شارك مع اصدقائك

25 مايو 2013

برنامج القاهرة اليوم حلقة الخميس 23/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة: بكرى: مؤسسة الرئاسة تعاملت مع قضية خطف الجنود بمبدأ "شاهد مشفش حاجة"..


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم حلقة الخميس 23/5/2013 تقديم عمرو اديب يوتيوب كاملة


القاهرة اليوم: بكرى: مؤسسة الرئاسة تعاملت مع قضية خطف الجنود بمبدأ "شاهد مشفش حاجة"..


قال الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، إن مؤسسة الرئاسة تعاملت مع قضية خطف الجنود المصريين بسيناء، بمبدأ "شاهد مشفش حاجة".

وأضاف بكرى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن هناك تعليمات رئاسية لجميع المؤسسات بعدم الإفصاح عن تفاصيل عملية تحرير الرهائن، موضحاً أن هناك من لهم مصلحة بألا يتم معرفة الحقيقة.

وأشار إلى أن هناك علامات استفهام لتصريح الرئيس وتعليماته للقيادات الأمنية قبل إنهاء الأزمة، بألا تراق دماء فى إنهائها، فضلاً عن عدم القبض على الخاطفين حتى الآن، موضحاً أن هناك مخاوف من البعض ألا يتم القبض عليهم.

فيما قال رئيس تحرير جريدة "المصرى اليوم"..
قال ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، إنه إذا تمت صفقة بين الرئاسة وخاطفى الجنود المصريين فسوف يحاسبهم الشعب، مشيراً إلى أن الجيش لا يقبل بإهانته، ولن يقبل بإذلاله.

وأضاف رزق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم، أن الخاطفين الذين قاموا بتلك العملية معروفة أسماؤهم لدى الجهات الأمنية، متسائلاً "لماذا لم يتم القبض عليهم حتى الآن؟".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق