شارك مع اصدقائك

30 مايو 2013

برنامج الحياة الان الاربعاء 29/5/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة:موقف الرئاسة النهائي اليوم من السد الأثيوبي.... كلمة مرسي في أقتتاح مؤتمر مؤسسات العمل الاهلي.... مؤتمر حملة تمرد و تعلن توصيلها ل 7 مليون توقيع




نشاهد برنامج الحياة الان


تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان الاربعاء 29/5/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة


موقف الرئاسة النهائي اليوم من السد الأثيوبي



رئاسة الجمهورية تعلن موقفها النهائي اليوم من السد الأثيوبي ورئيس الوزراء يقول أن أجرائات انشاء السد لا تعني موافقة مصر عليه




كلمة مرسي في أقتتاح مؤتمر مؤسسات العمل الاهلي



أتوجه بتحية حب وتقدير لأهلنا في سيناء وتحية خاصة لرجال القوات المسلحة الشرطة و موضوع تنمية سيناء هو الشغل الشاغل لنا حالياً و نتطلع للوصول عدد الجمعيات الأهلية إلى 100 ألف جمعية وليس 43 ألف فقط المجتمع المدني والاهلي شريك رئيسي في التنمية الشاملة و أمل مصر لا يزال ي الشباب وحماسهم وطاقاتهم الخلاقة والأولوية القصوى هي دعم دور الجمعيات ورفع القيود الإدارية التي تقود عملها والدولة لن تمارس الخوين أو التضييق على منظمات المجتمع المدني والعمل والوعي والأخلاق هم مثلث نهضة مصر و الزور والباطل لا يخدع المجتمع المصري الواعي وقضاؤنا هو تاج الوطن في حفظ العدل و سوف نواجه المرجفون والمبطلون بالقانون والدستور الذي نحترمه والنظام السابق لن يعود على الإطلاق و لن تضيع دماء الشهداء ولا انات المصابين والنيابة العامة تسلمت تقرير لجنة تقصي الحقائق وتقوم بالتحقيق فيه و الإعلام له دور مهم في تنمية مصر ومناقشة مشاكها والتعامل مع تجاوزات بعض الإعلاميين بالحلم والصبر والقانون و مجلس الشورى صاحب الإرادة الكاملة لمناقشة مشروع قانون المنظمات الأهلية و مؤسسة الرئاسة ستتحمل مسئولية دعم العمل الأهلي و أدعو جميع القوى للإصطفاف من أجل مصر و لن يستطيع فصيل واحد التصدي لمشاكل الوطن




مؤتمر حملة تمرد و تعلن توصيلها ل 7 مليون توقيع

ؤتمر حملة تمرد بمركز إعداد القادة للإعلان عن عدد التوقيعات التى جمعتها الحملة لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي فى 30 يونيو القادم.
وقال محمد عبدالعزيز, عضو حملة تمرد, فى بيان الرسمى لهم: "إن الحملة تتوجه بالشكر إلى جماهير شعب مصر التى وثقت فيهم وألتفت حولهم, مؤكدا أنه سنكمل سويا الطريق لسحب الثقة من الرئيس".
وشهد المؤتمر هتافات ضد الرئيس محمد مرسى وجماعته منها: "يسقط يسقط حكم المرشد" و"أيوه أنا بهتف ضد المرشد..يسقط يسقط المرشد"




الزند يدعو جميع القضاة للنزول في الشارع للتظاهر

حذر قضاة من موافقة مجلس الشورى على تعديلات قانون السلطة القضائية المقدمة من حزبى الحرية والعدالة والوسط، وذلك قبل يومين من البدء فى مناقشتها بجلسة بعد غد، مؤكدين أنه فى حال موافقة «الشورى» على القانون فلن ينفذوه وسيلجأون للمحاكم الدولية لإسقاطه، كما أنهم سيدعون إلى عقد جمعيات عمومية بكافة المحاكم باختلاف درجاتها الاستئنافية والابتدائية، والتهديد بالنزول فى مظاهرات للشارع لإسقاط القانون، لكنهم أشاروا إلى أن هذه ستكون الخطوة الأخيرة التى سيلجأ إليها القضاة.
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه مصدر قضائى بمجلس القضاء الأعلى أن تعديلات السلطة القضائية لم تُطرح حتى الآن على المجلس بالمخالفة للدستور الذى أوجب على السلطة التشريعية أن تعرض مشروعات القوانين المتعلقة بالسلطة القضائية على المجالس العليا للهيئات القضائية.




العدل تسلم خطاب رفع الحصانة على صبحي صالح



أكد مصدر قضائى، أن وزير العدل المستشار أحمد سليمان، تسلم أمس خطاب من المستشار ثروت حماد قاض التحقيقات المنتدب للتحقيق فى البلاغ المقدم من 1164 قاضيا يتهمون وسائل الإعلام وبعض الشخصيات العامة بإهانة القضاة والذى يطالب فيه برفع الحصان عن النائب صبحى صالح عضو مجلس الشورى، وذلك تمهيدا لسماع أقوله فى هذا البلاغ الذى يتهمه بإهانة القضاء.




وقفة أحتجاجية للفنانين و المثقفين أمام دار الاوبرا

اننظم فنانو الأوبرا المصرية وأعضاء فريق أوركسترا القاهرة السيمفوني، اليوم الأربعاء، في وقفة احتجاجية أمام دار الأوبرا، إعتراضًا على قرار علاء عبد العزيز وزير الثقافة بإقالة الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأوبرا.
وفي سياق متصل، قال المايسترو هشام جبر عضو بفريق أوركسترا القاهرة السيمفوني، إن المعتصمين سيجتمعون اليوم لمناقشة الخطوات التصعيدية الخاصة بالاعتصام.
وأضاف «جبر»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الشروق»، اليوم، أن النتائج ستكون غير مرضية للوزارة، واحتمالية الدخول في عصيان شامل من المثقفين والمدنيين، تمهيدًا للعصيان الشعبي، كما أكد أن كل نشاطات الأوبرا معلقة حتى إقالة وزير الثقافة الإخواني.
يُذكر أن مكتب وزير الثقافة، قد أرسل جوابًا صباح اليوم إلى دار الأوبرا، يطالب فيه بتقرير مفصل عن نشاطات الأوبرا خلال الشهور الثلاثة الأخيرة، وخاصة شهر مايو لمعرفة نشاطات الأوبرا تحت قيادة الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأوبرا المقالة.




الضريبة على الدخل بين الجباية الحكومية و الحقوق المجتمعية المستحقة

قال د . فخري الفقي الخبير الاقتصادي و أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد و العلوم السياسية -- جامعة القاهرة
قانون الضريبة على الدخل جاء خصيصاً لتخفيف الاعباء على محدودي الدخل





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق