شارك مع اصدقائك

29 مايو 2013

برنامج الحياة الان الثلاثاء 28/5/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة:أحزاب الجبهة تهدد بالتصعيد حال مناقشة قانون السلطة القضائية..مشاجرات في أسيوط بين الفلاحين بسبب نقص المياة..أثيوبيا تبدأ في تحويل مجرى النيل للمرة الأولي في التاريخ




نشاهد برنامج الحياة الان


تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان الثلاثاء 28/5/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة


أحزاب الجبهة تهدد بالتصعيد حال مناقشة قانون السلطة القضائية

هددت أحزاب جبهة الإنقاذ الوطنى بالتصعيد ضد مجلس الشورى، وسحب أعضاء أحزاب الجبهة، الممثلة داخل المجلس، ودفعهم لتقديم استقالاتهم حال إصرار «الشورى» على مناقشة قانون السلطة القضائية. فيما أكد النائب محمد طوسون، رئيس اللجنة التشريعية بـ«الشورى»، أنه تم إرسال نسخة من المقترحات المقدمة لتعديل قانون السلطة القضائية إلى رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار ممتاز متولى، لإبداء رأيه حول القانون.
وقالت مارجريت عازر، السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب ليس له إلا عضو واحد بمجلس الشورى، ويتجه إلى سحبه من المجلس إذا أصر على مناقشة القانون وتمريره، لافتة إلى إمكانية «تدويل قضية القضاء»، لو لم يتم حلها داخلياً. كما شدد عبدالله المغازى المتحدث باسم حزب الوفد، على أن الهيئة العليا للحزب تدرس سحب أعضائها بـ«الشورى




مشاجرات في أسيوط بين الفلاحين بسبب نقص المياة

مديرية امن أسيوط تتلقي عدد من البلاغات حول مشاجرات الفلاحين بسبب نقص مياه الري
نقص مياه الري في أسيوط يهدد الأف الافدنة ب البوار
و مداخلة هاتفية من احمد رفعت وكل وزارة الزراعة في اسيوط




أثيوبيا تبدأ في تحويل مجرى النيل للمرة الأولي في التاريخ

صرحت الحكومة الإثيوبية مساء أمس، بشكل مفاجئ، أنها ستبدأ العمل اليوم الثلاثاء على تحويل مجرى النيل الأزرق "أحد روافد نهر النيل" فى إشارة لبداية العملية الفعلية لبناء سد النهضة.
وقال المتحدث باسم الحكومة الإثيوبية، "بريخيت سمؤون"، فى تصريحات للتليفزيون الإثيوبى الرسمى مساء أمس، إن بلاده ستبدأ غدا الثلاثاء فى تحويل مجرى النيل الأزرق قرب موقع بناء "سد النهضة"، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ نهر النيل.




نادي القضاة يتوجه إلى القضاء العالي اليوم لبحث الموقف من السلطة القضائية

يتوجه، الثلاثاء، مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند وعدد من رؤساء أندية الأقاليم وأعضاء اللجنة القانونية للدفاع عن القضاة وعدد من القضاة لمقابلة مجلس القضاء الأعلى.
وقال المستشار أحمد المنشاوي، عضو مجلس إدارة نادي القضاة، إن النادي عقد اجتماعا طارئا، مساء الأحد، برئاسة المستشار أحمد الزند وتم الاتفاق على توجه مجلس إدارة النادي وعدد من شيوخ القضاة لمقابلة مجلس القضاء الأعلى للتشاور معه حول قرار مجلس الشورى بمناقشة قانون السلطة القضائية




أستئناف القاهرة ترفض رد النائب العام للمحكمة

رفضت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبد الحميد أمين طلب النائب العام المستشار طلعت عبد الله برد هيئة المحكمة .
وحكمت المحكمة أيضا بتغريم النائب العام بمبلغ قدره 12 ألف جنيه .
وكانت محكمة استئناف القاهرة قد قررت في وقت سابق بطلان قرار رئيس الجمهورية بتعيين عبد الله نائبا عاما خلفًا للمستشار عبد المجيد محمود، وقرر عبد الله الطعن على الحكم أمام دائرة رجال القضاء



6 أبريل تعلن خريطة تحركها في يوم 30 يونيو



حركة 6 أبريل تعلن خريطة تحركها في يوم 30 يونيو للمطالبة بسحب الثقة من الئيس مرسي




حبس محافظ القاهرة سنة و كفالة ألف جنيه

قضت محكمة جنح عابدين، برئاسة المستشار هانى الليثى، وأمانة سر مصطفى محمود، بحبس محافظ القاهرة اللواء أسامة كمال، سنة وكفالة ألف جنيه، وعزله من وظيفته.
جاء الحكم فى الدعوى المقامة من فاروق رفاعى موسى، لامتناع محافظ القاهرة عن تنفيذ أمر قضائى صادر من النيابة الإدارية.
ذكرت صحيفة الدعوى، أن النيابة الإدارية المختصة بالتفتيش على أعمال مديرية الإسكان والمرافق، أصدرت أمرًا بمعاقبة الموظفين المخالفين إداريًا، لعدم صرفهم تعويض مالى لورثة رفاعى موسى، عن قطعة أرض استولت عليها المحافظة ولم تعطهم حقهم، وأخطر محافظ القاهرة أكثر من مرة، لكنه لم ينفذ قرار النيابة الإدارية.




السيسي يشهد الجلسة الأفتتاحية للمؤتمر الدولي للعلوم



افتتح الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي اليوم وقائع الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الدولي الخامس عشر لعلوم وتكنولوجيا الطيران والفضـاء، الذي تنظمه الكلية الفنية العسكرية على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية، وبعض الجامعات والأكاديميات والمراكز العلمية بمختلف دول العالم لعرض أحدث ماوصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.




أخبار البوابات الإلكترونية 28 مايو 2013



المصري اليوم: الخارجية 5 متاجرين رفضو العودة إلى مصر وفضلو البقاء في سجن بالكويت أملا في تمكنهم من توفيق أوضاعهم القانونية
بوابة الأهرام نقل 11 طالباً من المدينة الجامعية باعريش إلى مستشفى غثر تناولهن وجبة العشاء




حمدين: الثورة لم تكتمل حى الأن و السلطة لم تحقق الديموقراطية

قال مؤسس التيار الشعبى والزعيم اليسارى المعارض البارز حمدين صباحى اليوم، الثلاثاء، إنه "يتعين على مصر رفض قرض صندوق النقد الدولى البالغة قيمته 4.8 مليار دولار بدلاً من الإذعان لشروطه التى من شأنها زيادة الفقراء فقراً وقد تؤدى إلى اندلاع ثورة جياع".

وقال صباحى، إن لا الصندوق ولا الحكومة التى يقودها الإسلاميون أبلغت الشعب بالحقيقة بشأن إجراءات التقشف المرتبطة بالقرض المقترح.

7 - 6 أبريل تعلن خريطة تحركها في يوم 30 يونيو




مناقشة حول مشروع كوبونات البنزين

قال رئيس شعبة العامة للمواد البترولية بالغرف التجارية
مشروع كوبونات البنزبن سيتم تأجيله لان حديث الحكومة عنه
ووزارة البترول أرسلت فاكسات لمحطات التموين لإرسال عمال للتدريب على ألية أستخدام الكروت الذكية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق