شارك مع اصدقائك

20 يونيو 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 19/6/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة:- ‫عمرو أديب | السفيرة الأمريكية " آن باترسون " : نحن على إتصال بالإخوان منذ 20 عاماً ..‬ - ‫عمرو أديب | آن باترسون السفيرة الأمريكية موقفها متوافق تماماً مع الإخوان !! ..‬ - ‫ضياء رشوان | حرص آن باترسون علي حكم الإخوان هو إستكمال ما يحدث في سوريا ودعم إسرائيل ..‬


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 19/6/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة


حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19- 06 - 2013 كاملة




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19-06-2013 الجزء الاول

ضياء رشوان | دعت الأحزاب الإسلامية لمليونية يوم 21 يونيو لدعم شرعية الرئيس مرسي ..‬
- ‫إسلام عمار المراسل الصحفي من كفر الشيخ | إشتباكات عنيفة بين جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وأهالي كفر الشيخ أثناء عقد مؤتمر لحزب الحرية والعدالة ..‬
- ‫إسلام عمار المراسل الصحفي من كفر الشيخ | لا يوجد أمن لفك الإشتباكات الجارية بكفر الشيخ ..‬
- ‫نادر شاهد عيان من دسوق | مازالت الإشتباكات جارية بين أهالي كفر الشيخ و حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان وهناك إصابات عديدة من الطرفين ولا وجود للأمن في المشهد الجاري ..‬
- ‫عمرو أديب | السفيرة الأمريكية " آن باترسون " : نحن على إتصال بالإخوان منذ 20 عاماً ..‬
- ‫عمرو أديب | آن باترسون السفيرة الأمريكية موقفها متوافق تماماً مع الإخوان !! ..‬
- ‫ضياء رشوان | حرص آن باترسون علي حكم الإخوان هو إستكمال ما يحدث في سوريا ودعم إسرائيل ..‬
- ‫د. عماد جاد نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي | السفيرة الأمريكية آن باترسون بدأت اللقاء بالتأكيد علي أن الإقتصاد المصري متدهور وهذا سيؤدي إلي حدوث فوضي في مصر ..‬
- ‫أ. عادل السنهوري مدير تحرير اليوم السابع كفر الشيخ | جماعة الإخوان إستفزوا أهالي كفر الشيخ بعقد مؤتمر وأنهم قادرين علي حماية أنفسهم ..‬
- ‫عمرو أديب | الدكتور هشام قنديل لأول مرة يتحدث في السياسة منذ أن أصبح رئيساً لوزراء مصر ويتحدث في شأن عام ويرفض ويؤيد ويهاجم !! ..‬




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19-06-2013 الجزء الثانى

عمرو أديب | مصر لا تعرف الهدوء ومن المتوقع أنها لن تعرف الهدوء ..‬
عمرو أديب | لا يوجد تصريحات من الرئاسة عن كيفية حل المشاكل التي تواجهها البلاد ولكنهم يفكرون كيف سيواجهون يوم 30 يونيو !! ..‬
‫أ. سامح عاشور نقيب المحامين | 30 يونيو سيشهد بداية أكبر مسيرة في القاهرة من أجل تحقيق مطالب الشعب المصري ..‬
‫عمرو أديب | معني أن نقابة المحامين سيشاركون في مظاهرات يوم 30 يونيو إذن فما تفعله حملة " تمرد " شيء قانوني ..‬
‫المقدم تامر النشار نائب رئيس قسم كرموز الإسكندرية | أؤيد حركة " تمرد " ويوم 30 يونيو الشرطة ستكون متضامنة مع الشعب المصري لأنني مواطن قبل أن أكون ضابط شرطة ..‬
‫عمرو أديب | إذا كان الإخوان المسلمون يروا أن يوم 30 يونيو سيكون " تافه " فلماذا خائفون و يعقدون مؤتمرات ؟! ..‬
‫ضياء رشوان : علم الدين لـ " عبد الماجد " : لن ينفعك الرئيس والإخوان يوم القيامة ..‬




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاربعاء 19-06-2013 الجزء الثالث

لقاء ممتع مع الشاعرة ايمان بكرى
‫إيمان بكري الشاعرة | البقاء دائماً للحق ..‬
‫إيمان بكري الشاعرة | الشعب المصري لن يتراجع للخلف مرة أخري .




عمرو اديب الاخوان يتحدثون عن أنهم ضحايا.. وأن هناك بلطجي




عمرو أديب | السفيرة الأمريكية آن باترسون نحن على إتصال بالإخوان منذ 20 عاماً




عمرو اديب انت من امتى ياهشام قنديل ليك رأى




اديب الرئاسه بتفكر هتواجه 30 يونيو ازاى ومش بيفكرو ازى يحلو مشاكل البلاد




انفعال عمرو اديب على عاصم عبد الماجد كفايه مرسى كل مخك




تهديدات عاصم عبد الماجد هي تهديدات رشدي في فيلم شيء من الخوف..وهو فقد عقله




كُل بالسم والهاري..ولك في كل بنك حساب جاري




تقرير برنامج القاهرة اليوم حلقة الاربعاء 19/6/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة

القاهرة اليوم: عمرو أديب محذراً "الإخوان": " الأمريكان ملهمش عزيز"



انتقد الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، تعامل الإدارة الأمريكية متمثلة فى السفيرة الأمريكية "أن باترسون"مع الأمور التى تحدث فى مصر، وأن تقارب الأمريكان بنظام الإخوان ليس غريباً، مشيراً إلى أن الأمريكان فعلوا ذلك مع "شاه إيران" و"السادات"، محذراً الإخوان من نتيجة تحالفهم مع الأمريكان، قائلاً " الأمريكان ملهمش عزيز".

وأضاف أديب، أن السفيرة الأمريكية دعت المصريين لعدم النزول ليوم 30 يونيو، مطالبة المصريين على المشاركة فى الأحزاب، من أجل استكمال الطريق الديمقراطى الذى أختاره الشعب.

عمرو أديب: "إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن تستجيب الإدارة الأمريكية"

قال الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، إن سياسة الإدارة الأمريكية هى الوقوف ومساندة الجانب الأقوى والكسبان، أما الجانب الخسران فإنها تساعد على إضعافه، مشيراً إلى أنه لا أمريكا ولا غيرها يستطيع أن يحبط إرادة الشعب المصرى فى تغيير النظام القائم، قائلاً " إذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن تستجيب الإدارة الأمريكية".

وأضاف أديب، أن الإخوان يسعون إلى إظهار المعارضة المصرية أمام العالم على أنهم دعاة عنف وقتل، مشيراً إلى أن الذى يقوم بالعنف والاستفزاز الآن هم الإخوان ومؤيديهم، قائلاً" إللى هيفوز هو اللى نفسه أطول، وإلى هيصمد".

رشوان: دعم أمريكا للإخوان حفاظاً على أمن إسرائيل واستمرار الوضع الحالى فى سوريا

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن جميع قناعته منذ 20 عام حول موقف الأمريكان من حكم الإخوان فى المنطقة، قد سقطت، مشيراً أن موقف الأمريكان الآن من دعم نظام حكم الإخوان من أجل الحفاظ على أمن إسرائيل واستمرار الوضع الحالى فى سوريا.

وأضاف رشوان خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن النظام الأمريكى يستطيع أن يؤثر ويوجه النظام فى مصر سواء إخوان او غير إخوان، لكنها لا تستطيع التأثير على حالة غضب الشارع المصرى يوم 30 يونيو.

جاد: الاتحاد الأوروبى يرى أن الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة مطلب ديمقراطي
قال الدكتور عماد جاد نائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، إن كاترين أشتون الممثل الأعلى للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى، أكدت لنا أن الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة مطلب ديمقراطى، مشيرة أنه من حق المصريين أن يعبروا عن رأيهم بشكل سلمى.

وأضاف جاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن الاتحاد الأوروبى يخشى من دخول مصر فى دائرة العنف، خوفاً على انهيار الاقتصادى المصرى الذى سيؤدى إلى الفوضى فى مصر، ومن ثم الفوضى فى المنطقة.

وأشار أن الاتحاد الأوروبى أبدى لنا تخوفه من اختيار محافظ الأقصر من المنتمين للجماعات الإسلامية الإرهابية، التى شاركت فى قتل السائحين بالأقصر عام 1997.

سامح عاشور: مسيرة المحامين ستكون الأكبر لإسقاط مرسى بـ30 يونيو
قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن نقابة المحامين ستشهد أكبر مسيرة يوم 30 يونيو للمشاركة فى التظاهرات الداعية لإسقاط الرئيس مرسى ونظامه الإخوانى الفاشى، مشيراً إلى أن الشعب سيثور على نظام ورئيس قتل وأفسد الحياة فى مصر.

وأضاف عاشور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن حركة تمرد قانونية ودستورية100%، موضحاً أن دستوريتهم نابعة من فشل النظام الإخوانى فى إدارة البلاد وقتلوا المصريين، وأفسدوا الحياة فى مصر، ودمروا المؤسسات الوطنية.

وأشار أن ما يدعيه نقباء الإخوان لعدد من النقابات المهنية، بما يسمى "اتحاد النقباء المهنية" غير شرعى، مشيراً أن الاتحاد الشرعى هو الذى أنشأ منذ 10 سنوات وكان يضم جميع النقابات غير المنتمين للنظام السابق.

نائب رئيس قسم كرموز بالإسكندرية: سنحمى متظاهرى 30 يونيو بأرواحنا
أكد المقدم تامر النشار نائب رئيس قسم كرموز بالإسكندرية، أن جموع عناصر الشرطة سيقفون بجانب الشعب المصرى المطالب بإسقاط النظام الذى سأمنا من فشله فى يوم 30 يونيو، موضحاً أننا سوف نحمى المتظاهرين السلميين فى مواجهة دعوات العنف وسنضحى بأنفسنا.

وأضاف النشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى "عمرو أديب" ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أنه قام بالتوقيع على وثيقة حملة "تمرد" من أجل إسقاط الرئيس مرسى، الذى وصفه بـ"الفاشل"، مطالباً جميع زملائه بجهاز الشرطة بالتوقيع على "تمرد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق