شارك مع اصدقائك

30 مايو 2013

اخبار اهرام جمهورية الخميس 30/5/2013 مع الصحف المصرية:الأوقاف: هنية لن يخطب الجمعة بالأزهر.. زعزوع: لا تخفيض فى أعداد المعتمرين المصريين.. جهاز حماية المستهلك: 7 أصناف مياه معدنية غير صالحة



اهم عناوين صحافة القاهرة:
الأوقاف: هنية لن يخطب الجمعة بالأزهر.. زعزوع: لا تخفيض فى أعداد المعتمرين المصريين.. جهاز حماية المستهلك: 7 أصناف مياه معدنية غير صالحة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



"الإخوان" تشكك فى مصداقية أرقام "تمرد".. وأحد وسطاء عملية تحرير الجنود: الداخلية تتهم أشخاصاً لا علاقة لهم بالحادث.. وتقرير "سرى جداً" يكشف مخاطر سد النهضة.. و"الإسكان": ملتزمون بجميع التعاقدات و15 مشروعًا مع رجال أعمال قريباً.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.

.


تنفرد "اليوم السابع" بنشر أوراق جديدة فى القضية المتهم فيها الرئيس السابق حسنى مبارك واللواء حبيب العادلى وزير داخليته و6 من مساعديه، بقتل المتظاهرين فى ثورة 25 يناير، حيث تقدم المستشار عمرو فوزى، المحامى العام الأول لنيابة الثورة بصورة من تحقيقات نيابة حماية الثورة إلى هيئة المحكمة التى تنظر القضية.

وكشفت تحقيقات نيابة الثورة عن التزوير والتلاعب ببيانات التسليح والتذخير لقوات الشرطة والأمن المركزى مستخدمة أجهزة ومؤسسات الدولة جميع الأساليب لقمع التظاهرات قبل قيامها وتأكدها من سلميتها بعد خروجها.

أعلن المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، أن القضاة بدأوا مساء أمس، الاعتصام بشكل رمزى بمقر نادى القضاة، مشيرا إلى أنه اعتصام مسائى لا يؤثر على سير العمل، وأن القضاة وأعضاء النيابة حريصون على مصلحة الشعب.

أوبرا عايدة وعمر خيرت يلغيان حفلاتهما بالأوبرا احتجاجًا على وزير الثقافة
جنوب السودان تشعل أزمة "سد النهضة" وتوقع على اتفاقية "عنتيبى"
مرسى: لن أسمح لمن أفسد هذا الوطن أن يأخذ مصر خطوة واحدة للوراء
تمرد ترفع كارت أحمر لمرسى وتعلن جمع 7 ملايين توقيع


فى أول لقاء له معهم أعرب الرئيس محمد مرسى، عن تقديره لجهود منظمات المجتمع المدنى، وخلال كلمته فى افتتاح مؤتمر ومعرض منظمات المجتمع المدنى أمس وجه الرئيس تحية لأهالى سيناء، قائلا، سيناء منا ونحن منها أرضا وأهلا، وكذلك أن رجال القوات المسلحة ورجال وزارة الداخلية وأجهزة الأمن المختلفة يسعون لنشرها الأمن والاستقرار فيها، وحماية أمن مصر عبرها بكل قوة واقتدار.

فى تطور بالغ الأهمية، أعلن وزير السياحة هشام زعزوع، موافقة وزارة الحج على الحفاظ على أعداد المعتمرين المصريين الذين يتوافدون لأداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة حتى نهاية شهر رمضان بذات الأعداد التى تتجاوز 300 ألف معتمر فى شهر رمضان فقط، وأنه لن يتم تخفيض هذه الأعداد رغم التوسعات التى يشهدها الحرم المكى الشريف حاليا ولكن وفق آلية وضوابط سيتم وضع أسسها من خلال فريق عمل يتبع وزارة السياحة ومسئولين من وزارة الحج سيجتمعون فى مدينة جدة بعد غد والأحد المقبل.

رئيس النمسا والبابا تواضروس يبحثان دعم روابط السلام والمحبة
المروحيات تحلق بكثافة على سيناء بحثا عن العناصر الإجرامية
ضبط عصابات مسلحة و24 قضية مخدرات و23 قطعة سلاح فى حملة بالوايلى



حذر جهاز حماية المستهلك المواطنين من وجود أصناف معبأة من المياه المعدنية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام الآدمى وتشكل خطورة داهمة على الصحة العامة ويعرض صحة الناس للخطر.

كشفت الحملات التى قام بها الجهاز عن طرح 7 أنواع من المياه غير المرخصة فى السوق وبشكل كبير وهى صفا والواحة وجنا وصحارى ولايف والوادى وزمزم وهى مياه كما يؤكد الجهاز تم تعبئتها تحت بئر السلم.. صرح بهذا عاطف يعقوب رئيس الجهاز.

نفت وزارة الأوقاف أن الدكتور إسماعيل هنية، سيخطب الجمعة فى الجامع الأزهر. صرح بذلك الشيخ سلامة عبد القوى المتحدث الرسمى للوزارة.

إخلاء عشرات المبانى بعد انفجار قطار بأمريكا
الحرارة تنخفض اليوم.. وترتفع غداً
9.4 مليون مدخن فى مصر


كشف أخطر تقرير حكومى عن سد النهضة الإثيوبى أنه فى حالة "الملء والتشغيل" السد ستتم زيادة الانخفاض فى توليد الكهرباء من السد العالى ليصل إلى 4500 جيجا وات، أى بنقص قدره 37% مع حدوث عجز كل فى توليد الطاقة الكهربائية ليصل إلى 41 عاماً.

أكد المهندس خالد عباس، مساعد أول وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية ملتزمة بجميع تعاقداتها، وتحاول حالياً حل جميع مشكلات الشركات العقارية التى جرت خلال السنتين الماضيتين، فيما أعلن المهندس نبيل عباس، النائب الأول لرئيس الهيئة، أن الهيئة بدأت منذ فترة فى وضع لائحة خاصة لتخصيص أراضى للسيطرة على الأسعار بما يتوافق مع متوسطى ومحدودى الدخل.

5 قرى بالدقهلية تعانى العطش وتتظاهر بـ"الجراكن"
شقيق أحد مفقودى "العبارة 98": شاهدنا "مبارك" يصافح أخى بعد الحادث بالمستشفى
"حماية المستهلك" يحذر من 7 أنواع "مياه معدنية"
رئيس جهاز المحاسبات يطلب اشتراك أعضائه فى نوادى ودور القوات المسلحة
ترشيح "تناغو" لرئاسة مجلس الدولة



شكك أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، فى مصداقية الأرقام التى أعلنتها حركة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، وقال "فى الوقت الذى يشككون فى نتائج الانتخابات التى أشرف عليها القضاة، وبتأمين من الجيش والداخلية، وبرقابة منظمات المجتمع المدنى ووسائل الإعلام نراهم يعلنون أرقاماً ويريدون أن نصدقها.

عزب: وثيقة أزهرية بمشاركة قبطية لحماية المرأة
"الشروق" تنشر تقرير الأمن عن الاعتداءات المسلحة على سيناء أثناء الثورة
3500 شكوى يومياً إلى ديوان المظالم أغلبها طلبات وظائف ومساكن
افتتاح أول فرع للديون بـ"الأطباء"
"الأمن القومى" فى الشورى تدين تدخل حزب الله فى سوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق