شارك مع اصدقائك

18 يونيو 2013

برنامج اخر النهار الاحد 16/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة : رسالة من شعب مصر .. علشان كدة نازلين 30/6 ..18 يونيو .. نظر دعوى تطالب بالقبض على جميع أعضاء تمرد ..شفيق: المصريون ملّوا تضليل وألاعيب الإخوان



نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صلاح – دعاء جاد الحق

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار الاحد 16/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة

آخر النهار: رسالة من شعب مصر .. علشان كدة نازلين 30/6

تقرير من الشارع المصري من مواطنين يؤكدون نزولهم يوم 30 يونيو، علشان كدة احنا نازلين 30/6، والفيديو إعداد موقع الفجر ومهدي إلى آخر النهار



18 يونيو .. نظر دعوى تطالب بالقبض على جميع أعضاء تمرد

حددت الدائرة الثالثة أفراد بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة جلسة الثلاثاء 18 يونيو الجارى لنظر أولى جلسات الدعوى القضائية التى أقامها حامد صديق الباحث بمركز البحوث الجنائية والمختصم فيها وزير الداخلية بصفته والمطالبة بإلزام وزير الداخلية بتوقيف أعضاء حركة تمرد والقبض على أعضائها.




شفيق: المصريون ملّوا تضليل وألاعيب الإخوان

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، إن المصريين فاض بهم الكيل جميعا، وملوا تضليل وألاعيب جماعة الإخوان المسلمين، التى خرجت عن حدود المنطق، وخرجت حتى عن الإسلام الحميد، على حد قوله، مضيفاً، لن نقبل أى تماد منهم مرة أخرى.



السيسي يطالب رجال الصاعقة البحرية بمواصلة التدريب لحماية أمن مصر

طالب الفريق أول السيسى رجال الوحدات الخاصة البحرية الصاعقة البحرية، بمواصلة التدريب القتالى والحفاظ على الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات وتطويرها لمواكبة أحدث نظم التسليح البحرية العالمية، للوصول بالفرد المقاتل إلى أعلى درجات الاحترافية فى تنفيذ المهام لتظل القوات المسلحة قوية وقادرة على حماية أمن مصر وشعبها.




آخر النهار: أهم الأسئلة التي تدور بعقل المواطن حول 30 يونيو

الكاتب الكبير عادل حمودة، يطرح عدة اسئلة ويحاول الإجابة عنها، هل فقد محمد مرسي شرعيته وشعبيته ؟، ويقول عادل حمودة أن مرسي فقد شرعيته الوطنية لإن قراراته لم تنفذ، وفقد شرعيته الوطنية لأنه لم يستطع توحيد القوى السياسية وانحاز لجماعته فقط، وفقد شرعيته الدستورية لأنه لم يحترم القانون أو الدستور، ويجيب ايضاً عن اسئلة خطة الإخوان لمواجهة مظاهرات 30 يونيو، وعن مخطط ما بعد مرسي



كاتب إثيوبي: النظام يمارس الخادع وأديس أبابا لن تمتلك السد بشكل كامل

نشر موقع أثيوبيان ريفيو مقالا لإلياس كيفل، يدين فيه الأثيوبيين الذين يدعمون بناء السد على أساس وطنى، مشيرا إلى أن هؤلاء الناس يتجاهلون أن النظام الحاكم كان يمارس طوال عشرين عاما الكذب والخداع، والصفقات السرية، ويمنح الأراضى الأثيوبية للسودان وغيرها بالإضافة إلى ممارسته القتل والممارسات المناهضة لأثيوبيا.



آخر النهار: أزمة دار الكتب والوثائق القومية مع المُقالين

د. عبد الواحد النبوي مدير دار الهيئة العامة لدار الوثائق المصرية ورئيس دار الوثائق السابق، د. محمد صبري الدالي رئيس الإداراة المركزية للمراكز العلمية في دار الكتب السابق، ضيوف عادل حمودة في آخر النهار، ويتحدثون عن إقالة 5 قيادات بدار الكتب والوثائق القومية، تحت أمر د. خالد فهمي الرئيس السابق، المتخصص في علم اللغة ايضاً، وعن الأزمة بها، ويقول د. محمد صبري الدالي أن التغيير في دار الكتب ليس بهدف التطوير، ولكن يحدث لأهداف خاصة



آخر النهار: المشهد المتوقع ليوم 30 يونيو - اللواء ثروت جودة

اللواء د. ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات العامة السابق ضيف عادل حمودة في آخر النهار، ونقاش حول المشهد المتوقع ليوم 30 يونيو، ورؤيته لما ستفعله حركة تمرد والشعب المصري في ذلك اليوم، ويتحدث ايضاً عن أزمة إثيوبيا وسد النهضة، وتطورات الحوار الوطني الذي بث مباشراً على الهواء .





تقرير برنامج اخر النهار الاحد 16/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة

آخر النهار: حمودة يكشف عن خطة الإخوان لاستيعاب يوم 30 يونيو

قال الكاتب الصحفى عادل حمودة، إن أحداث تمرد لن تنتهى فى 30 يونيو بل ستمتد لعدة أيام، مشيرًا إلى أن الرئيس مرسى فقد شرعيته الشعبية بتأثير استمارات سحب الثقة التى اقتربت من 15 مليون، مؤكدًا أن اتهام تمرد بأنهم فلول مثير للضحك، لأنه لو كان قوة الفلول بهذا الرقم لما استطاع أحد أن يسقط مبارك.

وأضاف حمودة خلال برنامج :آخر النهار"الذى يقدمه الكاتب الصحفى عادل حمودة ويذاع على قناة النهار، أن هذا اليوم يوم فارق فى التاريخ المصرى، أنصح فيه كل من سينزل إلى الشارع فى 30يونيو إلا يلجئوا إلى العنف، وأن تكون الأعداد ضخمة، وعدم الهتاف ضد الجيش، وحماية الشرطة لتسترد كرامتها مرة أخرى وتتحالف مع شعبها.

وكشف حمودة على أن الإخوان يمتلكون خطة لاستيعاب هذا اليوم عن طريق المكوث فى ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر ليكون قريبا من قصر الاتحادية، وبالتالى ستكون مقراتهم مكشوفة، أما السيناريو الثانى فيكون عن طريق حماية مقراتهم وبالتالى لن ينزلوا إلى الميادين.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق