شارك مع اصدقائك

27 مارس 2013

برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 26/3/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة: السفير المصرى بليبيا ينفى صحة محاكمة قذاف الدم فى مصر ..وزير الخارجية السابق: قطر تتدخل فى شئون مصرية لم تكن تجرؤ فعلها بالسابق .."سيف الإسلام": التهم الموجهة لعلاء عبد الفتاح لا تستند لأدلة


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 26/3/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة



90 دقيقة: السفير المصرى بليبيا ينفى صحة محاكمة قذاف الدم فى مصر

قال السفير محمد فايز جبريل، سفير مصر بليبيا إن أحمد قذاف الدم سوف يحاكم فى ليبيا بالمكان الذى ارتكب فيه الجرائم وسرق منه الأموال.

وأضاف جبريل خلال مداخلة هاتفية على قناة "المحور" ببرنامج "90 دقيقة" أنه لا صحة لما قيل بشأن محاكمة الدم بمصر نظراً ارتكابه الجرائم التى طلب من أجلها فى ليبيا، ودائما ما يخضع المجرم فى المكان الذى أجرم فيه وليس مكان آخر إذن ليبيا مكان الاختصاص وليس مكان آخر.

وزير الخارجية السابق: قطر تتدخل فى شئون مصرية لم تكن تجرؤ فعلها بالسابق

قال السفير محمد العرابى، وزير الخارجية السابق، إن قطر تتدخل فى أمور تخص الشأن المصرى لم تكن تجرؤ أن تتدخل فيها من قبل، موضحاً أن مصر تراجع دورها وتحتاج بعض الوقت لاستعادة دورها بالمنطقة مشدداً أن مصر تصنف سياسيا على أنها دولة هشة الآن.

وأضاف العرابى خلال مداخلة هاتفية على قناة "المحور" ببرنامج "90 دقيقة" أنه يجب على الشعب والحكومة والمعارضة أن يتحدوا حتى يتثنى النهوض بالبلاد والاعتماد على الذات دون انتظار معاونات أو مساعدات من أحد وتابع قائلاً "ولكن للأسف لن نصل إلى هذا الإدراك حتى الآن".

"سيف الإسلام": التهم الموجهة لعلاء عبد الفتاح لا تستند لأدلة

قال أحمد سيف الإسلام، مدير مركز هشام مبارك للقانون، إن البلاغ المقدم للنائب العام ضد نجله علاء عبد الفتاح مقدم من محاميين من مكتب الإرشاد ولا يحتوى على أى أدلة بخلاف صورة لعلاء على مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، لافتاً إلى أن علاء وصل بيته منذ قليل ورفض الإجابة على أية أسئلة أمام النيابة.

وأضاف سيف الإسلام خلال مداخلة هاتفية على قناة "أون تى فى " ببرنامج "من جديد" أن قرار ضبط وإحضار بعض النشطاء باطل قانونيا بالإضافة إلى أن رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى يستخدم أجهزة الدولة لتصفية حساباته مع معارضى سياسات جماعة الإخوان المسلمين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق