شارك مع اصدقائك

28 مايو 2013

برنامج الحياة الان الاثنين 27/5/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة:الأزهر يتراجع عن إقالة العبد إنتظاراً للحكم القضائي في الموضوع..التربية و التعليم تنهي أستعداداتها لأستقبال أمتحانات التانوية العامة..مؤتمر صحفي للنيابة لتوضيح ملامح التطوير




نشاهد برنامج الحياة الان


تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان الاثنين 27/5/2013 من قناة الحياة 1 يوتيوب كاملة



الأزهر يتراجع عن إقالة العبد إنتظاراً للحكم القضائي في الموضوع

قرر عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، الدخول فى اعتصام بقر المشيخة، احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم الخاصة بأن يكون المجمع الانتخابى بالانتخاب، وإقالة الدكتور أسامة العبد، رئيس الجامعة.

ويحاول بعض أعضاء هيئة التدريس إقناع زملائهم بعدم الاعتصام، حتى لا يتسببوا فى إحراج للمشيخة، لكنهم مصرون على الاعتصام حتى تتحقق مطالبهم، ومنع أمن المشيخة الصحفيين من تصوير المعتصمين.



التربية و التعليم تنهي أستعداداتها لأستقبال أمتحانات التانوية العامة



يدخل الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم، لأول مرة هذا العام تجربة امتحانات الثانوية العامة بدورين مختلفين، بين كونه وزيراً مشرفاً على الامتحانات وولى أمر لطالب بالصف الثالث الثانوى يعيش ما تفرضه عليه الامتحانات من أزمات وقلق، وبين هذا وذاك، أنهت الوزارة استعداداتها لاستقبال موسم الثانوية العامة وتأكدت من كافة احتياطاتها قبل الامتحانات بأسبوعين.





مؤتمر صحفي للنيابة لتوضيح ملامح التطوير

المؤتمر الصحفى للنيابة العامة برئاسة المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمي باسم النيابة، بدار القضاء العالي، لتوضيح بعض ملامح التطوير في أعمال النيابة العامة خلال الفترة السابقة، والإعلان عن عدة قرارات لتحقيق مصالح المواطنين.

وكان النائب العام المستشار طلعت عبد الله قد وقع عقدا باسم النيابة العامة مع وزارة الاتصالات لتحسين العمل بالنيابات، كما وقع عددا من الاتفاقيات مع النيابات في عدة دول لتبادل الخبرات.




نادي القضاة و مجلس القضاء يناقشان غداً تعديل قانون السلطة القضائية

أعلن عدد كبير من القضاة وأعضاء النيابة العامة، أنهم سيحتشدون غداً الثلاثاء، بمقر نادى القضاة لبحث سبل مواجهة العدوان على استقلال القضاء وتغول السلطة التشريعية على السلطة القضائية، بمناقشة ونظر تعديل قانون السلطة القضائية بالمخالفة للدستور، رغم رفض جموع القضاة.
وعقد مجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد الزند، اجتماعاً مساء أمس الأحد، استمر للساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بحضور عدد من القضاة لمواجهة العدوان على استقلال القضاء وتغول السلطة التشريعية على السلطة القضائية بمناقشة قانون السلطة القضائية




تغريم رئيس تحرير الدستور السابق 20 ألف جنيه



قضت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار عمرو هاشم بمعاقبة إسلام عفيفى رئيس تحرير جريدة الدستور السابق بتغريمة مبلغ 10 الاف جنية و تعويض مدنى 10 الف جنية و واحد عن اتهامه بسب وقذف الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة بنشره أخبارا كاذبة ضده بالجريدة كما برأته في التهمة الثانية لتكدير السلم العام





قفل قسم الزاوية بالجنازير لتأخر صرف مستحاقتهم المالية

أغلق ضباط وأفراد الشرطة، قسم شرطة الزواية الحمراء، اليوم الاثنين اعتراضا منهم على تأخر صرف المستحقات والحوافز، وذلك بعد التقرير السنوى الذى أعده مأمور القسم، وهو ما اعترض عليه الضباط مطالبين .
من جهته انتقل العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة والعقيد محمد الألفى إلى قسم الشرطة وتجرى حالياً محاولات لإقناع الضباط الذين أغلقوا الأبواب بالجنازير، بالعدول عن ذلك.
وبإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر بضرورة حل المشكلة لإعادة فتح القسم واستقبال البلاغات وشكاوى المواطنين.




حبس وزير الداخلية سنة لعدم تنفيذه حكماً قضائياً



قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد بغدادى وأمانة سر حسام الدين مصطفى، بحبس وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم سنة وكفالة 1000 جنيه وتعويض مدنى 101 جنيه وعزله من وظيفته لعدم تنفيذه حكما قضائيا صادرا من محكمة القضاء الإدارى بتعويض معتقل 20 ألف جنيه عن فترة اعتقاله.




أخبار البوابات الإلكترونية 27 مايو 2013

بوابة الأهرام: أظهر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أرتفاع نعدل وفيات الإناث خلال عام 2012 ليبلغ 9.5 حالة وفاة لكل ألف من الأاناث خلال عام 2006 و ذلك في بيان له بمناسبة اليوم العالمي لتنمية صحة
بوابة الوطن: قالت شركات الهاتف المحمول في مصر إن ارتفاع المتكرر في التيار الكهربائي أثر سلباً على جودة خدماتها في الفترة الاخيرة بسبب توقف العديد من محطات الإرسال في مختلف أنحاء البلاد




عضو بالشورى يدعو الرئاسة لعقد اجتماع لحل أزمة تصوي الجيش والشرطة في الانتخابات

عضو بالشورى يدعو رئاسة الجمهورية لعقد أجتماع بحضور ممثلين عن الدستورية و القوات المسلحة لحل أزمة تصويت الجيش و الشرطة في الأنتخابات
و مداخلة هاتفية من د . محمد محي الدين عضو مجلس الشورى عن حزب غد الثورة




مناقشة حول أدلاء الجيش و الشرطة بأصواتهم في الانتخابات

قال اللواء طارق خضر رئيس قسم القانون الدستوري بأكادمية الشرطة
أفراد الجيش كانو يدلون بأصواتهم منذ عام 56 حتى تم تعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية بإعفائهم من التصويس عام 76
ولا يجوز تقييد حق الانتخاب أو الترشيح دون قيد موضوعي
الدستوريا العليا ترجع إلى مضابط جلسات التأسيسية حين يكو النص غامق أو مبهم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق