نفسه، هؤلاء الذين سيخرجون يوم الثلاثين؟ ياللمفارقة، لا يوجد الآن بين أيدينا معيار يقيس مدى فشل عام كامل من حكم مصر أكثر دقة من التفات أنظار كثير من نقاد حكم المجلس العسكري إلى القوات المسلحة في هذه اللحظات.

طيب الله أوقاتكم. "إنجازات" رئيس مصر بعد عام في الميزان و قد بلغت حصيلة الشهداء في عهده حتى الآن مائةً و خمسة. طول ما الدم المصري رخيص، يسقط يسقط أي رئيس.

أهلاً بكم. مصر كلها على فوهة بركان أمام أفواه فُغرت تنفخ في نار فتنة باسم الدين. جماعة الإخوان تقود ما يوصف بائتلاف القوى الإسلامية نحو مصادمات يصعب تجنبها مع من تصفهم بـ "ميليشيات الثورة المضادة المستترة بحركة تمرد و جبهة الإنقاذ و التيار الشعبي". فعاليات محشودة في أسيوط و الإسكندرية و طنطا و المنصورة و الزقازيق و المنيا غداً و بعد غد. ثم مليونية محشودة يوم الجمعة لاحتلال محيط قصر الاتحادية قبل نزول المعارضين.




آخر كلام: عام من حكم الإخوان - البعد الاقتصادي



خُرّاج مصر يأبى أن يندمل قبل أن يتقيأ من داخله بآخرة قطرة من صديد. أمام هذا، نضع نحن في الميزان عاماً مما يسميه أنصار الرئيس عاماً من الإنجازات أمام ما يسميه منتقدوه عاماً من الفشل. في القسم الثاني من هذه الحلقة نتناول البعد السياسي و ما يرتبط به من محاور. أما في هذا القسم فنتناول البعد الاقتصادي و ما يرتبط به من محاور من خلال هذه المواجهة بين كل من الدكتور سامر عطا الله، أستاذ الاقتصاد في الجامعة الأميريكية في القاهرة، و إلى جواره الدكتور محمد جودة، المتحدث باسم اللجنة الاقتصادية في حزب الحرية و العدالة.




آخر كلام: عام من حكم الإخوان - البعد السياسي

هذه المرة إلى البعد السياسي و ما يرتبط به من محاور في عام كامل من حكم الرئيس محمد مرسي في الميزان، بين ما يراه مؤيدوه إنجازاً يستحق التوثيق و ما يراه معارضوه فشلاً لا نظير له. اسمحوا لي أن أرحب معنا في هذه الفقرة بكل من الدكتورة رباب المهدي، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الأميريكية في القاهرة. و إلى جوارها الأستاذ ياسر محرز، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان.

"أدبيات القوات المسلحة و عقيدتها تجاه الشعب المصري لن تتغير، و يخطئ من يعتقد أنه بأي حال من الأحوال يمكن الالتفاف أو اختراق هذا في وجدان الجيش".

القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع و الإنتاج الحربي، الفريق أول عبد الفتاح السيسي متحدثاً أمس. اسمحوا لي و نحن نضع عاماً من حكم الإخوان مصر في الميزان أن أعيد الترحيب معنا في الاستوديو بكل من الدكتورة رباب المهدي، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الأميريكية في القاهرة. و إلى جوارها الأستاذ ياسر محرز، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق