شارك مع اصدقائك

07 مارس 2013

برنامج 90 دقيقة من قناة المحور وحلقة الاربعاء 6/3/2013 يوتيوب كاملة:حوار مع الشيخ ياسر برهامي..جابر نصار: وقف الانتخابات أنقذ المجلس القادم من الحل.. عبد المقصود: حكم الإدارية بوقف الانتخابات يناقض سوابق قضائية لها


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة من قناة المحور وحلقة الاربعاء 6/3/2013 يوتيوب كاملة

90دقيقة - فقرة الاخبار 6-3-2013



90دقيقة - مناظرة 90دقيقة الإشراف القضائي علي الانتخابات



90دقيقة - دين ودنيا 6-3-2013



90دقيقة - حوار مع الشيخ ياسر برهامي




تقرير برنامج 90 دقيقة من قناة المحور وحلقة الاربعاء 6/3/2013 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة".. جابر نصار: وقف الانتخابات أنقذ المجلس القادم من الحل.. عبد المقصود: حكم الإدارية بوقف الانتخابات يناقض سوابق قضائية لها

قال عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان، إن حكم محكمة القضاء الإدارى بوقف الانتخابات البرلمانية، يعد تناقضاً فى سوابق قضائية، مشيراً إلى أن قرار رئاسة الجمهورية بدعوة الناخبين للاقتراع هو عمل من أعمال السيادة ويخرج عن ولاية القضاء.

وأضاف عبد المقصود خلال مداخلة هاتفية، أن جماعة الإخوان المسلمين ليست طرفاً فى النزاع حول الحكم الصادر بوقف الانتخابات، مشيراً إلى أن الجماعة ليست فى خصومة مع أحد.

من جانبه، رحب الدكتور جابر نصار أستاذ القانون الدستورى، بالحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بوقف انتخابات مجلس النواب، مشيراً إلى أن القانون ينقذ المجلس من الحل، كما حدث فى المجلس المنحل.

وأضاف نصار خلال مداخلة هاتفية، أن سبب هذه الأزمة هم مستشارو الرئيس الذين لم يشوروا عليه بإرجاع القانون للمحكمة الدستورية حتى تتأكد من صحة دستوريته، نافياً ما صرح به الرئيس المرسى بأنه أرجع القانون للمحكمة الدستورية.

وتساءل "كيف أرسل الرئيس القانون للمحكمة الدستورية، ثم دعا المواطنين للانتخابات فى نفس اليوم؟"، مشيراً إلى أن هذا كذب على الشعب.

كما دعا الفقيه الدستورى، مؤسسة الرئاسة بأن تحترم أحكام القضاء الإدارى، مشيراً إلى أن هذا الحكم يخرجنا من الأزمة الدستورية الحالية، خاصة أن مستشارى الرئيس يشيرون عليه بقرارات تعقد المشهد تماماً ويجب أن يدركوا أن البلد ليست ملكاً لجماعة أو جبهة بعينها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق